سواليف:
2024-08-28@11:29:21 GMT

سوبر ستار العرب ديانا كروزن تشارك في مهرجان جرش 38

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

كرزون في جرش 2024 الذي يعقد هذا العام تحت شعار “ويستمر الوعد” ستظهر مرتين ، اولهما في حفل الافتتاح الرسمي بقصيدة وطنية تحمل اسم “موطن عبدالله” من كلمات الشاعر السعودي صالح الشادي وألحان وتوزيع الفنان الدكتور الاردني ايمن عبدالله.
والاطلالة الثانية لكرزون صوت العرب ستكون بمرافقة الفنان علي الديك والفنانة غرايس الريس على المسرح الشمالي في المدينة الاثرية.


كرزون أكدت ان ثيم مهرجان جرش في دورته الـــ 38 كانت الدافع الاكبر لمشاركتها مؤكدة ان تعظيم المنجز الوطني والاحتفال به مع الجمهورالاردني ،الى جانب تأكيد التضامن ودعم الثبات الفلسطيني هي واجب على الفنان ان يقوم بدوره فيها وبكل ما اوتي من صوت وفن وحس.
واعربت كرزون عن اعجابها بتميز برامج المهرجان في دورته المقبلة بكل ما حمل من تنوع فكري وفني وموسيقي لا يختلف عليه الجمهور.
يذكر ان الفنانة ديانا كرزون قد غنت امام الملك عبدالله والملكة رانيا العبدالله في الحفل الرئيس الذي اقيم مؤخرا بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الى جانب مشاركتها في العديد من المهرجانات عربيا.

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

قنوات ART تشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بفيلم "عايشة"

تشارك قنوات راديو وتلفزيون العرب ART في فعاليات الدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي التي تنطلق غدا وتستمر حتى 7 سبتمبر المقبل بالفيلم التونسي "عايشة" للمخرج مهدي البرصاوي، حيث سيتم عرض الفيلم ضمن مسابقة "آفاق" في المسابقة الرسمية بحضور صناع العمل.

أحداث فيلم عايشة 

 

الفيلم تشارك قنوات ART في إنتاجه وتدور أحداثه حول "آية" التي تجد نفسها محاصرة في حياة مملة في جنوب دولة تونس، وعندما تجد نفسها الناجية الوحيدة من حادث خطير، تقرر الاختفاء لتبدء حياة جديد ومختلفة في العاصمة، لكن تتعرض هويتها الجديدة للخطر بعد أن تصبح الشاهدة الوحيدة على خطأ كبير في عمل أمني مهم.

تفاصيل الفيلم 

 

جدير بالذكر أن الفيلم سيعرض عالميًا لأول مرة بمسابقة "آفاق" ويعد الفيلم الثاني للمخرج مهدي البرصاوي، ويشارك في بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم فاطمة صفر، نضال سعدي، ياسمين ديماسي وهالة عياد.

مقالات مشابهة

  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تشارك في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية لتعزيز السياحة البيئية وحماية التراث
  • مهرجان البندقية السينمائي الدولي يعود بتألق في دورته الـ81 مع فيلم "بيتل جوس" لتيم بيرتون
  • ART تشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي بفيلم عايشة
  • مؤسسة أفلام البحر الأحمر السينمائي تشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي 81
  • فيلم "عايشة" ضمن عروض مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي
  • قنوات ART تشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بفيلم "عايشة"
  • إقصاء الفنان إبراهيم معلوف عن عضوية تحكيم مهرجان دوفيل
  • «كامل العدد».. مصطفي حجاج يمتع جمهور «مهرجان القلعة» بأغنياته.. (صور)
  • ديانا كرزون تطل بصيحة الكورسية لعام 2024
  • وزير الطيران المدني يتابع استعدادات مطار برج العرب لاستقبال الوفود المشاركة في معرض مصر الدولي للطيران