عطل فني في فودافون كاش يثير قلق العملاء.. تفاجأ عدد كبير من عملاء شركة فودافون صباح اليوم بحدوث عطل مفاجئ أدى إلى خصم أموال من محافظهم الإلكترونية. وبدأ العديد من العملاء يتساءلون عن السبب، متخوفين من أن يكون هذا العطل نتيجة اختراق أمني أو خلل فني.

 تفاصيل العطل ورد الشركة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر أن عملاء فودافون تعرضوا لسحب أموال من محافظهم الإلكترونية، مما أثار تفاعلًا كبيرًا بين المستخدمين الذين يفضلون الاحتفاظ بأموالهم في المحافظ الإلكترونية بدلًا من البنوك.

و تقدم آلاف العملاء بشكاوى ضد الشركة بعد خصم أرصدتهم بشكل غير مبرر. من جهته، أكد مصدر مسؤول في شركة فودافون أن الشركة تجري تحديثات على خدمة فودافون كاش وتعمل على حل المشكلة التي ظهرت لدى العديد من العملاء.

بيان عاجل من فودافون كاش للرد على سحب أموال العملاء اطمن على فلوسك..استئناف خدمة فودافون كاش بعد عطل فني  خطوات الاستعلام عن رصيدك في فودافون كاش

قدمت الشركة اعتذارًا رسميًا على منصة X (تويتر سابقًا) قائلة: "نعتذر عن الإزعاج، هناك تحديثات تجري حاليًا على خدمة محفظة فودافون كاش، ونعمل على حلها".

يمكن للعملاء الاستعلام عن رصيدهم في فودافون كاش باتباع الخطوات التالية:

1. افتح بيانات الهاتف على الموبايل المرتبط بخدمة فودافون كاش.
2. أدخل كود الخدمة "#13*9*" واضغط على إرسال.
3. ستظهر أمامك جميع التفاصيل المتعلقة برصيدك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فودافون عطل فودافون فودافون كاش

إقرأ أيضاً:

مكمل غذائي يثير جدلا بين خبراء الصحة.. تفاصيل

كشف خبراء في الصحة أن بروتينا يوجد في الجسم وفي بعض الأطعمة قد يحمل سر طول العمر وحماية القلب وتعزيز صحة الأمعاء ومستويات الطاقة

وقال الخبراء إن ما يسمى بـ"سبيرميدين" حقق نتائج واعدة في التجارب على الديدان والفئران، ولا تزال الأدلة من التجارب البشرية في مراحلها المبكرة. ومع ذلك، يزعمون أنه يمكن أن يكون له فوائد واسعة النطاق.

ما هو "سبيرميدين"؟

اكتُشف "سبيرميدين" لأول مرة في السائل المنوي البشري، ولكنه موجود بالفعل في الخلايا في جميع أنحاء الجسم. ويكمن دوره في تقليل الالتهاب وتحفيز عملية تسمى الالتهام الذاتي.

وتنتج أجسامنا ثلثي "سبيرميدين" الذي نحتاجه للعمل بشكل صحيح (في الغالب في الأمعاء)، ويأتي الباقي من الطعام المستهلك.

ولكن مع تقدمنا ​​في العمر، لا تنتج أجسامنا الكثير منه، لذا يزعم بعض الخبراء أن تعزيز مستويات "سبيرميدين" يمكن أن يساعد في تأخير ظهور الشيخوخة والأمراض المصاحبة.

ويلعب "سبيرميدين" دورا حيويا في عملية الالتهام الذاتي، حيث يتم تحطيم الخلايا الميتة أو المريضة، مع إعادة استخدام الأجزاء المتبقية كوقود أو لإنشاء خلايا صحية جديدة.

وتقول كاتيا سيمون، أستاذة علم المناعة التي ترأس فريقا يدرس عملية الالتهام الذاتي في مركز Max Delbrück في برلين: "بدون عملية الالتهام الذاتي، لا يمكن للخلايا أن تتطور أو تعمل بشكل صحيح".

وتعتبر عملية الالتهام الذاتي مهمة بشكل خاص داخل الميتوكوندريا (مصدر الطاقة للخلية). ومع تقدم الخلايا في العمر، تفقد الميتوكوندريا القدرة على تزويد الخلايا بالطاقة وتبدأ في تدمير نفسها، وبالتالي تنخفض مستويات الطاقة لدينا.

ويقاوم "سبيرميدين" هذا الأمر من خلال تحفيز الالتهام الذاتي داخل الميتوكوندريا، ما يدفعها إلى الخضوع لإعادة تأهيل داخلية والعمل بشكل مثالي مرة أخرى. كما يساعد الخلايا الجذعية على الحفاظ على قدرتها على الانقسام، وإنشاء خلايا جديدة.

وبهذا الصدد، اختبرت الدكتورة غادة الصالح، الباحثة في علم المناعة والالتهام الذاتي في جامعة أكسفورد، مكمل "سبيرميدين" على الخلايا البشرية المأخوذة من مرضى استبدال الورك.

مقالات مشابهة

  • الإحالة للمعاش جزاء مدير بنك اختلس أموال العملاء لحساب زوجته
  • الإدارية العليا تحيل مدير بنك للمعاش اختلس أموال العملاء لحساب زوجته
  • مكمل غذائي يثير جدلا بين خبراء الصحة.. تفاصيل
  • شركة الأهلي إسناد تعلن عن أكثر من 35 وظيفة شاغرةو
  • "الوطنية للتمويل" تواصل الارتقاء بتجربة العملاء عبر الحلول التمويلية المبتكرة
  • وزارة العدل تعلن إطلاق خدمة فتح أضبارة الأحوال الشخصية عبر بوابة “أور” الإلكترونية
  • فيديكس تدمج إشعارات واتساب في الحل الرقمي لتسليم التجارة الإلكترونية
  • وظائف خدمة عملاء شاغرة في بنك مصر.. المهام والشروط وطريقة التقديم
  • «خدمة العملاء معاك يا فندم».. سقوط المتهم بالنصب على أصحاب البطاقات الائتمانية بـ المنيا
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تطلق إستراتيجيتها.. لتعزيز الاستدامة والتنمية​