ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة النصر يضم بينتو مقابل 18 مليون يورو بايرن ميونيخ يقدم إيتو ويقترب من تاه وسيمونز


أجرى البلجيكي فينسنت كومباني أول حصة تدريبية له مدرباً لبايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بتشكيلة مكونة من 13 لاعباً فقط.
وتحدث كومباني للاعبين بعد الحصة التدريبية في ملعب مركز التدريب، حيث خاطبهم باللغتين الألمانية والإنجليزية.


وقال كومباني لقناة النادي التليفزيونية «أريد التأكد من أن بداية التدريب تسير بشكل جيد، وأن الاستعدادات قبل الموسم تمضي، وفقاً لما هو مخطط له»، مشدداً على أنه يجب على اللاعبين إظهار العقلية الصحيحة منذ البداية.
وكان قلب الدفاع هيروكي إيتو، الوافد الجديد للفريق، من بين اللاعبين الـ13 الذين شاركوا في الحصة التدريبية، بالإضافة إلى اللاعبين الألمانيين الدوليين ليون جوريتسكا وسيرج جنابري اللذين لم يتواجدا بقائمة منتخب ألمانيا، التي شاركت في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو 2024».
وحصل لاعبو البايرن، الذين شاركوا في بطولتي أمم أوروبا وكأس أميركا الجنوبية «كوبا أميركا» على إجازة لمدة 3 أسابيع، وينضمون لاستعدادات الفريق للموسم الجديد في مرحلة لاحقة.
ومن المقرر إقامة معسكر تدريبي قصير في بافاريا الأسبوع المقبل، يليه رحلة إلى كوريا الجنوبية من 31 يوليو الجاري إلى 5 أغسطس المقبل.
ويبدأ البايرن مشواره في الموسم الجديد بمواجهة مضيفه أولم، الناشط بدوري الدرجة الثانية، في الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا في 16 أغسطس القادم، على أن يواجه فولفسبورج بعدها بثمانية أيام في المرحلة الأولى للدوري الألماني.
وتولى كومباني، لاعب منتخب بلجيكا وقائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، الذي لعب أيضاً في ألمانيا مع هامبورج، قيادة الفريق البافاري خلفاً للمدرب الألماني توماس توخيل بعد فشل النادي في الفوز بأي لقب محلي أو قاري للمرة الأولى منذ عام 2012.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونيخ كومباني البوندسليجا مانشستر سيتي كوريا الجنوبية

إقرأ أيضاً:

نوير: اعتزالي اللعب الدولي لن يؤثر على مستقبلي مع بايرن ميونخ

قال مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، إن قراره باعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا لن يؤثر على مستقبله مع الفريق البافاري الذي يرتبط معه بتعاقد ينتهي في صيف 2025.

وقال نوير في مقابلة مع مجلة كيكر الرياضية الألمانية اليوم الأحد "إذا حققنا موسما ناجحا مع الجهاز الفني الجديد، فهذا يعني أنه سيكون أمرا ممتعا بالنسبة لي أيضا، وإذا سارت الأمور في هذا الاتجاه، فسوف أستمر بالتأكيد".

واستدرك الحارس الألماني المخضرم "لكنني لن أبدأ الموسم بفكرة الوداع في نهايته"، مضيفا أنه يتحدث بشكل يومي مع كل من المدرب فنسنت كومباني والمدير الرياضي كريستوف فرويند وعضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية ماكس إيبرل".

وأضاف "أشعر بحالة جيدة في الفترة الحالية، وأعتقد أن الجميع سعداء بي للغاية، ويبقى السؤال حول متى يجب التعامل مع الأمور المستقبلية، لكن الوقت سيأتي".

وكان نوير أعلن اعتزاله دوليا يوم الأربعاء الماضي وذلك بعد 124 مباراة دولية مع المنتخب الألماني منذ ظهوره الأول في عام 2009، وبعدها لعب 8 بطولات كبرى وساهم في تتويج ألمانيا بكأس العالم 2014 واختتم مشواره في بطولة أوروبا 2024.

وأوضح نوير "لم أتخذ قرار الاعتزال الدولي بين عشية وضحاها بل جاء ذلك بعد الخروج المرير من بطولة أوروبا، وتحدثت بعده مع المقربين مني وأصدقائي وعائلتي".

وختم نوير تصريحاته "كما فكرت أيضا في ما يمكنني فعله مستقبلا"، مؤكدا أنه يشعر بالرضا التام عن هذا القرار الواعي.

مقالات مشابهة

  • الوافد الجديد لـ “سوسطارة” ضمن قائمة منتخب بوليفيا
  • ثلاثة خيارات للرحيل أمام «كومان البايرن»
  • انخفاض الناتج المحلي الإجمالي في ألمانيا خلال الربع الثاني من 2024
  • منتخب نيجيريا يعلن عن اسم مدربه الجديد
  • حقيقة فيديو إعجاب ألمان برجل يشبه هتلر
  • دوجلاس كوستا ينتقل إلى الدوري الأسترالي
  • توماس مولر.. رقمان قياسيان
  • أول تعليق من كومباني بعد تخطي الأختبار الأول في البوندسليجا
  • ماذا قال كومباني بعد أول فوز له مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني؟
  • نوير: اعتزالي اللعب الدولي لن يؤثر على مستقبلي مع بايرن ميونخ