تلقى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، موافقة مبدأية من مجلس الوزراء، لإصدار عملة تذكارية خاصة بمئوية تأسيس النادي.

وتقدم الإسماعيلي في وقت سابق، بطلب إلى مصلحة الخزانة العامة وسك العملة، التابعة لوزارة المالية، لإصدار عملة فضية تذكارية خاصة بمئوية تأسيس النادي، فئات 100 جنيه، 10 جنيهات و5 جنيهات.

ووجه المهندس نصر أبو الحسن، الشكر إلى السادة المسئولين، بعد الموافقة على إصدار عملة ذكرى تأسيس النادي، مؤكدا أن مثل هذه القرارات تؤكد قيمة نادينا العظيم داخل وخارج مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عملة الدراويش مجلس وزراء درويش الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

رئيس الإسماعيلي لـ«الأسبوع»: لم نطلب 50 مليون لانتقال عمر الساعي إلى الأهلي

تحدث نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ«بوابة الأسبوع»، عن طلب إدارة «الدراويش»، 50 مليونًا من أجل حصول النادي الأهلي، على خدمات اللاعب المميز عمر الساعي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن رفض إدارة النادي الإسماعيلي، عرضًا بقيمة 30 مليون من الأهلي بالإضافة إلى إعارة لاعبين من الفريق الأحمر، لبيع عمر الساعي، في الصيف الجاري.

كما أكدت تلك التقارير إن إدارة الإسماعيلي لن تتخلى عن خدمات عمر الساعي إلا بمقابل نظير 50 مليون جنيه في الصيف الجاري، موضحًا أن مسئولى الدراويش رفضوا فكرة الصفقات التبادلية مع الأهلي، بسبب حاجة النادي للأموال من أجل رفع إيقاف القيد.

رئيس الإسماعيلي لـ«الأسبوع»: لم نطلب الـ50 مليون لانتقال عمر الساعي إلى الأهلي

وقال نصر أبو الحسن، رئيس نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، اليوم الإثنين: «كل ما يقال في الصحافة أو وسائل التواصل الاجتماعي، عن طلب الدراويش 50 مليونًا من الأهلي للإستغناء عن عمر الساعي للأحمر هو عار تمامًا من الصحة».

وأضاف «أبو الحسن»: «هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، وإدارة الإسماعيلي لا تتحدث عن لاعب راحل أو لاعب قادم إلى صفوف الفريق».

عمر الساعي

وواصل: «من أين أتت تلك الأخبار؟ ونحن لا نتحدث من الأساس عن رحيل أو قدوم أي لاعب، والساعي مستمر مع الدراويش، وإذا حدث انتقال رسمي سوف يعلن النادي».

واختتم: «الفريق يركز حاليًا على لقاء زد في نصف نهائي كأس مصر، ولا صحة لكل ما يتردد في وسائل الإعلام على الاتفاق مع أي نادي على انتقال لاعب له».

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع الظهير المغربي المخضرم يحيى عطية الله الذي كان أحد الركائز الأساسية في كتيبة «أسود الأطلس» بكأس العالم 2022، واحتلال المركز الرابع بالمونديال، بالإضافة إلى مدافع الدحيل القطري يوسف أيمن، والاقتراب بقوة من المدافع المغربي المخضرم أشرف داري.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء العراقي يستقبل نائب رئيس "المقاولون العرب" في العلمين الجديدة
  • محمد مكي مديرا فنيا للمقاولون العرب
  • مجلس الوزراء يناقش عدداً من الخطط والآليات والبرامج التنفيذية في قطاعات مختلفة
  • رئيس الوزراء يناقش مسودة قانون تأسيس ونظام عمل مراكز المال والأعمال
  • توني يوافق على الانتقال للأهلي
  • النصر السعودي يوافق على استقالة رئيسه إبراهيم المهيدب
  • رئيس الإسماعيلي لـ«الأسبوع»: لم نطلب 50 مليون لانتقال عمر الساعي إلى الأهلي
  • النصر يوافق على استقالة المهيدب
  • بن ناصر يوافق على الانتقال إلى السعودية من بوابة هذا النادي
  • توك شو سبورت.. رابطة الأندية تكشف موعد تسليم درع الدوري للأهلي وجلسة بين الخطيب وأبو الحسن لحسم صفقة الساعي