أصدر اللواء أكرم جلال، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، قرارًا بنقل رئيس الوحدة المحلية لقرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لقرية فنارة التابعة لمركز ومدينة فايد، ليعاد تقييمه من خلال العمل بقرية أخرى.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي أجراها المحافظ، لتفقد مشروع إنشاء كوبري معدني أعلى مصرف المحسمة القاطع لطريق بر أيسر ترعة السويس، لاحظ محافظ الإسماعيلية وجود تراكمات للقمامة وتدني مستوى النظافة العامة بشوارع قرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية.

وتضمن القرار، نقل (وائل رمضان هاشم أحمد) للعمل رئيسًا لقرية نفيشة، بدلًا من عمله رئيسًا لقرية فنارة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية أخبار الإسماعيلية قرار نقل رئیس ا

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يقرر غلق مخبز ومطعم مخالفين في الزقازيق

قام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بجولة ميدانية بمدينة الزقازيق وتفقد عددا من شوارع المدينة وذلك للتأكد من رفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية والتزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم ومواعيد الغلق المقررة لإعادة الانضباط للشارع وإعادة المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

غلق مخبز واتخاذ مايلزم من إجراءات قانونية حيال صاحبه

تفقد محافظ الشرقية أحد المخابز الأفرنجية لبيع المخبوزات، وقام المحافظ بوزن رغيف الخبز الفينو بنفسه وتبين له وجود نقص في الوزن بالإضافة إلى تدني مستوى النظافة العامة ونظافة الأدوات المستخدمة في تجهيز المخبوزات، ليصدر المحافظ توجيهاته لمدير مديرية التموين بغلق المخبز واتخاذ مايلزم من إجراءات قانونية حيال صاحبه. 

غلق مطعم في مدينة الزقازيق 

وقرر محافظ الشرقية غلق أحد المطاعم المجاورة للمخبز نتيجة تدني مستوى النظافة وجودة المنتجات المعروضة، مؤكدا ضرورة الاستمرار في تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الغذائية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، للتأكد من ضمان مستوى الخدمة الغذائية المقدمة للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

وكلف المحافظ رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي أول وشرطة المرافق باستمرار وتكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين المفترشين الطريق وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف ووضع صناديق للقمامة أمام محالهم حفاظاً على نظافة شوارع المدينة.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن.

مقالات مشابهة

  • الكشف على 793 حالة خلال قافلة طبية في قرية "الجابرية" بمركز المحلة
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة وتمهيد وتسوية الطرق بشوارع وقرى 8 مراكز
  • قافلة طبية بقرية العُليقات التابعة لإدارة قوص الصحية
  • وفد الإنتاج الحربي يشارك في مراسم إلتحاق الخريجين للعمل بالقطاع الخاص
  • محافظ أسيوط يؤكد على رفع المخلفات وأكوام القمامة بطريق قرية درنكة
  • جهاز حماية المستهلك يشن حملات مكثفة لضبط الأسواق بأسوان
  • انطلاق فعاليات مبادرة "الإسماعيلية تستاهل" للنظافة والتجميل بحي ثان
  • بدء انطلاق فعاليات مبادرة "الإسماعيلية تستاهل" للنظافة والتجميل بحي ثان
  • قنا: تحرير 21 محضرًا تموينيا متنوعاً بقوص
  • محافظ الشرقية يقرر غلق مخبز ومطعم مخالفين في الزقازيق