عقب وفاته، ازداد البحث حول اسم تامر ضيائي عبر محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما تبين أنه تعرض للضرب المبرح قبل رحيله عن عالمنا.

وكانت آخر كلمات تامر ضيائي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» احتفاله بتخرجه، قائلا: «أنا اتخرجت».

تامر ضيائيوفاة الفنان تامر ضيائي

والجدير بالذكر، أن تامر ضيائي رحل عن عالمنا، اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض استمر لأشهر عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، عن عمر يناهز الـ 50 عاما.

وأعلن الفنان عمرو عبد العزيز، عن وفاة تامر ضيائي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن وفاة تامر ضيائي، قائلا: «إنا لله وانا اليه راجعون كده يا تامر تمشى فجاءه كده و تخضنا كلنا، لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا حبيبى ويجعل مثواك الجنه يارب العالمين».

وصية الفنان تامر ضيائي

وكانت تامر ضيائي كشف عن وصيته قبل وفاته عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: « بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة إللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأني محتاج حاجات معينه تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفه، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد».

اقرأ أيضاًصفعه فرد أمن بإحدى المستشفيات.. تفاصيل وصية الفنان تامر ضيائي قبل وفاته بشهرين «صور»

خناقة مع فرد أمن.. التحقيق في ملابسات وفاة الفنان تامر ضيائي بمستشفى السرطان بالتجمع

فرد الأمن صفعه على وجهه.. مصادر تكشف ملابسات وفاة تامر ضيائي أمام مستشفى السرطان بالتجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي الفنان تامر ضيائى ضيائي تامر ضياء وصية تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

حسن الخاتمة.. وفاة قارئ وإمام مسجد بعد أداء صلاة العشاء بالفيوم

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية أبو نعمة التابعه لمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، بعدما انتشر خبر وفاة الشيخ مصطفي هاشم أبوالخير، عقب أداءه صلاة العشاء إمامًا لأهالي القرية، ثم انتهى من أداء الصلاة وعاد إلى منزله وعقب ذلك تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية أدت إلى وفاته.

 

وشيّع المئات من أهالي القرية جثمان الفقيد في جنازة مهيبة إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في نفس القرية، وسط مشاعرهم مختلطة بين الحزن على رحيله والفرح لحسن خاتمته.

وأكد عدد كبير من رواد مسجد اسماعيل ابو داود التابعة لمركز ابشواي، أن الفقيد كان من احسن الناس خلقا وورعا، وأن وفاته بهذه الصورة تعكس حسن خاتمته.

 

وذكر أحد أهالى القرية أن الفقيد الراحل يتميز بالأخلاق الرفيعة وحسن الخلق والطيبة ومحبوب وسط الأهالى، ويُعد من أفضل مقرئ القرآن الكريم في محافظه الفيوم، وانتشرت صورة الشيخ الراحل علي صفحات وجروبات موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث نعاه الأهالي بأشد العبارات وعبروا عن حزنهم الشديد لفقدانه بسبب حسن سلوكه وأخلاقه الحسنة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

حسن الخاتمة.. وفاة خمسيني من الفيوم أثناء صلاة الفجر بحلايب وشلاتين

مقالات مشابهة

  • «الذوق العالي».. تعاون جديد يجمع بين محمد منير وتامر حسني (صور)
  • وفاة قارئ وإمام مسجد بعد أداء صلاة العشاء بالفيوم
  • حسن الخاتمة.. وفاة قارئ وإمام مسجد بعد أداء صلاة العشاء بالفيوم
  • تعليق تامر حسني على أمنية كارمن سليمان لعمل ديوتو غنائي معه.. ماذا قال ؟
  • ملحقش يحقق حلمه.. وفاة الطالب إبراهيم ياسر الرابع على الثانوية الأزهرية
  • تامر عاشور يجتاز المليون مشاهدة بـ"وداع وداع".. فيديو
  • «مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)
  • لحن مسروق”.. أزمة جديدة لشيرين مع عمرو مصطفى
  • تامر عاشور يحقق مليوني مشاهدة بـ "وداع وداع" ويحتل المركز الثاني بتريند يوتيوب
  • «شكرا على كلامك».. تامر حسني يوجه رسالة لـ حودة بندق