الثورة نت/
أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مسؤوليتها عن عملية طولكرم أمس الثلاثاء، التي أدت إلى إصابة ثلاثة مستوطنين بجروح.
وقالت الكتائب في بيان لها، اليوم الأربعاء: “بعون الله وقوته وتوفيقه تمكن مجاهدو القسام من تنفيذ عملية إطلاق نار صوب مركبة للمغتصبين الصهاينة قرب قرية رامين شرق طولكرم أمس الثلاثاء، مما أدى لإصابة ثلاثة منهم بجراح متفاوتة وانسحب مجاهدونا بسلام تحفهم رعاية الرحمن.

وأكدت أن هذه العملية تأتي انتقاماً لدماء الشهداء وضمن مسؤولية الردّ على المجازر الصهيونية في قطاع غزة وجرائم العدو في الضفة المحتلة والانتهاكات التي يمارسها بحقّ الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.
كما أكدت الكتائب أن قطعان المغتصبين لن يروا من بأس مجاهديها في الضفة الغربية إلا الموت والرصاص والبارود، وأن لهيب العبوات القسامية المتطورة التي انفجرت في جنود الاحتلال مؤخراً في طوباس وجنين وطولكرم ونابلس لن يُخمد ما دام المُحتل جاثماً على أرضنا ومستمراً في عدوانه على شعبنا.
وأصيب ثلاثة مستوطنين، صباح الثلاثاء، في عملية إطلاق نار قرب بلدة بيت ليد شرقي طولكرم في الضفة الغربية المحتلة.. وذكرت وسائل إعلام العدو، أن عملية إطلاق نار استهدفت مركبة مستوطنين وأصابت ثلاثة منهم بجروح، وأشارت إلى أن منفذ العملية انسحب من المكان.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: عملیة إطلاق

إقرأ أيضاً:

الرئيس الفلسطيني يقطع زيارته للسعودية لمتابعة تطورات عدوان الاحتلال على الضفة

ذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قرر قطع زيارته للسعودية والعودة إلى رام الله اليوم الأربعاء لمتابعة آخر التطورات والمستجدات في ظل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على شمال الضفة الغربية.

وكان الاحتلال الإسرائيلي اعلن بدء عملية عسكرية واسعة في شمال الضفة الغربية هي الأوسع منذ عملية (السور الواقي) التي نفذها عام 2002.

وبدأت قوات الاحتلال العملية العسكرية فجر اليوم في مدن (جنين) و(طولكرم) و(طوباس) وأسفرت عن استشهاد تسعة شبان واصابة عدد آخر حتى الآن.

وتنفذ قوات الاحتلال عملية عسكرية واسعة في المدن الثلاث بمساندة الطائرات التي اطلقت الصواريخ باتجاه مخيم (الفارعة) و(جنين) فيما تقوم الجرافات العسكرية بتدمير البنية التحتية خاصة في مخيم (نور شمس) قرب (طولكرم).

وذكرت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان صحفي ان قوات الاحتلال اقتحمت النقطة الطبية التابعة للجمعية في (الفارعة) واحتجزت الطواقم الطبية وقطعت وسائل الاتصال معهم.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي السعودية فلسطين

مقالات مشابهة

  • تواصل أعمال المقاومة في غزة والاحتلال يبدأ عملية واسعة في الضفة
  • الرئيس الفلسطيني يقطع زيارته للسعودية لمتابعة تطورات عدوان الاحتلال على الضفة
  • استشهاد فلسطيني وإصابة ثلاثة آخرين برصاص مستوطنين في الضفة الغربية
  • شهيد ومصابون بهجوم مستوطنين والاحتلال يكثف اقتحاماته بالضفة
  • "حماس" تدين عملية الاغتيال الإسرائيلية في مخيم نور شمس بطولكرم
  • شهيد فلسطيني برصاص مستوطنين اقتحموا قرية قرب بيت لحم (شاهد)
  • شهيد برصاص مستوطنين في بيت لحم
  • القسام تعلن الايقاع بخمسة جنود صهاينة في كمين محكم
  • بكمين محكم .. القسام ترسل 5 جنود صهاينة إلى جهنم
  • شهيد برصاص الاحتلال في جنين.. وإصابة مستوطن بعملية دهس بسلفيت