الأسبوع:
2024-08-28@15:59:28 GMT

تعليق نرمين الفقي على واقعة انتحال شخصيتها

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

تعليق نرمين الفقي على واقعة انتحال شخصيتها

تعليق نرمين الفقي على واقعة انتحال شخصيتها.. علقت الفنانة نرمين الفقي على وجود حساب ينتحل شخصيتها على موقع التواصل الاجتماعي إكس «تويتر سابقاً»، حيث قالت نرمين عبر تصريحات تلفزيونية: «فوجئت من أشخاص من عملي ومن أصدقائي يخبرونني أن هناك شخص يكتب باسمي على تلك المنصة».

نرمين الفقي

وأضافت نرمين الفقي: «قلت لهم أني ليس لدي حساب على تويتر أو التيك توك.

. لأني مش شطورة أوي على السوشيال ميديا وأنا معنديش إلا صفحة واحدة موثقة على الانستجرام».

وتابعت الفنانة نرمين الفقي: «أنا منذ عامين ذهبت لمباحث الإنترنت كان هناك من يتحدث باسمي على الفيسبوك وعملت محضر.. وقيل إنه عشان هم معجبين من حقهم يعملوا كدا».

نرمين الفقيمن هي نرمين الفقي؟

ولدت «نرمين عبد الرازق الفقي» في 21 يونيو 1972 في مَدينة الإسكندرية شمال مصر، وتخرجت من كلية فيكتوريا، ثم تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية.

بدأت في التسعينيات كممثلة إِعلانات، ثم دخلت مجال التمثيل.

أدت أدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة كجائزة التميز وجائزة أحسن ممثلة.

اقرأ أيضاًبعد نشر صورها.. نرمين الفقي: معنديش صفحة على «إكس»

أول تعليق من نرمين الفقي على انتحال شخصيتها عبر «إكس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نرمين الفقي الوسط الفني انتحال شخصية موقع إكس تويتر سابقا تعليق نرمين الفقي نرمین الفقی على

إقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تعلن بدء الدراسة 28 سبتمبر وتضع ضوابط لحفلات التخرج

وافق مجلس جامعة الإسكندرية فى جلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس الجامعة على بدء الدراسة بالفصل الدراسي الأول بجميع كليات الجامعة اعتباراً من السبت الموافق ٢٨ سبتمبر، على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول فى ٤ يناير ٢٠٢٥ وفقاً لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية، وتبدأأجازة نصف العام الدراسي فى ٢٥ يناير ٢٠٢٥ لمدة أسبوعين، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني فى ٨ فبراير ٢٠٢٥ وتبدأ امتحانات الفصل الدراسى الثانى خلال شهر يونيو ٢٠٢٥.

وأكد رئيس الجامعة على عمداء الكليات ضرورة الاستمرار فى الالتزام بالضوابط الخاصة بتنظيم حفلات التخرج بجميع الكليات، بحيث تكون داخل الحرم الجامعى ووفقا للقيم والأعراف الجامعية، مؤكداً على حظر استخدام اسم أو شعار الجامعة فى اى احتفالات للتخرج تتم خارج الجامعة، كما يحظر على أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين بالجامعة حضورها.

وقدم رئيس الجامعة الشكر للجنة تطوير المعامل والأجهزة التى تم تشكيلها لتحسين البنية الأساسية للعملية البحثية والتعليمية بجميع كليات الجامعة على جهدها فى حصر جميع هذه الأجهزة، مؤكداً على أهمية هذه المبادرة التى تأتى فى إطار رؤية الجامعة لتعزيز دورها التنموى وتحسين جودة العملية التعليمية ومواكبة التوجهات الوطنية لرؤية مصر ٢٠٣٠، والتى تتضمن إنشاء فروع لجامعات دولية بالشراكة مع جامعة الإسكندرية، ودعم البحث العلمى القائم على المعرفة، وإنشاء برامج مزدوجة مع جامعات دولية، لتظل جامعة الإسكندرية فى مكانتها التى تستحقها على المستوى المحلى والعربى والافريقى والدولى.

وفى إطار حرص جامعة الإسكندرية على رعاية طلابها، وافق المجلس على رفع قيمة التأمين الشامل على الطلاب ضد الحوادث والعجز والوفاه بما يضمن توفير أفضل سبل الرعاية وأكبر قدر من المزايا الإجتماعية وقرر المجلس تشكيل لجنة ثلاثية من ذوى الخبرة لهذا الغرض.

٠ وكرم المجلس الدكتور محمد أنور عميد كلية التربية، والدكتور هانى خميس عميد كلية الآداب بمناسبة انتهاء فترة العمادة لكلا منهما مقدماً لهما الشكر على جهدهما الملموس خلال فترة عملهما للارتقاء بالكليتين.

