صحيفة صدى:
2024-08-28@14:44:41 GMT

كاسترو يوجه رسالة للاعبي النصر

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

كاسترو يوجه رسالة للاعبي النصر

ماجد محمد

تحدث المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع اللاعبين عقب التعادل أمام لوليتانو البرتغالي في أولي مباريات الفريق الودية، ضمن معسكر إعداد الفريق في البرتغال خلال الفترة الحالية.

وقال كاسترو في تصريحات للاعبين عقب التعادل أمام لوليتانو عبر حساب النصر على موقع التواصل الاجتماعي أكس:” لم نحقق أول أهدافنا خلال معسكر الفريق في البرتغال خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن الهدف دائما هو تحقيق الانتصار في كل المباريات التي يخوضها الفريق في معسكر الإعداد”.

وأشار في حديثه أن الهدف خلال المباريات القادمة هو تحقيق الانتصار ومواصلة النجاحات خلال الموسم الحالي.

ويخوض نادي النصر، معسكر إعداد في الوقت الحالي في البرتغال وذلك من أجل إعداد الفريق فنيا وبدنيا للموسم المقبل، حيث يرتبط الفريق بعدد من المباريات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر كاسترو

إقرأ أيضاً:

بيريز يوجه رسالة لمبابي بعد فشل التسجيل أمام بلد الوليد

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، رسالة خاصة للنجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق، بعد مباراة فريقه ضد بلد الوليد ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

بيريز يوجه رسالة لمبابي بعد فشل التسجيل أمام بلد الوليد

لم يتمكن مبابي من التسجيل خلال أول مباراتين له في "الليغا"، وبالتحديد خلال ظهوره الأول على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مواجهة بلد الوليد، التي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-0.

صباح الكورة.. حقيقة معاقبة مبابي بريال مدريد وأزمة طاحنة في برشلونة والجوادي يعلق على أزمة مباراة الأهلي وسموحة جريزمان.. البصمة الأولى لأتلتيكو مدريد أمام جيرونا

وفقًا لتقرير نشرته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، تواجد بيريز في غرفة ملابس الفريق بعد المباراة لتهنئة اللاعبين على تحقيق أول فوز في الدوري هذا الموسم، بعد تعادلهم في المباراة الافتتاحية ضد ريال مايوركا.

كما أفادت التقارير أن بيريز أجرى محادثات شخصية مع عدد من اللاعبين، وكان من بينهم مبابي. خلال الحديث، أعرب بيريز عن دعمه للنجم الفرنسي قائلًا: "كنت قريبًا جدًا من التسجيل اليوم في عدة محاولات... لا شك أنك ستسجل في المباراة المقبلة".

يُذكر أن مبابي انضم إلى ريال مدريد مجانًا هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان. وتمكن من تسجيل هدفه الأول بقميص ريال مدريد خلال الفوز على أتالانتا بنتيجة 2-0 في كأس السوبر الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • كاسترو يستعد لمغادرة النصر
  • اختيار مدرب النصر الجديد حال إقالة كاسترو
  • حقيقة طلب نيمار العودة الي برشلونة
  • الزمالك يستعد للموسم الجديد بـ 3 مواجهات خليجية
  • كانسيلو يوجه رسالة مثيرة إلى مانشستر سيتي عقب الانتقال للهلال السعودي
  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • «شكرا على كلامك».. تامر حسني يوجه رسالة لـ حودة بندق
  • بيريز يوجه رسالة لمبابي بعد فشل التسجيل أمام بلد الوليد
  • الهريفي: كاسترو هو علة النصر وشخصان خلف بقائه .. فيديو
  • مدافع إنبي على أعتاب الدوري اليوناني