نعت الفنانة هند صبري وأسرة مفترق طرق، السيناريست الراحل شريف بدر الدين، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر ناهز 45 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية أدت إلى وفاته، حيث كان رحيله صدمة ومفاجأه كبيره في قلوب كل محبيه.

شريف بدر الدين 

و كتبت الفنانة هند صبري، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "أسرة وصناع مسلسل مفترق طرق ينعون كاتب العمل السيناريست شريف بدر الدين إنا الله وإنا إليه راجعون”.


و تابعت: "نعت أسرة وصناع مسلسل مفترق طرق كاتب العمل السيناريست شريف بدر الدين الذي وافته المنية صباح اليوم إثر أزمة قلبية مفاجئة".

 


شريف بدر الدين

السيناريست الراحل، من مواليد يناير 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما عام 2006. 
وشارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، والسيت كوم، مثل "تامر وشوقية"، و"العيادة"، و"الباب في الباب"، و"بسنت ودياسطي" و"لسه بدري"، و"هبة رجل الغراب"، و"طلعت روحي"، و"شبر مية"، وكان آخر أعماله مسلسل "مفترق طرق".

 

آخر أعمال السيناريست شريف بدر الدين

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال شريف بدر الدين، هو مسلسل "مفترق طرق" الذي عرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، جودي مسعود، يوسف الكدواني، مؤمن نور، نهى عابدين، ليلى عز العرب، أحمد كشك، سامي مغاوري، عمرو صالح، سليم هاني، وغيرهم من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هند صبرى مفترق الطرق وفاة شريف بدر الدين السيناريست شريف بدر الدين السیناریست شریف بدر الدین مفترق طرق هند صبری

إقرأ أيضاً:

عبير صبري تخطف الانظار لها من داخل حمام السباحة

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها، في أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

أحدث أعمال عبير صبري 

 

وظهرت عبير صبري في الصورة، وهي تسبح داخل حمام السباحة بمايوه وردي، وعلقت عليها: "ما شاء الله اليوم"، وضعت أغنية "ما تيجي أعدي عليكي" علي الصورة.

 عبير صبري تتحدث عن زوجها 

 

سبق، تحدثت الفنانة عبير صبري، عن علاقتها بزوجها، وعن إمكانية خيانته لها خاصة أنه يعيش في دبي وقد يغيب عنها لمدة شهرين، مؤكدة ثقتها به خاصة لانشغاله طيلة اليوم، قالت عبير: أعوذ بالله بيكون مشغول طول اليوم، ولو أتجوز أمشي على طول وأنا الوحيدة في حياته، وأشك أنه يتجوز عليا لأنه معندوش سبب، وأنا مالية عينه وكل شيء بحياته وسادة كل الفراغات.

أحدث أعمال عبير صبري 

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، تظهر عبير ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.

آخر أعمال عبير صبري

 

وكان آخر أعمال عبير صبري كان مشاركتها في مسلسل "جميلة" الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023، ودارت أحداث المسلسل حول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التي نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" (ريهام حجاج) من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة للمشاهدين.

أبطال مسلسل جميلة

 

شارك في بطولة مسلسل "جميلة" لريهام حجاج عدد كبير من النجوم، منهم: سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، ورحاب حسين.

اخر اعمال عبير صبري السينمائية 

 

وكان اخر اعمالها السينمائية هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

مقالات مشابهة

  • السيناريست أيمن سليم: «روج أسود» مستوحى من قصص حقيقية في محكمة الأسرة
  • المرعب.. العين الإماراتي يعلن بقاء سفيان رحيمي بهذه الطريقة
  • لهذا السبب.. صبري عبد المنعم يتصدر تريند "جوجل"
  • بالتايجر.. عبير صبري تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • عاجل.. نقل صبري عبد المنعم إلى المستشفى
  • بهذه الطريقة.. أحمد عبدالوهاب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • داليا شوقي تودع الصيف بهذه الطريقة «صورة»
  • دون مكياج.. هند صبري تتألق بأحدث ظهور
  • عبير صبري تخطف الانظار لها من داخل حمام السباحة
  • لقاء الخميسي تنضم لمسلسل «روج أسود» بطولة رانيا يوسف