الأسبوع:
2024-08-28@17:51:37 GMT

انطلاق الدوري الأردني 8 أغسطس المقبل

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

انطلاق الدوري الأردني 8 أغسطس المقبل

قررت أندية المحترفين بالأردن الموافقة على المشاركة في الدوري الذي ينطلق في 8 أغسطس المقبل.

وأكدت أندية - خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، في مقر نادي السلط - التجاوب مع برنامج انطلاق الدوري، ومطالبة الاتحاد بتسديد جزء من مستحقاته قبل انطلاق الدوري حتى تتمكن الاندية من الوفاء بالتزاماتها وتجهيز فرقها، وذلك تقديرا من الأندية لخدمة مرحلة إعداد المنتخب الأردني لتصفيات كأس العالم.

وكانت الأندية أعلنت - سابقا - عن رفضها لموعد انطلاق الدوري قبل أن تعلن موافقتها اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأردن الأردني الأردني للمحترفين الأولى الدوري التلفزيون الأردني الثانية الدوري الدوري الدوري الأردني الدوري الأردني للمحترفين الدوري الاردني للمحترفين الرابعة الدوري الرياضية الأردنية الرياضية الاردنية ترتيب الدوري الاردني دوري المحترفين الأردني شباب الأردن كرة القدم الأردنية انطلاق الدوری

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يدعم أندية القسمين الثاني والثالث بمبلغ مالي

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام صرف مبلغ مالي لدعم أندية القسمين الثاني والثالث قبل انطلاق مسابقات الموسم الكروى الجديد 2024 – 2025.

ويصرف الاتحاد  100 ألف جنيه لكل نادٍ في القسمين الثانى والثالث من أجل دعمهم قبل الموسم الجديد ، وكان مجلس الإدارة قرر  بالتنسيق مع علاء نبيل المدير الفني للاتحاد، قيد 30 لاعبًا في قوائم الأندية بالموسم الجديد 2024 - 2025، بجانب 5 لاعبين مواليد 2003.

وتحفظ مجلس الإدارة على زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى قوائم الأندية للموسم الكروى الجديد، واستقر على الإبقاء على 5 لاعبين أجانب لكل ناد، كما هو الحال فى المواسم الأخيرة.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة عن أن القيد مستمر بالنظام الحالي الذي يسمح بـ5 لاعبين أجانب فوق السن بحد أقصى لفرق القسم الأول، ويسمح بقيد 3 لاعبين أجانب بالمراحل السنية المختلفة، ولا يجوز مشاركة أكثر من 5 لاعبين أجانب سويًا فى مباراة واحدة للفريق الأول "باحتساب الأجانب تحت السن".

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" مواعيد فتح القيد في مصر لقيد اللاعبين للموسم الجديد 2024/ 2025، بعد نهاية الموسم الحالي 30 أغسطس الجارى.

ونشر موقع الاتحاد الدولى عبر موقعه، أن القيد في مصر يبدأ في 31 أغسطس الجارى ويستمر حتى 25 أكتوبر المقبل، وذلك بعد انتهاء الموسم 2023/ 2024 بنهاية كأس مصر الذى ينتهى 30 أغسطس بالنهائى.

مقالات مشابهة

  • البكيري: سنشهد تبادل لاعبين بين أندية روشن خلال الأيام المقبلة .. فيديو
  • رابطة الأندية تعلن أفضل جناح في الدوري المصري
  • نجمة الدوري الجزائري على رادار الأندية المصرية
  • موعد انطلاق معسكر الزمالك المغلق استعدادًا للموسم الجديد
  • أفشة أفضل صانع ألعاب في الدوري المصري موسم 2023-2024
  • الدوريات الأكثر إنفاقا في الميركاتو الصيفي
  • ياروسلاف تشيلافي: هناك مؤشرات إيجابية لتطور المستوى الفني للدوري
  • أرقام القمصان في الدوري السعودي تثير الجدل
  • اتحاد الكرة يدعم أندية القسمين الثاني والثالث بمبلغ مالي
  • 8 أندية أوروبية حققت الثلاثية التاريخية