قامت لجنة المعاينة من منطقة القاهرة، التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم والمكونة من" أحمد السيد، هاني صلاح، بمرافقة الدكتور محمد حسانين، المدير الفني لكرة القدم، الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي، بزيارة ميدانية لنادي جامعة حلوان، وذلك ضمن إجراءات تسجيل الفرق الخاصة بالنادي واعتماد الملاعب من الناحية القانونية.

شملت الزيارة: تفقد الملاعب للتأكد من مطابقتها للمعايير القانونية، حيث زارت اللجنة استاد النادي وملاعب الكرة الخماسية الثلاثة التابعة للنادي، بالإضافة إلى معاينة غرف خلع الملابس للفريق الزائر والفريق الضيف كما عاينت غرفة الحكام، وفحص أنظمة الإضاءة ودورات المياه.

يُذكر أن النادي يتميز بوجود الملعب الرئيسي للنادي، الذي يتميز بأرضية من نوع النجيل الصناعي الذي يصلح للتدريب وإقامة البطولات في مختلف أنواع مسابقات كرة القدم التي تقام خارج الصالات، ومما يزيد من أهمية هذا الملعب قدرته على استيعاب 5000 متفرج، مما يجعله مثاليًا لإقامة العروض والحفلات والمهرجانات الرياضية، وبهذه الخطوة، يكون نادي جامعة حلوان قد حقق تقدمًا مهمًا في مسيرته الرياضية، مما يؤهله لتسجيل فرق النادي في جميع المراحل السنية والمشاركة في خطة نشاط الاتحاد و استضافة مختلف الفعاليات الرياضية التي تقام تحت مظلة الاتحاد المصري لكرة القدم.

من جانبه، أشاد الدكتور السيد إبراهيم قنديل، رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة النادي، بتقرير اللجنة ووجه ببدء التقدم لاستضافة بطولات ومعسكرات منطقة القاهرة لكرة القدم، واكد علي اهتمام نادي جامعة حلوان بكل أوجه التعاون مع الاتحادات والأندية الرياضية، وأكد المدير التنفيذي للنادي علي اهتمام الإدارة بجميع تفاصيل صيانة الملاعب وتوفير كل المتطلبات لتعزيز امكانياتها المادية والبشرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لكرة القدم لجنة معاينة منطقة القاهرة نادى جامعة حلوان جامعة حلوان لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

"أبطال آسيا".. فريق أبوظبي للسيدات يهزم بطل لاوس

فاز فريق نادي أبوظبي الرياضي للسيدات لكرة القدم على فريق يونغ إيلفانتس بطل لاوس 2-1 على ملعب جامعة الملك سعود (الأول بارك) بالعاصمة السعودية الرياض.

أقيمت المباراة في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لتصفيات النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للسيدات لموسم 2024-2025 التي يستضيفها نادي النصر السعودي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نادي إنجليزي مفاجأة يستهدف ضم عمر مرموش
  • الأهلي يتعاقد مع نور إدريس لتدعيم فريق الكرة النسائية
  • رسمياً.. إنضمام نادي جامعة حلوان لعضوية إتحاد الكرة
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يباشر تدريباته بملعب طرابلس
  • تغريم نادي الهلال بسبب مباراة الأخدود
  • الشوربجي يمثل مصر في اجتماع اللجنة العلمية بالاتحاد الدولي للمصارعة
  • لاعب الأخدود على رادار النادي الأهلي
  • “الكاف” تؤهل 7 ملاعب جزائرية لاحتضان منافساتها القارية
  • “الكاف” تؤهل سبعة ملاعب جزائرية لاحتضان منافساتها القارية
  • "أبطال آسيا".. فريق أبوظبي للسيدات يهزم بطل لاوس