تحت شعار قوم أطمن على فلوسك، أطلق مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي شعارا بعد عطل كبير أصاب حساباتهم لخدمة فودافون كاش.

أبدى العديد من المستخدمين استياءهم من هذه الحوادث، خصوصًا بسبب عدم تلقيهم أي إشعارات رسمية من الشركة توضح لهم سبب أو تفاصيل هذه العمليات، ما زاد من قلقهم بشأن أمان أموالهم وبياناتهم الشخصية.

وشهدت المنصات الرقمية ردود فعل متنوعة من المتضررين، حيث دعا البعض إلى ضرورة التدخل الفوري من قبل فودافون كاش للتحقيق في هذه الأحداث واسترجاع الأموال المتأثرة، بينما عبر آخرون عن مخاوفهم من اختراق حساباتهم أو وجود ثغرات أمنية في نظام المحفظة الإلكترونية.

في الوقت نفسه، رفع مستخدمون شعار "قوم اطمن على فلوسك"، معبرين عن توقعاتهم بالحصول على توضيحات شافية وضمانات بشأن سلامة حساباتهم المالية في المستقبل.

وسريعا ما عادت خدمة فودافون كاش إلى العمل بشكل طبيعي، بعد العطل الفني الذي حدث صباح اليوم، حسبما أفاد مصدر مسؤول في قطاع الاتصالات. 

في الوقت الذي تجري شركات الاتصالات العاملة بمصر، تحديثا في بعض خدماتها ومن بينها خدمة محفظة كاش، لذا قد يواجه بعض العملاء مشكلات مؤقتة في بعض الخدمات.

تحديثات فودافون كاش

وتقوم شركات الاتصالات، بالعمل على تحديث الخدمات وسيتم الانتهاء من بعض الصعوبات التي تواجه عملاء كاش في أقرب وقت ممكن.

وتتجه شركات الاتصالات، لتنفيذ عمليات التحديث بشكل دوري، للتمكن من تقديم أفضل الخدمات لكل عملاء شركات الاتصالات، ومنعا من حدوث أي أعطال للخدمات المقدمة للعملاء.

وطلبت الشركة المختصة بتزويد خدمات المحافظ الإلكترونية، بإجراء بعض التحديثات في شركات الاتصالات العاملة بمصر للتمكن من تقديم أفضل الخدمات

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عطل فودافون مصر فودافون شرکات الاتصالات فودافون کاش

إقرأ أيضاً:

النائبة دينا هلالي تتقدم بطلب لزيادة محطات التقوية لشبكات المحمول بالإسكندرية

تقدمت الدكتورة دينا هلالي، عضو مجلس الشيوخ، بطلب للدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشأن زيادة عدد محطات التقوية لشبكات الاتصالات، بعزبة سكينة الجديدة والقديمة التابعة لقرية أبيس الأولي بمحافظة الإسكندرية، مؤكدة أن هذا يأتي في ضوء المتابعة والرصد المستمر لمعاناة أهالي الدائرة، والوقوف على حلول لهذه الشكاوى التى تمس حياتهم اليومية.

وزير الاتصالات يعقد مباحثات مع شركات صينية للتعاون فى الألياف الضوئية وتصميم وصناعة الإلكترونيات وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى العالم

وأكدت «هلالي»، أنها قد تلقت عدة شكاوى بشأن وجود أزمة في الانقطاع المتكرر لشبكات الهاتف المحمول في عزبة سكينة الجديدة والقديمة، الأمر الذى يؤثر على كفاءة خدمة الإنترنت والاتصالات بالمنطقة، ويجعل أهالي العزبة في أزمة مستمرة نتيجة تراجع خدمات المحمول، التى باتت من الخدمات الأساسية للمواطن، نظرا لارتباطها بكافة الخدمات التي يحتاجها الفرد، مشيرة إلى أن خدمة الهاتف المحمول لم تعد رفاهية بل أصبحت جزء لا يتجزأ عن حياتنا اليومية، في ظل الثورة التكنولوجية التي تجعل كافة الخدمات ووسائل المعرفة عبر الهاتف الصغير.

وأوضحت عضو مجلس الشيوخ، أن الحكومة تتبنى استراتيجية التحول الرقمي، وباتت ترسخ لهذا المفهوم في كافة الخدمات الحكومية المقدمة، التى تحولت بالفعل إلى نظام بيئي رقمي قائم على البيانات، ومن أجل ذلك طورت العديد من الخدمات الإلكترونية تنفيذا لهذه الاستراتيجية، مؤكدة أن هذا المجهود لا يتماشى مع غياب خدمات الاتصالات عن بعض القرى والنجوع، لذا فلابد من تحرك سريع من قبل الجهات المعنية لحل تراجع كفاءة الشبكات لهذه المناطق واستعادة قوتها مرة أخرى. 

وأضافت الدكتورة دينا هلالي، أن هذه الخطوة تأتي إيمانًا بحرصنا على تسهيل الحياة اليومية على  المواطن وتقديم كافة الخدمات الممكنة له وذلك ضمن مبادرة "حياة كريمة"، والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونجحت في تحقيق طفرة حقيقية بالريف المصري بالوجه البحري والقبلي، وتمكنت أيضا من إحداث فارق ملموس في حياة الملايين بعد عقود من التهميش.


 

مقالات مشابهة

  • النائبة دينا هلالي تتقدم بطلب لزيادة محطات التقوية لشبكات المحمول بالإسكندرية
  • وزيرا الاتصالات والخدمة المدنية يناقشان آلية أتمتة أعمال الجهات الحكومية
  • بنك مصر يطلق تطبيق الموبايل البنكي للشركات بأحدث الحلول الابتكارية
  • بنك مصر يطلق تطبيق الموبايل البنكي للشركات
  • Global Contact Finance.. شراكة جديدة تَجمع مجموعة "جلوبال أوتو" و"كونتكت" لتوفير كافة الخدمات التمويلية لعملاء BMW وMINI
  • المؤبد لموظف بإحدى شركات الاتصالات لحيازته الهيروين وسرقة هاتف بالإسكندرية
  • شراكة جديدة بين "جلوبال أوتو" و"كونتكت" لتوفير كافة الخدمات التمويلية لعملاء BMW وMINI
  • عرض تمويل حصري بفائدة 4.4٪ لعملاء الشركة بمناسبة افتتاحها: Global Contact Finance.. شراكة جديدة تَجمع مجموعة جلوبال أوتو وكونتكت لتوفير كافة الخدمات التمويلية لعملاء BMW وMINI
  • الاتصالات والخدمة المدنية تناقشان آلية أتمتة أعمال الجهات الحكومية
  • أمير حائل يلتقي وزير الاتصالات ويطّلع على مؤشرات التقدم في الخدمات والممكنات الرقمية بالمنطقة