السومرية العراقية:
2024-08-28@15:10:40 GMT

من هو المعتدي على النائب عنوز في النجف؟

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

من هو المعتدي على النائب عنوز في النجف؟

السومرية نيوز – محلي
كشفت قيادة شرطة محافظة النجف، عن تفاصيل جديدة حول المعتدي على النائب محمد عنوز في المحافظة. وقالت القيادة في تصريح تابعته السومرية نيوز، إن "النائب محمد عنوز رجل بسيط ويتجول بين الناس وحيدا من دون موكب وحمايات".   وأضافت "أثناء تجواله تمكن أحد الأشخاص قيل إنه يحمل شهادة المحاماة، ويدعى علي السلامي، من الوصول إلى النائب خلال مسيره في أحد المواكب بليلة إحياء عاشوراء، والاعتداء عليه بالضرب المبرح".

  وأوضحت أن "الحادثة تسببت بكدمات للنائب، وإصابة في أنفه".   وأكدت انه "تم إلقاء القبض عليه وهو الآن على ذمة التحقيق"، مبينا أن "المعتدي لا ينتمي لجهة معينة، وأن النائب تقدم بشكوى رسمية ضده"، دون مزيد من التفاصيل.   وأثارت حادثة الاعتداء على النائب عنوز استياء طيفا واسعا، وعبر العديد من المدونين والمغردين، عن تضامنهم من عضو اللجنة القانونية في البرلمان، على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن استقلاليته ونزاهته جعلته عرضة لذلك.   وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها عنوز، المحامي والمستشار القانوني، الذي عرف بأنه "مرشح الفقراء"، والذي ذاع صيته خلال الحملات الانتخابية، حيث كان يقود حملته بنفسه من بيته، ويخرج ليعلق لافتاته بشكل فردي؛ سبق وتعرض لمضايقات، واتهامات "بعدم الإيفاء بوعوده الانتخابية".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

وزارة الكهرباء تتعامل مع المناسبات لتوفير الكهرباء مما يؤكد على فشلها وفسادها!

آخر تحديث: 28 غشت 2024 - 9:24 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلن المتحدث باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى، الأربعاء، انتقال الجهد الهندسي و الخدمي والآلي ‏والكوادر والمرابطات والمخازن من محافظة كربلاء المقدسة بعد انتهاء زيارة الأربعين إلى محافظة النجف لتأمين زيارة وفاة الرسول الأكرم “صلى الله عليه وآله”.وقال موسى : إن “ملاكات وزارة الكهرباء بحالة استنفار تام وانتقلت الجهود من محافظة كربلاء المقدسة بعد انتهاء الزيارة الأربعينية وتوجهت إلى محافظة النجف الأشرف لتأمين الطاقة لزيارة وفاة النبي “ص وآله” إذ تمت المباشرة بتنفيذ الخطة”.وأضاف، أن “الملاكات انتقلت بالتنسيق مع ديوان محافظة النجف الأشرف ومكتب المحافظ والعتبة العلوية ‏لتأمين زيارة وفاة النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) في الثامن والعشرين من صفر”، مشيرا إلى، “دخول 100 ميغاواط لمحافظة كربلاء إلى الخدمة”.‏وتابع، أن “استعدادات الوزارة مبكرة لتأمين جميع الزيارات المليونية ‏سواء في كربلاء المقدسة أو النجف الأشرف وطريق الزائرين من ‏المحافظات باتجاه المدن المقدسة”.

مقالات مشابهة

  • النائب أيمن محسب: مشروع قانون الإجراءات الجنائية خطوة مهمة لتطوير منظومة العدالة
  • وزارة الكهرباء تتعامل مع المناسبات لتوفير الكهرباء مما يؤكد على فشلها وفسادها!
  • بالوثيقة.. قرار محكمة النجف بحق زيد الطالقاني
  • مراسلة "إكسترا نيوز": مدينة العلمين غيرت خريطة الساحل الشمالي
  • أنباء عن تسليم زيد الطالقاني نفسه إلى القضاء في النجف
  • زيد الطالقاني يسلم نفسه إلى العدالة في النجف
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مهرجان العلمين حقق نجاحا كبيرا بشهادة خبراء السياحة والاقتصاد
  • أمين صحة مستقبل وطن يستعرض إحصائيات القوافل الطبية ببني سويف (صور)
  • مستقبل وطن: نستحدث أمانات نوعية جديدة مع حركة تغييرات في المحافظات
  • النقل: معدل الرحلات الجوية خلال أيام الزيارة تجاوز الـ 220 رحلة