كشف المطرب الشاب أحمد الحصري، عن التعاون مع عدد من نجوم الغناء، وكذلك الملحنين، كما كشف أيضًا عن أعماله الغنائية وغيرها التي يستعد لطرحها.

وقال «الحصري» في تصريحات له: "تعاونت مع الفنان مصطفى كامل في أغنية تحمل اسم "وش طيب" من كلماته والحانه، وطرحت على جميع وسائل التواصل الاجتماعى، وحققت متابعات كبيرة"

وأضاف: "كما تعاونت مع الشاعر عبدالمنعم طه، في أغنية تحمل اسم"منى ليك" من كلماته وألحان عصام إسماعيل، وغيرها من أعمال أخرى مع عدد من الموزعين إسلام شيبسي، ونوارالبحيري".

وأضاف: "أعد الآن لأغنية جديدة باسم "فندق قريب" بالتعاون مع الفنان شريف إسماعيل، ومجموعة أغاني أخرى ستكون بالأسواق خلال الفترة القادمة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى كامل وسائل التواصل الاجتماعي أحمد الحصري شريف إسماعيل عصام إسماعيل

إقرأ أيضاً:

بجوار اللامبورجيني.. أحدث ظهور لـ نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام،، صور وفيديوهات من أحدث ظهور لها خلال أجازتها في موناكو

أحدث ظهور لـ نسرين طافش

 

وظهرت نسرين طافش في الصور بإطلالة برونزية، بالإضافة إلى الاسمرار الذي لمس أجزاء من جسمها، مرتديه فستان من اللون البرتقالي، معلقة عليها: «خذني إلى موناكو».

آخر أعمال نسرين طافش

 

وكان آخر أعمال نسرين طافش، مسلسل جوقة عزيزة الذي يعرض حاليا عبر شاشة MBC، وتجسد خلاله شخصية عزيزة هانم الملقبة بملكة المسرح، والتى برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية، وخفيفة الظل وذكاء أنثويا فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة واسعة.

وأيضا شاركت نسرين في بطولة فيلم بنقدر ظروفك، الذي دارت أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

لمحة عن نسرين طافش  

 

وُلدت نسرين في مدينة حلب، انتقلت إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة، في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي»، شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار. 
 

مقالات مشابهة

  • تكريم وليد فواز بمهرجان همسة للآداب والفنون في سبتمبر المقبل
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو بالذكاء الاصطناعي يجمعه بوالده: «وحشتني»
  • غدا.. ميس حمدان في ضيافة إنجي علي «فيديو»
  • أحمد سعد يحيي حفلين في أمريكا بهذا الموعد
  • بعد 15 عام.. يوسف الشريف وعبد الفتاح الجريني يجتمعان في دبي
  • بجوار اللامبورجيني.. أحدث ظهور لـ نسرين طافش
  • 26 سبتمبر.. هاني شاكر يروج لحفل «العندليب» بالكويت
  • مترجم كولر السابق : الراحل أحمد رفعت كان قريبًا من الأهلي وإجراءات إدارية حالت دون ضمه
  • إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد فى واقعة التعدي على طبيب عين شمس
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية