تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان صور حديثة حظيت باهتمام غير مسبوق للمذيعة والإعلامية الشهيرة شهد المهندس.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أشعلت المذيعة الملقبة بحسناء الإعلام السوداني مواقع التواصل بعد ظهورها في الصور بأزياء مثيرة للجدل.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي, اهتم بصور نجمة قناة النيل الأزرق وسط تعليقات انقسمت ما بين متغزلة وساخرة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات الجمهور فقد كتب أحدهم ساخراً من إطلالة المذيعة بأزياء مثيرة للجدل: (بعد كدة فضل ليك تقولي أنا ما سودانية).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

"لا تكن ضحية".. الأمن العام يحذر من استثمارات "الفوركس" الوهمية

حذر الأمن العام من الوقوع ضحية استثمارات وهمية، عن طريق ما يبث من حسابات موثوقة في مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" اليوم الإثنين: "تستدرج جهات الفوركس غير المرخص ضحاياها من خلال حساباتها الموثقة في مواقع التواصل الاجتماعي.. تجاهلها ولا تكن ضحية استثماراتها الوهمية".
أخبار متعلقة لتعزيز دور السياحة السعودية.. جامعة جدة تطلق مبادرة "ترجمان"المملكة ترسل مساعدات عاجلة للمتضررين من انهيار سد "أربعات" بالسودانوتعد "الفوركس" السوق العالمية التي يحدث خلالها تبادل للعملات بشكل غير مرخص، مجالا للنصب والاحتيال.

لا تكن ضحية استثمارات وهمية عن طريق ما يبث من حسابات موثوقة في مواقع التواصل الاجتماعي.#الفوركس_غير_المرخص pic.twitter.com/b5ZJi44z87— الأمن العام (@security_gov) August 26, 2024تحذيرات الأمن العامسبق ووجه الأمن العام تنبيهات ونصائح للتعامل عند هطول الأمطار، تزامنا مع الحالة المطرية التي تشهدها بعض مناطق المملكة.
وأوضح عبر "إكس"، أن هذه التعلميات كالتالي:متابعة حالة الطقس وتحذيرات الجهات الرسمية عن الحالة المطرية.الابتعاد عن مواقع تجمعات المياه ومصادر الكهرباء في الأماكن العامة.عدم المجازفة بقطع مجاري مياه الأمطار والسيول.إتاحة المجال للمعدات والآليات لسحب مياه الأمطار.اترك مسافة آمنة بينك وبين المركبات الأخرى.الابتعاد عن مواقع الأشجار تجنبا لسقوطها نتيجة العواصف والرياح.اتبع المسارات و الطرق المستخدمة قدر الإمكان.تجنب الجلوس بالقرب من حواف الأودية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. بعد السيول التي اجتاحت المدينة.. مدير مستشفى طوكر يسبح من ميز الاطباء إلى المستشفى لمعاينة المرضى
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يفاجئ حسناء عراقية فائقة الجمال ويعرض عليها الزواج ويطلب منها “بوسة” على الهواء: (إذا تزوجتيني ستشعرين بسعادة لن تجديها مع غيري)
  • شاهد بالفيديو.. وسط صيحات وصراخ النساء الحاضرات.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل في القاهرة بوصلة رقص مثيرة على أنغام “الهجروك عليا”
  • شاهد بالصورة.. بأزياء ضيقة ومحذقة.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة للجدل والجمهور يتغزل: (فرسة وست بنات الجيل)
  • شاهد بالصورة.. في إطلالة جديدة.. الفنانة إيمان الشريف تبهر جمهورها وتتغزل في نفسها: (بأمانه السمحه من دهب البطانة)
  • "لا تكن ضحية".. الأمن العام يحذر من استثمارات "الفوركس" الوهمية
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني رشا الرشيد تبهر الأسافير بإطلالة ساحرة وتقول: (قمت بتغيير “اللوك” الخاص بي لأنني كنت أمر بفترة صعبة والظروف في مصر متاحة لعمل “اللوك” المناسب)
  • شاهد بالفيديو.. مواطنو شرق السودان يحاصرون الفنانة ندى القلعة داخل سيارتها وناشط ساخر: (معاهم خالي اختفى من بداية الحرب لمن فرشنا له حالياً ظهر لينا ضمن متحرك ندى القلعة في بورتسودان)
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر.. جمهور جنوب السودان يغني ويرقص في المدرجات على أنغام الأغاني الوطنية (نحنا في السودان نهوى أوطانا) خلال تشجيعه لفريق الهلال أمام الأهلي الليبي
  • «ندى القلعة» وجدل الواجهات المصنوعة.. فنانة سودانية تطارد «ترند» مواقع التواصل