لبنان ٢٤:
2024-08-28@18:42:46 GMT

سلاح نوعي يظهر في الضاحية.. شاهدوا الصور!

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

سلاح نوعي يظهر في الضاحية.. شاهدوا الصور!

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لعناصر من "حزب الله" يحملون سلاحاً نوعياً داخل الضاحية الجنوبية لبيروت، وذلك خلال إحياء مسيرة العاشر من محرم.   وتبين أن السلاح الذي ظهر ليس جديداً ولم يظهر لأول مرة بحوزة الحزب، وقد تبيّن أنه يهدف للتشويش على الطائرات من دون طيار.   وللإشارة، فإن السلاح الظاهر عرضه "حزب الله" خلال مناورته العسكرية التي أجراها العام الماضي في الجنوب، وبإمكانه إسقاط طائرة مسيرة من خلال التشويش عليها عبر ما يُعرف بـ"الترددات الراديوية".

  كذلك، تقول المعلومات إن هذا السلاح يُعرف بـ"DroneGun Tactical" ويُستخدم أيضاً في حماية الشخصيات، كما أنه يتميز بوزنه الخفيفة وبقوته وبواجهة سهلة الإستخدام.   ويوفر هذا السلاح تغطية فعالة تصل إلى 2 كلم وذلك ضمن مجموعة واسعة من الظروف البيئية.  

ظهر عناصر "أمنية" تابعة لـ #حزب_الله وفي جعبتهم أجهزة رصد وتشويش ضد المسيرات في الضاحية الجنوبية لبيروت خلال إحياء العاشر من محرم#أخبار_الجديد pic.twitter.com/It9kTGbTFD

— Al Jadeed News (@ALJADEEDNEWS) July 17, 2024    

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ياسمين رئيس تشارك الصور الأولى من كواليس مسلسل «رقم سري»

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسلها الجديد «رقم سري»، الذي يعد امتدادًا لمسلسل «صوت وصورة» بطولة النجمة حنان مطاوع والذي تم عرضه خلال العام الماضي.

مسلسل رقم سري

وتجتمع ياسمين رئيس، مع صدقي صخر، وعمرو وهبة، ليسلط الضوء على قضية جديدة وهي الذكاء الاصطناعي. ومن المقرر عرضه في موسم «الأوف سيزون».

ياسمين رئيس

مسلسل «رقم سري» من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب «توبة» ومن إنتاج تامر مرتضى.

آخر أعمال ياسمين رئيس

وكانت آخر أعمال ياسمين رئيس هو مسلسل «جودر ألف ليلة وليلة» والذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، وضم العمل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد، (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

اقرأ أيضاًياسمين رئيس تبدأ تصوير مسلسل «رقم سري»

إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)

حقيقة زواج ياسمين رئيس من رجل أعمال شهير.. واحتفال خاص بـ«ليلة الحنة» (صور)

مقالات مشابهة

  • ضبط 189 قطعة سلاح و404 قضايا مخدرات خلال 24 ساعة
  • بعد عملية الأربعين.. هل عاد حزب الله وإسرائيل إلى قواعد الاشتباك؟
  • ضبط 176 قطعة سلاح و375 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • يوميات يحي السنوار داخل الأنفاق.. تقرير يكشف جزء عن حياة زعيم حماس
  • ياسمين رئيس تشارك الصور الأولى من كواليس مسلسل «رقم سري»
  • ضبط 137 قطعة سلاح و363 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • زوج ديمة بياعة يأكل “عقرباً”.. شاهدوا ردّ فعلها في الشارع
  • حزب الله ثبت معادلة الضاحية مقابل تل أبيب
  • حزب الله يعلن تفاصيل جديدة عن “عملية الأربعين” الانتقامية ضد إسرائيل
  • حكم تعلم السحر والقراءة في كتب الطلاسم؟