موعد انتهاء تخفيف الأحمال.. ارتفعت معدلات البحث على محرك البحث الشهير «جوجل»، بشأن موعد انتهاء تخفيف الأحمال، وذلك بعد تصريحات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بوقف خطة تخفيف الأحمال.

انتهاء تخفيف الأحمال

يستعرض موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه في السطور التالية، موعد انتهاء تخفيف الأحمال، ضمن خدمة يقدمها الموقع في كل المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــــــا.

انتهاء تخفيف الأحمالموعد انتهاء تخفيف الأحمال

كشف رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أنه سيتم إيقاف خطة تخفيف الأحمال خلال فترة الصيف بداية من الأحد المقبل، مشيرًا إلى أنه من الوارد أن تحدث مشكلة فى منطقة ما بسبب مشكلة فنية وهذا أمر يحدث فى كل دول العالم.

ولفت «مدبولى» إلى أن الدولة تستورد كميات شحنات كبيرة من الوقود لـ انتهاء تخفيف الأحمال، موجهًا الوزراء المعنيين بوضع خطة للاحتياطات اللازمة تحسبا لحالة ارتفاع متوقعة في درجات الحرارة.

انتهاء تخفيف الأحمالخريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

- موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «1»، يبدأ من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.

- يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «2»، بداية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرًا.

- موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «3»، بداية من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا.

- يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «4»، بداية من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا.

- موعد تخفيف الأحمال في المجموعة «5»، بداية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا، بدلاً من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا.

- يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة «6»، بدايةً من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا، بدلاً من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا.

انتهاء تخفيف الأحمالموعد انتهاء خطة تخفيف الأحمال

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء قد أعلن في مؤتمر صحفي سابق له، أنه سيتم انتهاء تخفيف الأحمال خلال الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، وحتى انتهاء فترة الصيف.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء: علاقتنا مع صندوق النقد جيدة.. وموضوع مصر سيعرض يوم 29 يوليو

سيناريو جديد من الحكومة لمواجهة الطقس الحار في 2025.. ماذا قال رئيس الوزراء؟

مدبولي: المجموعات الوزارية ستتخذ القرارات بصورة فورية لحل أي مشكلات تخص المواطن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس الوزراء تخفيف الأحمال موعد انتهاء تخفيف الأحمال موعد انتهاء تخفيف الأحمال في مصر موعد انتهاء قطع الكهرباء انتهاء تخفيف الأحمال خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024 خريطة تخفيف الأحمال انتهاء تخفيف الأحمال في مصر انتهاء قطع الكهرباء في مصر موعد انتهاء تخفیف الأحمال عصر ا حتى الساعة 5 عصر ا بدایة من الساعة الساعة 3 عصر ا الساعة 4 عصر ا رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

الخريف على الأبواب.. موعد انتهاء فصل الصيف 2024

موعد انتهاء فصل الصيف 2024 يعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة الذي يسيطر على مختلف أنحاء البلاد.

 

موعد انتهاء فصل الصيف 2024

وتساءل الرأي العام المصري عن موعد انتهاء فصل الصيف 2024 وذلك في ظل انتظارهم لفصل الخريف من أجل تحسن درجات الحرارة التي تأثر بشكل كبير على حياتهم اليومية.

 

موعد انتهاء فصل الصيف 2024 فلكيًا

ووفقا للحسابات الفلكية فإن يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024، كان هو أول أيام فصل الصيف، بينما يكون موعد إنتهاء فصل الصيف لعام 2024 وبدء فصل الخريف، فإنه سيكون في يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024.

 

موعد بداية فصل الخريف 2024

وأعلن الدكتور ياسر عبدالهادي، الأستاذ بمعمل أبحاث الشمس والفضاء بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية، بدء العد التنازلي لبداية فصل الخريف في النصف الشمالي من الكرة الأرضية، حيث كشفت الحسابات الفلكية التي أجراها علماء المعهد أن ذروة الاعتدال الخريفي ستحدث يوم الأحد 22 سبتمبر المقبل، في الساعة الثالثة و45 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة المحلي.

وأشار الأستاذ بمعمل أبحاث الشمس والفضاء بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أن طول فصل الخريف للعام الحالي ستكون 89 يومًا و20 ساعة و37 دقيقة، لافتًا إلى أنه في يوم ذروة الاعتدال الخريفي ستشرق الشمس مباشرة على خط الاستواء، ويتساوى طول النهار والليل في جميع أنحاء العالم، ويكون خريفًا في نصف الكرة الشمالي وربيعا في نصف الكرة الجنوبي.


موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024

يذكر أن بدء التوقيت الصيفي 2024، يكون يوم الجمعة 25 أكتوبر 2024، ويبدأ تطبيق التوقيت الشتوي، حيث يتم تأخير ساعته 60 دقيقة كاملة في تمام الساعة 11:59 مساء، ويتم تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر آخر جمعة من شهر أكتوبر التي توافق يوم 31 أكتوبر 2024، وبذلك يتبقى 73 يوم على تفعيل التوقيت الشتوي وإلغاء التوقيت الصيفي 2024.

ويشهد التوقيت الشتوي تقليل عدد ساعات النهار، وزيادة عدد ساعات الليل، إلا أن الأهم، هو بداية فترة انخفاض درجات الحرارة، والتي تبدأ مع أول أيام الخريف وتستمر طوال فترة الشتاء، حيث يتم تأخير الساعة لمدة 60 دقيقة.

مقالات مشابهة

  • موعد إجازة المولد النبوي 2024.. بشرى سارة للموظفين في شهر سبتمبر
  • موعد انتهاء فصل الصيف في مصر
  • "تشريعية البرلمان" تزف بشرى سارة بشأن قانون الإجراءات الجنائية الجديد عند تشابه الأسماء
  • موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024 بالزيادة 15%.. مفاجآة سارة للمستحقين
  • التعليم: انتهاء الفترة المسائية بالمدارس في الخامسة والنصف مساء
  • الخريف على الأبواب.. موعد انتهاء فصل الصيف 2024
  • “شعبة القصابين” تزف بشرى سارة عن أسعار اللحوم
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة إلى المواطنين بشأن أسعار البطاطس
  • عاجل.. الزمالك يزف بشرى سارة بشأن أزمة إيقاف القيد
  • أسعار الأجهزة الكهربائية في السوق المصري.. بشرى سارة