صحيفة الجزيرة:
2024-08-28@13:22:33 GMT

إنتر ميامي يعلن فتره غياب ميسي “المصاب”

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراتين المقبلتين لفريقه إنتر ميامي في الدوري الأميركي لكرة القدم بعد إصابته في كاحله الأيمن خلال فوز بلاده بنهائي كوبا أميركا، الأحد، وفقاً لما أعلن الثلاثاء مدربه خيراردو “تاتا” مارتينو.

وأصيب نجم برشلونة الإسباني السابق (37 عاما) في الدقيقة 64 في نهائي المسابقة القارية التي اقيمت في الولايات المتحدة وانتهت باحتفاظ منتخب “التانغو” بلقبه بفوزه على كولومبيا 1-0 بعد التمديد.

وخرج ميسي من ملعب “هارد روك ستاديوم” في ميامي ليجلس على مقاعد البدلاء حيث أجهش في البكاء، في حين أظهرت الكاميرات تورماً كبيراً في كاحله.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

وزير دفاع صنعاء يعلن استعداد قواته لضرب أهداف حساسة في عمق “إسرائيل”

الجديد برس:

أكد وزير الدفاع في حكومة صنعاء، اللواء الركن محمد العاطفي، استعداد قوات صنعاء بمختلف تشكيلاتها لتنفيذ ضربات موجعة تستهدف عمق “الكيان الصهيوني” ومواقع حساسة لم يتوقعها أبداً.

ووفقاً لوكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، جاء تأكيد اللواء العاطفي خلال اجتماع عسكري موسع ترأسه، بمشاركة رئيس هيئة الأركان العامة ونائبه، وقادة القوى والمناطق العسكرية.

وأوضح اللواء العاطفي أن “القوات المسلحة اليمنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها والقوة الصاروخية والطيران المسير في أعلى درجات الجهوزية القتالية والمعنوية واللوجستية وتنتظر التوجيهات لتوجيه ضربات موجعة في عمق الكيان الصهيوني الغاصب وإلى مواقع حساسة وخطيرة لا يتوقعها أبداً”

وأضاف “كما نؤكد للجميع أننا في القوات المسلحة قد استلمنا التوجيهات الشديدة والصارمة من أجل تحديد الأساليب الملائمة والفعالة مع التحديات التي فرضها العدو الصهيوني على المنطقة واليمن”.

وشدد على أن “الكيان الصهيوني لن يجد منا إلا كل قوة وغلظة وصلابة وسيدفع الثمن باهضاً رداً على تماديه في انتهاك سيادة الوطن واستهدافه الأعيان المدنية في مدينة الحديدة، وجعله يدرك أنه اندفع في مغامرة غير محسوبة وآن له أن يتحمل الأعباء الثقيلة من المواجهة وعليه هو ومن يدعمه بأن يستوعبوا بأن هذا العدوان ليس فقط انتهاكا صارخاً للقوانين والمواثيق الدولية بل يعكس أيضا تجاهلاً فاضحاً لقيم الإنسانية”.

وأشار إلى أن “القرار العسكري قد تدارس كل المحددات العسكرية، وقرأ بعمق عناصر الضعف لدى العدو، وخرج بخلاصة متكاملة تؤكد أن أهم نقاط بنك الأهداف الصهيونية قد تم رصدها وتحديدها بعناية وبدقة متناهية وخضعت لعملية تحليل معلوماتي واستخباراتي عميق ووفق قواعد اشتباك بخصوصية يمنية لا تضع أي اعتبار لسقوف المواجهة أو أي خطوط حمراء وبما يضمن تحقيق الهدف المنشود”.

وأكد أن “القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية تمتلك القدرات والإمكانات اللازمة ما يوفر لها التنفيذ الدقيق والمحكم في التصويب وبما يضمن لهذه المنظومة قوة التأثير وإحداث أكبر ضرر في المواقع والأهداف الحساسة التي تم تحديدها”.

وقال اللواء العاطفي: “نطمئن الجميع، وكما أكد قائد الثورة، أن رد محور الجهاد والمقاومة على إجرام العدو الصهيوني آتٍ وحتمي، ولا مفر منه، وسيكون رداً استراتيجياً ورادعاً وحاسماً”. وأكد أيضاً أن “التحشيدات العسكرية الأمريكية في المنطقة للدفاع هذا الكيان لا تعني شيئاً، وسنتصدى لها بقوة وصلابة وبلا تهاون، وسيكون مصيرها الفشل الذريع”.

مقالات مشابهة

  • البنتاغون يعلن عن تسرب محتمل للنفط من ناقلة النفط “سونيون” في البحر الأحمر
  • “المركزي” يعلن مناقصة للأذونات النقدية في 2 سبتمبر
  • “بيتك” يعلن اتمام تحول نشاط البنك الأهلي المتحد-المملكة المتحدة من تقليدي إلى اسلامي
  • مَن يعلن “النفير العام” لإنقاذ الأقصى؟!
  • غياب ميسي عن الأرجنتين يفتح أبواب عودة ديبالا
  • الهلال يعلن يبيع عقد “سعود عبدالحميد” لـ”روما الإيطالي”
  • “اتحاد الجودو” يعلن بدء التسجيل للمشاركين في كأس الاتحاد
  • قائمة منتخب الأرجنتين.. غياب ميسي واستدعاء ديبالا أبرزهم
  • وزير دفاع صنعاء يعلن استعداد قواته لضرب أهداف حساسة في عمق “إسرائيل”
  • حزب الله يعلن تفاصيل جديدة عن “عملية الأربعين” الانتقامية ضد إسرائيل