عربي21:
2024-08-28@18:27:27 GMT

عاصفة نيويورك تحرم 100 ألف شخص من الكهرباء (شاهد)

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

عاصفة نيويورك تحرم 100 ألف شخص من الكهرباء (شاهد)

اجتاحت عاصفة شديدة شمال ولاية نيويورك بالولايات المتحدة، متسببة في تدمير واسع للمباني والمركبات وتساقط الأشجار، حيث لقي شخص على الأقل مصرعه نتيجة العاصفة التي تركت آلاف الأشخاص بدون كهرباء.

وبحسب شبكة "إن بي سي نيوز"، فقد ضربت عواصف شديدة وأربعة أعاصير قمعية على الأقل ولاية نيويورك خلال الليلة الماضية، مخلفة دمارا ووفاة شخص واحد على الأقل".



وتم إعلان حالة الطوارئ في الولاية، ووفقا لخدمة تتبع حالات انقطاع الكهرباء PowerOutage.us، لا يزال هناك أكثر من 104 آلاف مستهلك بدون كهرباء، حيث انقطعت الكهرباء عن أكثر من 110.000 شخص في جميع أنحاء نيويورك صباح الأربعاء، بالإضافة إلى 103.000 وأكثر من 100.000 في إلينوي.

وأفادت تقارير بأن رياحا بلغت سرعتها 128 كم / ساعة تقريبا قلبت سيارات في بلدة روم المحلية، وحطمت الزجاج الأمامي لها، ودمرت سقف وبرج الكنيسة وحركت قاذفة ضخمة من طراز B-52 من منصتها.

The damage in Rome, NY is unbelievable. I saw two churches destroyed, storefronts collapsed, cars under debris, snapped trees. @SPECNews1ROC pic.twitter.com/SJkS00nsMD — scott barstow (@barstow_scott) July 17, 2024
وفي وقت سابق، ذكرت شبكة "ABC"، أن العواصف والأعاصير اجتاحت الغرب الأوسط الأمريكي مساء الثلاثاء، حيث تسببت رياح قوية في اقتلاع الأشجار ومقتل امرأة بعد سقوط شجرة عليها في ولاية إنديانا. بالإضافة إلى ذلك، بقي أكثر من 508 آلاف منزل بدون كهرباء في ولايات إلينوي وإنديانا وتكساس الأمريكية.

أعلنت الحاكمة كاثي هوشول حالة الطوارئ في جميع أنحاء الولاية الثلاثاء، وقالت إن وسط نيويورك ووادي موهوك والمنطقة الجنوبية كانوا الأكثر تضررا. تحدثت مع كل من عمدة روما، جيفري لانيجان، والمدير التنفيذي لمقاطعة أونيدا أنتوني جيه بيسنتي جونيور.

Here is a graphic of the preliminary storm survey results of the EF-0 tornado that touched down near Daisy Hollow Road in Virgil NY, yesterday (7/15/24) around 6:25 PM EDT. Here is this Public Information Statement (https://t.co/vuw31UmUCK) for more information. #NYwx pic.twitter.com/T1WriLGsiR — NWS Binghamton (@NWSBinghamton) July 16, 2024
ومن المتوقع حدوث المزيد من العواصف والأمطار الغزيرة الأربعاء، وتم فرض حالة الطوارئ المحلية في كاناستوتا ولينوكس حتى الساعة 8 صباحًا يوم الأربعاء. أحد الشوارع في كاناستوتا يخضع لأمر إخلاء إلزامي.

وتظهر الصور طرقا بأكملها مسدودة بالأشجار المتساقطة، وأرصفة دمرتها الأشجار المقتلعة، وسط أضواء الشوارع وخطوط الكهرباء المتساقطة. وسيقوم فريق من مكتب خدمة الأرصاد الجوية الوطنية في بينجهامتون بفحص المنطقة يوم الأربعاء.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم عاصفة شديدة نيويورك انقطاع الكهرباء امريكا نيويورك انقطاع الكهرباء عاصفة شديدة تساقط الاشجار حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مقتل أكثر من 20 شخصا في هجمات مسلحة بباكستان

إسلام أباد - الوكالات

أفادت تقارير باكستانية بمقتل 23 شخصا على الأقل بهجمات نفذها مسلحون في جنوب غربي باكستان، اليوم الاثنين.

فقد قال مسؤولون حكوميون باكستانيون إن المسلحين قتلوا 22 شخصا غربي البلاد، اليوم الاثنين، بعدما أجبروهم على الترجّل من مركبات وتحققوا من عرقياتهم، بحسب ما ذكرت فرانس برس.

 وقال المسؤول الرفيع في منطقة موسى خيل في بلوشستان نجيب الله كاكار لفرانس برس "قُتل 22 شخصا على الأقل وجرح 5 عندما أوقف مسلّحون عدة حافلات وشاحنات كبيرة وصغيرة على الطريق السريع الرابط بين البنجاب وبلوشستان".

وأضاف كاكار أن "من بين القتلى 19 بنجابيا و3 بلوش. معظمهم عمال بنجابيون".

مقالات مشابهة

  • ضربة إسرائيلية على الحدود السورية اللبنانية تودي بحياة 4 أشخاص
  • استهدفت سيارة لدى عبورها نقطة تفتيش ضربة إسرائيلية على الحدود السورية اللبنانية تودي بحياة 4 أشخاص
  • شحنة وقود جزائرية عاجلة تصل إلى لبنان
  • تعرف على اسم الحالة المدارية في بحر العرب حال تطورها إلى عاصفة .. عاجل
  • فياض: هذا ما نحتاجه لتنفيذ خطة الطوارئ للنهوض بقطاع الكهرباء
  • نقل 1040 طن من التوربينات الكهربائية الى محطة كهرباء الانبار
  • تحرير 26 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية
  • نيويورك تايمز: إسرائيل سمعت صوت السنوار من تحت الأرض
  • “نيويورك تايمز”: إسرائيل سمعت صوت السنوار من تحت الأرض
  • مقتل أكثر من 20 شخصا في هجمات مسلحة بباكستان