كما كرم المجلس، محمد فتحي أبو النصر أمين عام الجامعة، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالجامعة مثنيا على جهده المبذول خلال فترة عمله متمنياً له التوفيق والسداد.

ووافق المجلس على تخصيص ألف منحة للطلاب والباحثين للتقديم فى دبلومات الدراسات العليا بكلية التربية فصل الخريف ٢٠٢٤ للعام الجامعي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ بتخفيض نسبة ٥٠% من مصروفات قيمة الساعة المعتمدة.

ووافق المجلس على إنشاء الماجستير المهنى المشترك فى القانون النووي بين كلية الهندسة وكلية الحقوق جامعة الإسكندرية.

ووافق المجلس على اتفاقية القبول بين جامعة الاسكندرية (كلية الأعمال) وجامعة ساوث هاميتون بالمملكة المتحدة.

ووافق المجلس على اتفاقية التعاون بين جامعة الإسكندرية (كلية السياحة والفنادق) وشركة سان استيفانو للاستثمار السياحى، وإتفاقية التعاون بين جامعة الإسكندرية (كلية العلوم) وشركة فيتا بيوتكس، ومشروع التفاهم بين جامعة الإسكندرية وجامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية، وبروتوكول التعاون بين جامعة الإسكندرية (كلية الأعمال) وكل من اللجنة النقابية بمصلحة الجمارك المصرية بالإسكندرية واللجنة النقابية بمصلحة الضرائب العقارية بالإسكندرية واللجنة النقابية بمصلحة الضرائب المصرية بالإسكندرية(لجنة التثقيف والتدريب بالنقابة)، ومذكرة التفاهم بين جامعة الإسكندرية (كلية الطب) ومستشفى West China - جامعة Sichuan، وإتفاقية التعاون بين جامعة الإسكندرية (كلية العلوم) والوكالة الجامعية الفرانكفونية مونتريال كيبيك بكندا.

ووافق المجلس على ضم وتجديد عضويات مجالس الكليات من الداخل والخارج لمدة عاميين جامعيين بكليات ومعاهد الجامعة المختلفة.

ووافق المجلس على التبرع المقدم من السادة أعضاء هيئة التدريس بقسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية بكلية الآداب وهو عبارة عن مجموعة من الأجهزة المساحية قيمتها مليون ومائة ألف جنيه، والإهداء المقدم من الدكتور أحمد سراج الدين الأستاذ بكلية طب الأسنان لقسم الروماتيزم والتأهيل والطب الطبيعي بمستشفى الحضرة الجامعى، وهو عبارة عن جهاز العلاج بالموجات الكهرومغناطيسية بقية مليون و٢٩٠ ألف جنيه، الإهداء المقدم من شركة الغرابلى للأعمال الهندسية للمستشفى الجامعى الجديد وهو عبارة عن جهاز للتعقيم بالبخار سعة ٣٠٠ لتر بقيمة ٢ مليون جنيه.

ووافق المجلس على ترقية ٢٧ عضو هيئة تدريس ٧ إلى وظيفة أستاذ، و٢٠ إلى وظيفة أستاذ مساعد، وتعيين ٢٣ مدرس، ومنح ٧٥ درجة دكتوراه و١١٠ درجة ماجستير في التخصصات العلمية المختلفة.

اقرأ أيضاًجامعة الإسكندرية تخطط لتحقيق الاستدامة البيئية وتعزيز دورها المجتمعي

250 طالبًا من جامعة الإسكندرية يشاركون في مهرجان «العلمين الجديدة»

مقالات مشابهة

  • 28 سبتمبر.. بدء الدراسة بجامعة الإسكندرية
  • مجلس جامعة الإسكندرية: بدء الدراسة بجميع الكليات 28 سبتمبر المقبل
  • مواعيد بدء العام الدراسي الجديد بكليات جامعة الإسكندرية.. تعرف عليها
  • جامعة الإسكندرية تعلن بدء الدراسة 28 سبتمبر وتضع ضوابط لحفلات التخرج
  • تنسيق كلية الآداب جامعة الإسكندرية 2024.. الأوراق المطلوبة 
  • تنسيق كلية زراعة سابا باشا في جامعة الإسكندرية 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • نتيجة تنسيق كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية المرحلة الثانية 2024 «علمي وأدبي»
  • تنسيق كلية زراعة الشاطبي جامعة الإسكندرية 2024.. اعرف الأقسام المتاحة بها
  • الدانتيل يعكس رشاقة نرمين الفقي
  • بلاغ من محمد فؤاد للتحقيق في واقعة انتحال صفة وإساءة لمستشفى عين شمس