احتفل الفنان محمد هنيدى بخطوبة ابنته فريدة على الدكتور حازم فؤاد الدباح، وأقيمت الخطوبة فى حفل عائلى بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء بمنزل هنيدي.

إطلالة فريدة هنيدي في حفل خطوبتها

 

واطلت ابنة هنيدي في حفل خطوبتها بفستان بسيط باللون الأبيض، وتميز الفستان بتصميم أنيق وجذاب ليكشف عن جمالها ورشاقتها، مكياج ناعم وأحمر للشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.

خطوبة ابنه محمد هنيدي

 

وأظهرت صور خطوبة ابنه محمد هنيدي كشفهم عن الدبل، وانتشرت صور الخطوبة وانهالت التعاليقات الإيجابية على حفل الخطوبة قائلين: "مبروك يا أبو العروسة ياما فرحنا.. ربنا يسعدهم".

نبذة عن ابنة محمد هنيدي

 

تبلغ فريدة هنيدي من العمر 22 عاما، تخرجت في الثانوية العامة عام 2020 واحتفل بها والدها، تدرس في الجامعة الأمريكية، شاركت والدها في إنتاج فيلم نبيل الجميل.

فارق العمر بين فريدة هنيدي وخطيبها

 

ويكبر حازم فؤاد الدباح خطيبته فريدة محمد هنيدي بفارق عمر ثمان سنوات تقريبا، فهو في العقد الثالث من عمره، بينما يبلغ عمر فريدة محمد هنيدي 20 سنة، وقد وأقيمت الخطوبة فى حفل عائلى بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء بمنزل هنيدي.

 من هو حازم فؤاد الدباح خطيب فريدة محمد هنيدي؟

 

الدكتور حازم فؤاد الدباح، ليس من الوسط الفني، ويعمل طبيبًا، هو مصري الجنسية في العقد الثالث من عمره، برجه الفلكي هو برج الدلو، أقيم حفل خطوبتهما في 17 يوليو 2024، في حفل عائلي بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.  

عائلة هنيدي

 

وكان هنيدي تزوج عبير الأسعد، العام 1999، وأنجبا ابنتين وابنًا، وهم: فاطمة، وفريدة وأحمد، وعلى الرغم من شهرته الكبيرة كفنان، إلا أن هنيدي يحافظ على حياته الخاصة بعيدًا عن الإعلام والجمهور.

أحدث أعمال محمد هنيدي

 

ويذكر ان أحدث أعمال محمد هنيدي هو فيلم  "الإسترلينى"، حيث يقوم المخرج حسين المنباوى حاليًا بمعاينة أماكن التصوير، استعدادًا للانطلاق في تصوير الفيلم في الفترة المقبلة بعد استكمال التفاصيل وتعاقد الفريق الفني والممثلين، وايضا ينتظر عرض فيلمه الجديد "الجواهرجي"، الذي يشارك فيه النجمة منى زكي، من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، يشارك في بطولته أيضًا الفنانة لبلبة، وأحمد صلاح السعدني، وتارا عماد، وباسم سمرة، وعارفة عبدالرسول. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد هنيدى فريدة محمد هنيدي ابنة محمد هنيدي محمد هنیدی فی حفل

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد... محمد فؤاد يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي


 

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل في الساحل الشمالي، حيث شارك "فؤاد" جمهوره بصورة من بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،  دون كتابة تعليق على الصورة.
 

ومن المقرر أن تقام الحفلة يوم الخميس 29 أغسطس الجاري.
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد فؤاد

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما متميز، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال محمد فؤاد

و الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد فؤاد  أغنية معاك من أول يوم التي طرحها منذ سنة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، 
 

وجاءت كلمات الأغنية على النحو التالي: من أول يوم جيت الدنيا وأنا عيني عليك ثانية بثانية أنا جنبك دائمًا أنا سندك ها فضل سندك ضهر بيحميك ولما كبرت شويه شويه أنا كنت بشيلك في عينيا ده أنا من قبل ما يوم تحتاجني أو تندهلي وأنا مستنيك، من أول يوم من أول لحظة أنا كنت معاك من أول يوم وأنا دايمًا حاسس أيه جواك من أول يوم من أول لحظة أنا كنت معاك من أول يوم وأنا دايمًا حاسس أيه جواك من أول يوم وأنا دايمًا فاكرك مش بنساك.
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وفاة عريس الشرقية.. فارق الحياة بجانب العروس في «عربية الفرح»
  • شاهد| اللحظات الأولى لوفاة شاب بجوار عروسته في الشرقية
  • سر تصدر نجوى فؤاد للتريند.. تفاصيل
  • بسبب فسخ الخطوبة.. الإعدام شنقا للمتهم بإشعال النيران في شقة خطيبته السابقة بالقليوبية
  • محامي محمد فؤاد: لا نية للتصالح مع طبيب مستشفى عين شمس
  • المصري دائمًا مُقصر.. حازم إمام يكشف تفاصيل جديدة في أزمة محمد صلاح
  • شاب يعتدي على نادلة بريطانية بقوة لخلاف بسيط.. لماذا رفضت الشرطة القبض على المتهم؟
  • توّقف فيلم محمد هنيدي الجديد.. والسبب؟
  • في هذا الموعد... محمد فؤاد يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • عاجل.. التحقيق مع الفنان محمد فؤاد