أودعت محكمة جنح مركز إمبابة الجزئية حيثيات حكمها بحبس 7 متهمين سنة في قضية «منتجع الشيطان» ووضعهم تحت المراقبة سنة مماثلة.

جاء في حيثيات الحكم في الدعوي رقم ٨٦٤٦ لسنة ٢٠٢٤ إنه بعد الاطلاع وسماع المرافعة وحيث إن النيابة العامة أسندت للمتهمين من الأول حتى السادس أعانوا وساعدوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك علي النحو الوارد بالتحقيقات والمتهمين من الأول حتي الرابع قدّموا منزل المتهم الأول كمكان تُدار به أعمال الفجور (ممارسة الشـ.

ذوذ الجنـ.سي) مع علمهم بذلك.

أما المتهم السابع اعتاد علي ممارسة الفجور (الشـ.ذوذ الجنـ.سي) مع الذكور دون تمييز عن طريق تحريضهم للقيام بذلك وأحالتهم إلى هذه المحكمة وطالبت عقابهم بالمواد 1، 80، 9 فقرة "أ ب ج "،10،14 من القانون رقم 10 لسنة 1961.

وحيث تخلص واقعات الدعوى فيما أثبته معاون مباحث المركز بمحضر تحرياته من رصد المتابعة الأمنية انتشار موسع لفيديوهات حفل الشــ ـواذ بدائرة المركز أكدتها تحرياته السرية من قيام المتهمين بإدارة حفل للشـ ــواذ بالفيلا المملوكة للمتهم الأول وقدم فلاشة تحوي مقاطع للحفل، وحيث أصدرت النيابة العامة إذنها بناء على محضر التحريات سالف الذكر بضبط وتفتيش شخص ومسكن المتحرى عنهما وضبط اى أشخاص آخرين متواجدين في محل الواقعة وضبط كل ما يظهر عرضا مما يعد حيازته أو احرازه جريمة معاقبا علية قانونا، وحيث إنه ونفاذا لذلك الاذن قام بضبط المتهمين وتحفظ علي المضبوطات.  

وأنكر المتهمون بتحقيقات النيابة العامة ما نسب إليهم من اتهامات وحيث تداولت الدعوى بالجلسات على النحو الثابت بمحاضرها، ومثل المتهمون محبوسين على ذمة القضية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتجع الشيطان حيثيات الحكم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التحقيقات مع متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بالقاهرة

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، قيام شخصين بالتنقيب عن الاثار داخل عقار في منطقة الجمالية بالقاهرة.

وأشارت تحقيقات النيابة، إلى ضبط المتهمين وبحوزتهما الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر والتنقيب، وتبين وجود حفرة بقطر 2 فى 1 متر وبعمق 10 أمتار بالعقار المُشار إليه، وإعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الجمالية، بسرعة التحريات حول المتهمان للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة التنقيب عن الاثار بهدف تحقيق مكاسب غير مشروعة بالمخالفة لأحكام القانون.

 

 







مقالات مشابهة

  • إحالة 6 متهمين في سرقة 3 سعوديين للجنايات
  • حيثيات حكم المشدد 15 سنة لمديرة بالإصلاح الزراعى بالجيزة وآخرين لاتهامهم بالتزوير
  • 8 سبتمبر أولى الجلسات.. ننشر نص التحقيقات مع 5 متهمين بقضية "داعش حلوان" (خاص)
  • وقع من الدور الأول.. العثور على جثة شخص بحي السفارات
  • تفاصيل التحقيقات مع متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بالقاهرة
  • إصابة عامل في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشاه
  • تجديد حبس متهمين بسرقة الهواتف المحمولة فى مصر القديمة 15 يوما
  • غدا.. الحكم على متهم في قضية خلية الزيتون
  • اليوم.. إيداع حيثيات الحكم في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية (FBI)
  • حيثيات الحكم على المتهم بالاتجار في القاصرات المعروفة بقضية «FBI»