عرض أحد وكلاء اللاعبين، انتقال إسحاق يعقوبو لاعب البنك الأهلي إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر بأن الأيام القليلة الماضية شهدت مفاوضات قوية مع اسحاق يعقوبو لاعب البنك الأهلي للانضمام لصفوف الأبيض خلال الموسم الجديد خصوصا أن اللاعب حر ولم يكلف النادي أي مبالغ لشرائه.


ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة تكثيف المفاوضات من إدارة نادي الزمالك لحسم الصفقة، بعد عرض الأمر على جوميز واتخاذ القرار النهائي بشأن يعقوبو.

عاجل.. الأهلي يعلن عن صفقة يوسف أيمن قادمًا من الدحيل القطري اجتماع في الزمالك لحسم أزمة إبراهيما نداي

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يحاول حسم العديد من القضايا خلال الأيام القليلة المقبلة لإنهاء عقوبة إيقاف القيد الموقعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب مستحقات اللاعبين والمدربين الأجانب، وذلك قبل فتح القيد بمصر.


ويمتلك إسحاق يعقوبو أحقية الانتقال إلى أي نادي جديد بالميركاتو الصيفي في صفقة انتقال حر، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع البنك الأهلي عقب نهاية هذا الموسم.


أرقام إسحاق يعقوبو صفقة الزمالك المنتظرة

وشارك يعقوبو مع البنك الأهلي في 28 مباراة هذا الموسم، حيث قام بصناعة 7 أهداف، ولم يتمكن من زيارة الشباك.

ولعب إسحاق يعقوبو 177 مباراة في الدوري المصري،  سجل خلالها أربعة أهداف، وساهم في صناعة 25 هدفًا.

وخاض إسحاق يعقوبو 262 مباراة في مسيرته مع جميع الأندية، والتي سجل خلالها خمسة أهداف، وساهم في صناعة 33 هدفًا.

الجدير بالذكر أن إسحاق يعقوبو سبق له وأن لعب بقمصان عدة أندية في الدوري المصري، وفي مقدمتها وادي دجلة والبنك الأهلي، كما لعب بقميص ليرس البلجيكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم الميركاتو الصيفي نادي الزمالك مستحقات اللاعبين إدارة نادي الزمالك صفقة الزمالك المنتظرة

إقرأ أيضاً:

مصطفي محمد يقترب من مزاملة عبدالمنعم في نيس الفرنسي

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي نيس الفرنسي في التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي نانت خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستعد نادي نيس الفرنسي للإعلان عن التعاقد مع المدافع المصري محمد عبد المنعم قادمًا من صفوف الاهلي.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي نيس الذي نجح في ضم صفقة محمد عبد المنعم من الاهلي، يسعى للتعاقد مع مصطفى محمد قادمًا من نانت.

وشارك المهاجم المصري مع فريق نانت بديلًا في الربع ساعة الأخيرة خلال أول مباراتين هذا الموسم في الدوري الفرنسي أمام تولوز وأوكسير.

وأضحت الصحيفة الفرنسية، أن نادي نادي نيس كان يهتم بالتعاقد مع مصطفى محمد، وتواصل مع نانت لاستعارته لمدة موسم في حالة رفض خيار الشراء.

وأشارت إلى أن نادي نانت رفض عرض نيس لضم مهاجم منتخب مصر، مما جعل الأخير يتجه لضم يوسف موكوكو مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وحسم نادي نيس صفقة موكوكو قادمًا من بوروسيا دورتموند، لتدعيم هجومه، وذلك لتعويض تيريم موفي الذي يغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • مصطفي محمد يقترب من مزاملة عبدالمنعم في نيس الفرنسي
  • بعد وصوله مصر.. موعد الكشف الطبي لـ محمود بنتايك صفقة الزمالك الجديدة
  • ميركاتو 2024.. نجم إنبي على ردار الزمالك
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان
  • نيس يقترب من إعلان التعاقد مع محمد عبد المنعم
  • عاجل.. الزمالك يقترب من حسم صفقة المغربي كريم البركاوي
  • ميركاتو 2024.. برايتون يعلن التعاقد مع أوريلي نجم سيلتك «فيديو»
  • الهلال يرفع عرضه لحسم صفقة ماركوس
  • البنك الأهلي يتعاقد مع محمد إبراهيم رسميا
  • رسمياً.. البنك الأهلي يعلن تعاقده مع محمد إبراهيم