#سواليف

قال الناطق الإعلامي باسم #مديرية_الأمن_العام إنّ العاملين في إدارة السير حققوا بشكوى أحد #المواطنين في محافظة الكرك على تطبيق #الواتساب الخاص بالإدارة، حول وجود #مخالفة بحق مركبته مسجّلة في محافظة العاصمة، رغم أنه لم يكن موجوداً هناك منذ مدّة طويلة ( وهو ما ظهر في فيديو جرى تداوله).

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه جرى التحقّق من ملابسات المخالفة كافّة وبكل الطرق الفنّية ليتبين وجود خطأ إدخال بشري، حيث جرى #تصويب_المخالفة وفق الإجراءات المعمول بها في مثل تلك الحالات .

مقالات ذات صلة كنا في عنابر لا تليق بالكلاب”.. شهادات مروّعة لأسرى فلسطينيين من غزة 2024/07/17

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مديرية الأمن العام المواطنين الواتساب مخالفة تصويب المخالفة

إقرأ أيضاً:

الحكومة: لا صحة لظهور حالات إصابة بوباء «الكوليرا» في أي محافظة

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر في بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول ظهور حالات إصابة بوباء «الكوليرا» في عدد من محافظات الجمهورية.

وتواصل المركز الإعلامي مع وزارة الصحة والسكان، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لظهور حالات إصابة بوباء «الكوليرا» في أي من محافظات الجمهورية، وأنه لم يتم رصد أي حالات مصابة بـ«الكوليرا» بأي محافظة من محافظات الجمهورية.

وأشارت إلى امتلاك مصر برنامج ترصد وتقصي للأمراض الوبائية يعمل بشكل فعال في الاكتشاف والرصد المبكر لأية أوبئة أو أمراض قد تتسرب داخل البلاد، موضحةً أنه يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بالمطارات والموانئ المصرية وكذلك المنافذ البرية لمنع تسرب أي أمراض وبائية عبر القادمين من الدول التي بها مناطق موبوءة، حيث يتم فحص جميع القادمين من تلك الدول من قبل إدارة الحجر الصحي، لمتابعة حالتهم الصحية قبل دخول البلاد.

ونناشد وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).  

مقالات مشابهة

  • الحكومة: لا صحة لظهور حالات إصابة بوباء «الكوليرا» في أي محافظة
  • تعرف على أرقام الإبلاغ عن السائقين المخالفين لتعريفة الركوب المقررة بالجيزة
  • القبض على سارق وقاتل سبعينيّة في عمان
  • “مسام” ينتزع 837 لغمًا في اليمن خلال أسبوع
  • ضبط 145 سيارة سرفيس.. إجراءات عاجلة من الجيزة بشأن تعريفة الركوب
  • ضبط 145 سيارة سرفيس غير ملتزمة بتعريفة الركوب في الجيزة
  • ضبط 145 سيارة سرفيس غير ملتزمة بتعريفة الركوب ومخالفة خطوط السير بالجيزة
  • ضبط 145 سيارة سرفيس غير ملتزمة بتعريفة الركوب المقررة ومخالفة خطوط السير المحددة بالجيزة
  • ضبط 145 سيارة سرفيس في الجيزة غير ملتزمة بتعريفة الركوب المقررة
  • شرطي يحرر مخالفة مرورية في حق إبنه تلقى استحسان المغاربة