دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أشعلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حماسة متابعيها على منصة إكس، الأربعاء، في تدوينة طلبت فيها من معجبيها اختيار دورها المقبل.

وتوجهت نادين في تدوينتها بالسؤال لهم: "ما هي الشخصية التي تريدون مني أن ألعبها؟"

وتفاعل متابعو النجمة اللبنانية بشكل كبير، مع سؤالها وتنوعت اقتراحاتهم بين "الرعب"، و"الأكشن"، ومنهم من اقترح عليها دور محامية، أو معلمة، أو  أن تؤدي دورًا تاريخيًا، وطالبها كثر بالمزيد من الأدوار الرومانسية، والكوميدية.

وعادت نادين في موسم دراما رمضان 2024، لتقديم شخصية " النقيب سما" في مسلسل 2024، بعد نجاحها الكبير في تقديم هذه الشخصية في مسلسل 2020.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دراما مسلسلات مشاهير

إقرأ أيضاً:

قلبي مات.. رسالة مؤثرة من نادين الراسي بالذكري الثانية لرحيل شقيقها

تحل اليوم الثلاثاء، الذكرى السنوية الثانية لرحيل الفنان اللبنانى الشاب جورج الراسي، وذلك بعدما رحل عن عالمنا بعد تعرضه لحادث سير مروع على الطريق الحدودى بين لبنان وسوريا، خلال عودته من سوريا بعد إحيائه حفلا غنائيا هناك.

وانهارت نادين الراسي شقيقة جورج، في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وظهرت خلاله في حالة شديدة من البكاء محتضنة صور شقيقها الراحل، وقالت: قلبي مات، وكلنا بنعرف أن الموت علينا حق.

هجوم ضخم تعرضت له الممثلة نادين الراسي من قبل متابعيها على "إنستجرام"، بعدما نشرت فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بفستان جريء.


واعتبر البعض أنّ الفيديو لا يل بها، بينما قال البعض الآخر "عيب هيدي التصرفات، إنتي كل ما بتكبري بتجنّي أكثر".

وكانت حرصت  الفنانة اللبنانية نادين الراسي علي ممتابعيها، أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ولاقت تفاعل الجمهور.

نادين الراسي قلب أسود

تشارك ببطولة مسلسل "قلب أسود" بطولة الفنان باسم ياخور، تأليف جيهان علي جان، إخراج دافيد أوريان والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلةز

وكانت تصدرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي التريند، وذلك بعد مشاركتها جمهورها فيديو جديد عبر حسابها على إنستجرام ظهرت خلاله وهي بالمايوه على البحر وتقضي وقتًا ممتعًا وكان المايوه مثيرًا مما عرضها للانتقادات من جمهورها.


ونشرت نادين الراسي فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص على انستغرام، وأطلت ٦ بملابس البحر وهي ترقص وتغني على الشاطئ.

نادين الراسي 

كشفت الفنانة نادين الراسى عن حقيقة علاقتها بالفنان باسم ياخور وذلك بعد حالة من الجدل الواسع التى أثيرت فى الفترة الاخيرة.

وقالت نادين الراسي فى LTV على هامش حفل توزيع جوائز Biaf: "بسبب الأجواء بيني وبين باسم ياخور وضحكنا معا كان هناك تعليقات عن وجود علاقة بيننا، لا أعرف هل لا يوجد زمالة في الحياة؟ لا يوجد محبة وإخلاص ووفاء وتعامل بدون كلفة وسوء نية؟ أنا أتصرف بهذه الطريقة العفوية".

وأضافت نادين الراسى: أنا إذا أحببت سأخرج وأعلن وأقول أن هذا حبيبي، بدون الظهور بحركات من أجل لفت الأنظار، باسم ياخور أستاذ كبير وحبيبي وزميلي وصديقي عيوني وروحي إنسان طبيعي أكتر من هذا لا يوجد شيء، عرف نادين من الداخل وعشقها وأنا عرفت باسم من الداخل وعشقته ويقف الموضوع عند هذا الحد، لا يوجد حب أو غرام ولا أي شيء.

رفض نادين الراسي مليون جنيه

وكانت قالت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، إنها رفضت تقاضي مليون دولار مقابل تقديم شخصية زوجة شاه إيران في عمل فني، لأنهم أرادوا حلق الجزء الأمامي من شعرها.

نادين الراسي بيروت 303

وكانت شاركت الفنانة نادين الراسي مؤخرًا في مسلسل «بيروت 303» مع نخبة من النجوم، أبرزهم الفنان عابد فهد، والفنانة سلافة معمار، وجيري غزال ومعتصم النهار، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • بسبب معجب.. نيكي ميناج تعود إلى أروقة المحاكم مجدداً
  • الكاتبة فيبي صبري توقع رواية «قصة أخرى للحياة» الثلاثاء المقبل
  • معجب يُقاضي نجمة راب شهيرة بسبب التنمر
  • قلبي مات.. رسالة مؤثرة من نادين الراسي بالذكري الثانية لرحيل شقيقها
  • رهان كبير على نجاح مسلسل "برغم القانون" لأميرة الدراما إيمان العاصي
  • عرض الموسم الثاني من مسلسل The Lord of the Rings الخميس المقبل
  • نادين نجيم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • ماذا قال أحمد السقا للجمهور بعدما قفز من الطائرة؟
  • أحمد العوضي يبدأ تحضيرات “فهد البطل”.. انتظروه في رمضان
  • المجلس القضائي يدعو مرشحين للمقابلات الشخصية – اسماء