الثورة نت|

نظم موظفو وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها اليوم وقفة لتأييد قرارات قائد الثورة في حماية مصالح الشعب اليمني، ومباركة الإنجاز الأمني بالقبض على خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية.

وجدد المشاركون في الوقفة، تأييدهم وتفويضهم المطلق لكل ما يتخذه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي من قرارات لحماية مصالح وحقوق الشعب اليمني، ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الصامدة في وجه الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشادوا بجهود الأجهزة الأمنية في كشف خلية التجسس التي قامت بأعمال تخريبية في مؤسسات الدولة، واستهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات خدمة للعدو الأمريكي والإسرائيلي.

واعتبر وزير النقل بحكومة تصريف الأعمال عبدالوهاب الدرة الإنجاز الأمني دليلا على يقظة الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وأشار إلى أن موقف اليمن المشرف والشجاع والتاريخي في نصرة غزة لم يعجب الأنظمة العميلة التي قامت بشن حرب اقتصادية على الشعب اليمني من خلال استهداف البنوك وإيقاف الرحلات الجوية المدنية عبر مطار صنعاء والعديد من الخطوات العدوانية بهدف وقف عمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.

وأكد إصرار القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، على الفتح الكامل والشامل لمطار صنعاء الدولي إلى جميع الوجهات كما كان عليه قبل العدوان على اليمن.. وقال “لن نقبل إلا بالفتح الكامل لمطار صنعاء الدولي وبقية المطارات التي يجري العمل حالياً على إعادة تأهيلها وترميمها مثل مطاري تعز والحديدة”.

وبارك بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها وكلاء وزارة النقل وقيادات من هيئتي الطيران المدني والأرصاد وتنظيم شؤون النقل البري، إنجازات الأجهزة الأمنية بكشف الخلية التجسسية التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي، والتأييد الكامل لخيارات قائد الثورة في مساندة الشعب الفلسطيني والتصدي لعملاء أمريكا.

واعتبر الإنجاز الأمني انتصاراً كبيرا لليمن على قوى العدوان، ودليلا على قدرة الأجهزة الأمنية على حماية الوطن من المخططات المعادية، ورسالة قوية لقوى العدوان بأن اليمن لن ينكسر أو يستسلم.

وأكد البيان التفويض الكامل للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة في مواجهة الأعداء وإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمس مصالح الوطن والشعب.

وعبرت وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها عن تأييدها الكامل لما تضمنه خطاب السيد القائد من مواقف قوية وواضحة فيما يتصل بالدفاع عن حقوق ومصالح الشعب اليمني والتصدي للمؤامرات التي تسعى إلى تجويعه وتشديد الحصار عليه.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزارة النقل الأجهزة الأمنیة الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

حاكم بيلجورود: الأجهزة الأمنية الروسية تنفذ جميع المهام الموكلة إليها

كشف حاكم بيلجورود ردا على محاولة أوكرانية اختراق الحدود الروسية، أن الوضع صعب لكن تحت السيطرة، والأجهزة الأمنية الروسية تنفذ جميع المهام الموكلة إليها، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.    

مقالات مشابهة

  • جامعة الحديدة تنظم وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية
  • بحضور مختلف الأجهزة الأمنية إعادة تمثيل جريمة قتل سيدة بجلسة خمرية بالعيون
  • شيخ الأزهر لوزير الأوقاف اليمني: الفُرقة والخلافات المذهبيَّة تخدم تجارة الأسلحة
  • شيخ الأزهر: اليمن جزء عزيز على كل مسلم وقد أوصانا النبي ﷺ به
  • الأجهزة الأمنية تسمح لنزيل بالخروج لتشييع جنازة والده
  • إصابة جنديين سعوديين من حماية الرئيس اليمني بانقلاب سيارة أثناء زيارته لتعز
  • حاكم بيلجورود: الأجهزة الأمنية الروسية تنفذ جميع المهام الموكلة إليها
  • وزير النقل والأشغال يطلع على سير العمل بقطاع الأرصاد الجوية
  • الأجهزة الأمنية تلقى القبض على سارق شقة أحمد سامي
  • انهيار عقار بشارع شريف بمنطقة إمبابة (صور)