الثورة نت|

نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليوم، وقفة لتفويض وتأييد قرارات قائد الثورة ومباركة الإنجاز الأمني بالقبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.

وجدد المشاركون في الوقفة، بحضور نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله حسين المؤيد ووكيلي الوزارة لقطاعي الرقابة وتقييم الاداء عبدالله حيدر وتكنولوجيا المعلومات ابراهيم الدار، تأييدهم وتفويضهم المطلق لكل ما يتخذه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي من قرارات لحماية مصالح وحقوق الشعب اليمني، ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة، بجهود الأجهزة الأمنية في كشف خلية التجسس التي قامت بأعمال تخريبية وفساد في مؤسسات الدولة، واستهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات منذ عقود خدمة للعدو الأمريكي والصهيوني.

وعبر البيان عن الفخر والاعتزاز بالإنجازات الأمنية من خلال القبض على أكبر خلية تجسسية، مطالبين بإصلاح وتطهير مؤسسات الدولة من الخونة والعملاء.

واستنكر موقف وتخاذل الأنظمة العربية إزاء الجرائم البشعة وسياسة التجويع وحرب الإبادة الجماعية لأطفال ونساء وشيوخ غزة، التي يرتكبها العدو الصهيوني منذ ١٠ أشهر بدعم أمريكي وغربي وتواطؤ وخذلان عربي.

وأكد البيان مواصلة الأنشطة والفعاليات والندوات الداعمة والمساندة للشعب والقضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب القيادة في اتخاذ القرارات المناسبة لحماية البلاد والتغيير الجذري.

وأشاد البيان بالانتصارات النوعية التي حققتها القوات المسلحة اليمنية على أعداء الأمة في البر والبحر للدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات، ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة الخدمة المدنية والتأمينات

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يستهدف معسكراً للمرتزقة الأجانب

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن الجيش الروسي استهدف معسكراً للمرتزقة الأجانب في منطقة العملية العسكرية الخاصة، وفقاً لوكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقالت الدفاع الروسية: "استهدف الطيران والمسيرات والقوات الصاروخية والمدفعية، معسكراً للمرتزقة الأجانب، فضلاً عن تجمعات القوى البشرية والمعدات العسكرية للعدو في 148 مقاطعة".

وأضاف البيان: "أسقطت أنظمة الدفاع الجوي قنبلتين موجهتين من طراز "هامر" فرنسية الصنع، و3 صواريخ "هيمارس" أمريكية الصنع، و49 طائرة مسيرة".

????وزارة الدفاع الروسية: القوات الروسية تدمر مخزنا لراجمات صواريخ "هيمارس" التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مقاطعة سومي pic.twitter.com/CFpqfkQOlZ

— Sputnik Arabic (@sputnik_ar) August 28, 2024

وأردف البيان: "استهدفت وحدات من قوات مجموعة "دنيبر" الروسية، أفراد ومعدات القوات المسلحة الأوكرانية في مناطق زيريبانكي وكامنسكوي في مقاطعة زابوروجيه ودنيبروفسكوي وأودارنيك في مقاطعة خيرسون، وبلغت خسائر القوات الأوكرانية، نحو 50 عسكرياً، و9 سيارات، وتم تدمير مستودع ذخيرة ميدانياً".

وتابع البيان: "وحدات من قوات مجموعة "الشرق" الروسية، سيطرت على مواقع أكثر فائدة تكتيكياً، واستهدفت أفراداً ومعدات للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق فوديانوي وأوغليدار وشاختيرسكوي في جمهورية دونيتسك الشعبية، وصدت 3 هجمات، وخسر العدو نحو 115 عسكريا و6 سيارات"، وفق "سبوتنيك".

مقالات مشابهة

  • أنقرة تدين بشدة عمليات إسرائيل “غير القانونية” بالضفة الغربية
  • جامعة الحديدة تنظم وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية
  • وزارة النفط: اخترنا ضمن الجهات الحكومية المشاركة في مشروع “سجل إنجاز الموظف”
  • قائد الحزام الأمني التابع للانتقالي يجبر المستشار القانوني ’’العمودي’’ على الهروب خوفاً من الاعتقال (تفاصيل ساخنة)
  • الجيش الروسي يستهدف معسكراً للمرتزقة الأجانب
  • بعثة الأمم المتحدة تدعو لدعم المسار الديمقراطي وإصلاح قطاع الأمن في ليبيا
  • وزير المالية يؤكد أهمية الوعي بالجانب الأمني لدى موظفي وزارة المالية
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تستعرض تحوّلها الرقمي
  • الحوالي يطلع على سير العمل في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات
  • الداخلية السعودية تعلن إعدام يمني تعزيرا وتصدر بياناً توضيحايا عن السبب