يمانيون/ ذمار

نظم مكتب الضرائب وحدتا ضرائب القات والعقارات بمحافظة ذمار وقفة مباركة للإنجاز الأمني الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف خلية تجسس لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي.
وخلال الوقفة أكد وكيل المحافظة محمود الجبين أهمية الإنجاز الأمني المحقق، والذي كشف حقيقة أنشطة السفارات الأمريكية ودبلوماسيتها وأهدافها في الهيمنة على الشعوب والسطو على خيراتها والتدخل في شؤونها.


وأشار إلى أن هذا الإنجاز يؤكد بجلاء أن ما تتعرض له الشعوب من صراعات واضطرابات نتاج عن الممارسات الأمريكية والصهيونية.
فيما أكد مدير مكتب ضرائب محافظة ذمار عائض محسن عائض، أن هذا الإنجاز يبرز القدرات النوعية للأجهزة الأمنية وما حققته من نجاحات عقب ثورة 21 سبتمبر.
وأشار إلى أن اعترافات الخلية فضحت السياسة الأمريكية وأنشطتها التخريبية في اليمن منذ عقود، مستغلة مهامها الدبلوماسية وأنشطة المنظمات كغطاء للأعمال التخريبية التي تتعارض مع الأعراف الدبلوماسية والبروتوكولات والاتفاقيات والمواثيق الدولية المنظمة لأعمال البعثات الدبلوماسية.
وصدر عن الوقفة بحضور مديري وحدتي ضرائب العقارات حميد البحري والقات يحيى السنباني، بيان ندد بالأنشطة التجسسية التي قامت بها السفارة الأمريكية بهدف الأضرار بمصالح الشعب اليمني.
وثمن جهود كوادر جهاز الأمن والمخابرات ووزارة الداخلية في الوصول إلى هذا الإنجاز الاستراتيجي.. حاثا وزارة الداخلية وجهاز الأمن والمخابرات إلى تكثيف العمل لكشف أي أخطار تهدد مصالح الشعب اليمني، وإلقاء القبض على بقية الجواسيس والعملاء المرتبطين بالخارج.
واستنكر البيان استمرار النظام السعودي بالتلاعب بالمصالح الاقتصادية للشعب اليمني من خلال استهداف قطاع البنوك وشركات الصرافة لتضييق الحصار والتجويع أبناء الشعب اليمني.
وجدد البيان التفويض لقائد الثورة باتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة التصعيد الاقتصادي من قبل النظام السعودي الذي يمس حياة كافة المواطنين اليمنيين.
وأكد المشاركون في الوقفة الاستعداد التام للاستمرار في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والثبات في مساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة حرب الإبادة والتجويع التي يشنها العدو الصهيوني الأمريكي.
شارك في الوقفة نواب مدير مكتب الضرائب عبدالعزيز محمد غالب ومحمد المطاع والدكتور عزيز عبدالكريم عزيز. # مصلحة الضرائب#شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية‎#وقفةالأجهزة الأمنيةذمار

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

أيرلندا: متظاهرون يطالبون واشنطن بوقف دعمها للكيان الصهيوني

الثورة/

طالب متظاهرون في العاصمة الأيرلندية دبلن، اليوم الأحد، الولايات المتحدة الأمريكية بوقف دعمها للكيان الصهيوني الذي يواصل حربه على قطاع غزة.

وشارك في المظاهرة التي نظمتها جمعية التضامن الأيرلندية مع فلسطين بساحة برناردو، عشرات الأيرلنديين، بينهم فنانون.

وأكد المتظاهرون ضرورة “وقف الولايات المتحدة الأمريكية إرسال الأسلحة إلى “إسرائيل” التي ترتكب إبادة جماعة في غزة”.
وأعرب فنانون شاركوا في التظاهرة عن تنديدهم بالاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني ووجهوا رسائل تضامن مع الفلسطينيين، معبرين عن دعمهم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل الحرية ومعارضة الاحتلال الصهيوني لفلسطين.

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية تسمح لنزيل بالخروج لتشييع جنازة والده
  • مكتب الزكاة بذمار يدشن مشروع الاستجابة الطارئة لمساعدة المتضررين من السيول 
  • الأجهزة الأمنية تلقى القبض على سارق شقة أحمد سامي
  • انهيار عقار بشارع شريف بمنطقة إمبابة (صور)
  • الإمارات تحصد 18 ميدالية في «مونديال الجوجيتسو» بكرواتيا
  • أنصار الله تبارك لحزب الله هجومه الكبير والشجاع على “إسرائيل” وتؤكد اقتراب الرد اليمني
  • أيرلندا: متظاهرون يطالبون واشنطن بوقف دعمها للكيان الصهيوني
  • السيسي لرئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية: الوضع في المنطقة يتطلب وقفة حاسمة
  • الرئيس المصري يؤكد لرئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية أن الوضع الراهن يتطلب وقفة حاسمة من المجتمع الدولي وجميع الأطراف الفاعلة
  • أيرلندا: متظاهرون يطالبون واشنطن بوقف دعمها لـ"إسرائيل"