بوابة الوفد:
2024-08-28@14:53:24 GMT

رسميًا.. تحديد موعد نهائي بطولة كأس الرابطة

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

قررت رابطة الاندية المصرية المحترفة موعد إقامة مباراة نهائي بطولة كأس الرابطة موسم 2023-2024 بين طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا حامل اللقب.

موعد نهائي بطولة كأس الرابطة

من المقرر أن يقام نهائي بطولة كأس الرابطة في نسختها الثالثة يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد الدفاع الجوي.

جديربالذكر أن النسخة الأولى من البطولة المحلية، توج بها فريق مودرن سبورت (فيوتشر سابقًا)، بينما حصد سيراميكا كليوباترا لقب النسخة الثانية.

ومن يتوج بالنسخة الحالية من بطولة كأس الرابطة سيتجه في الفترة من 1 لـ 7 أكتوبر القادم، إلى الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري الذي سيجمع بين كلا من: "بطل الدوري المصري، بطل كأس مصر، بطل كأس الرابطة، وفريق رابع يتم اختياره وفقا لمعايير معينة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نهائي بطولة كأس الرابطة كأس الرابطة طلائع الجيش سيراميكا كليوباترا طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا نهائی بطولة کأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد افتتاح مجسرات ساحتي عدن وصنعاء في بغداد

بغداد اليوم -  

بعد زيارة موقعية لمتابعة العمل ميدانيا..

وزارة التخطيط :

(٩٠٪؜) نسبة الانجاز في  مشروع تطوير ساحتي عدن وصنعاء في بغداد والافتتاح خلال شهر ايلول المقبل

------

ذكرت وزارة التخطيط اليوم الثلاثاء، إنّها كثفت من متابعاتها الميدانية لمشاريع فك الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد، فيما أعلنت عن قرب إنجاز مشروع تطوير ساحتي عدن وصنعاء وسط بغداد بنهاية شهر أيلول المقبل بعد ان بلغت نسبة الانجاز فيه اكثر من ٩٠٪؜ . 

وقالت الوزارة في بيان لها:  إن الفرق المُتخصصة التابعة لها زارت مشروع المشروع المذكور. مع إعادة تأهيل الطّرق التي ترتبط بساحتي عدن وصنعاء . 

وذكر بيان للوزارة ، إنّ المشروع يعدّ من المشاريع المهمة والحيوية ، ويهدف إلى تخفيف الزخم المُروري الحاصل في تقاطعي ساحتي عدن وصنعاء وتسهيل سير انسيابية الحركة المرورية، والتقليل من الحوادث  موضحا ، إنّ المشروع يتكون من مُجسرين أثنين، طول الواحد منهما (525) مترا ، وبعرض من (11 – 14) مترا، أما اطوال المُقتربات للمُجسرين فتبلغ (1300) مترا ، و يتكون من (47) فضاء، تتراوح اطوالها من (17 – 35) مترا . واضاف البيان “إنّ المْجسر الأول (ساحة عدن) يربط طريق بغداد – موصل وشارع النواب بطريق شارع الربيع و(14) تموز (طريق مطار المثنى) ، فيما يربط المُجسر الثاني (ساحة صنعاء) بين طريق بغداد – موصل بشارع الصحة بمنطقة العطيفية .

مقالات مشابهة

  • آرسنال يضم الإسباني ميكيل ميرينو رسميًا
  • تحديد موعد افتتاح مجسرات ساحتي عدن وصنعاء في بغداد
  • تحديد موعد افتتاح ساحتي عدن وصنعاء في بغداد
  • بطولة الشارقة الدولية للسلة تنطلق 5 سبتمبر
  • سيراميكا كليوباترا يعلن تعاقده مع محمد صادق رسميًا
  • فلامنجو يواجه باهيا في ذهاب ربع نهائي «كأس البرازيل»
  • الإسماعيلي يبحث عن استعادة الأمجاد أمام زد في نصف نهائي كأس مصر اليوم
  • موعد مباراة المصري وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر
  • أفشة أفضل صانع ألعاب في الدوري المصري 2023-2024
  • مؤتمر صنعاء يعلن رسميًا إقصاءه نهائيًا من قبل جماعة الحوثي في التشكيلة الحكومية الجديدة