صحيفة الاتحاد:
2024-08-28@18:54:32 GMT

«المدافع الواعد» على أعتاب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «أولمبياد باريس» تُكلف الجزائر 30 مليون يورو مودريتش مستمر مع ريال مدريد حتى 2025


اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من التعاقد مع المدافع الفرنسي الواعد ليني يورو، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 70 مليون يورو «76 مليون دولار»، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا».


وسافر يورو «18 عاماً»، والذي كان مرتبطاً أيضاً بالانتقال لريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، إلى المملكة المتحدة، للخضوع للفحص الطبي تمهيداً لانضمامه لمانشستر يونايتد.
وكشفت «بي أيه ميديا» عن أن «اليونايتد» سيدفع 8. 62 مليون يورو، من أجل ضم يورو، بالإضافة إلى رسوم إضافية تبلغ قيمتها الإجمالية 8 ملايين يورو.
وسيصبح يورو، الذي يراه المتابعون أحد أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا حالياً، ثاني صفقات مانشستر يونايتد الصيفية، بعدما ضم الفريق جوشوا زيركزي، لاعب بولونيا الإيطالي، نهاية الأسبوع الماضي.
في غضون ذلك، يستعد المهاجم ميسون جرينوود للرحيل عن «اليونايتد»، والانضمام لأولمبيك مارسيليا الفرنسي، بعدما توصل الناديان إلى اتفاق مبدئي بشأن صفقة انتقال بقيمة 6. 31 مليون يورو.
وأمضى جرينوود «22 عاماً» الموسم الماضي على سبيل الإعارة في خيتافي الإسباني.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ريال مدريد فرنسا

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل جواو كانسيلو إلي الهلال السعودي ؟

تحدثت وسائل إعلام إيطالية عن توصل الهلال السعودي إلى اتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات نجمه البرتغالي جواو كانسيلو في فترة الانتقالات الصيفية.


ولفت الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس فإن الهلال حاول استغلال وضع كانسيلو لاستقطابه إلى صفوفه في الفترة الحالية بعدما عاد من فترة الإعارة من برشلونة الإسباني وفي ظل خروجه من خطط الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

بأمر فليك.. برشلونة يفاوض مدافع باير ليفركوزن عاجل.. وكيل بن شرقي يحسم مصير اللاعب من الانتقال إلى الزمالك


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن البرسا كان يريد التعاقد مع كانسيلو مرة أخرى لكن وضعه المالي لم يساعده مما جعل الهلال يتحرك ويتفق مع المان سيتي على التعاقد مع كانسيلو مقابل 25 مليون يورو. 


وأوضح فابريزيو رومانو أن الهلال يعرض على كانسيلو عقدًا مدته ثلاث سنوات يحصل بموجبه على راتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو لكن كانسيلو لم يوافق على العرض حتى الآن.


وأكد فابريزيو رومانو أن مانشستر سيتي والهلال ينتظران كلمة كانسيلو وقراره بخصوص الأمر قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.


وأفاد فابريزيو رومانو بأن كانسيلو البالغ من العمر 30 عامًا يرتبط بعقد مع إدارة مانشستر سيتي يمتد حتى نهاية يونيو 2027 ويبلغ سعره في سوق اللاعبين 25 مليون يورو بالفعل وهو نفس المبلغ الذي اتفق عليه مانشستر سيتي مع الهلال مقابل بطاقة كانسيلو.

مقالات مشابهة

  • نجم تشيلسي على أعتاب مانشستر يونايتد
  • بيرنلي الإنجليزي يعلن عن ضم التونسي حنبل المجبري
  • رسميًا.. حنبعل ينضم إلى بيرنلي قادمًا من مانشستر يونايتد بعقد دائم
  • غياب ميسي عن الأرجنتين يفتح أبواب عودة ديبالا
  • نجم أتالانتا على أعتاب يوفنتوس
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان
  • راشفورد على رأس تشكيل اليونايتد المتوقع أمام ليفربول
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام اليونايتد
  • ميسي خارج تشكيلة الأرجنتين
  • هل ينتقل جواو كانسيلو إلي الهلال السعودي ؟