تامر ضيائي.. تستمع النيابة العامة إلى أقوال فرد الأمن الإداري بطل واقعة التشاجر وصفع الفنان تامر ضيائي، إثر قيام - ضيائي - بصفعه في باديء الأمر، وأفراد الأمن والحاضرين شاهدي الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

وأضلفت مصادر أمنية مسؤولة لـ الأسبوع، أنه فور تحرير محضر بالواقعة، طلبت النيابة العامة فرد الأمن الإداري وجميع الشهود للاستماع إلى أقوالهم حول الواقعة.

وعن اتهام فرد الأمن الإداري بالتسبب في وفاة الفنان تامر ضيائي، أكدت المصادر أن الأمر متروك للنيابة العامة وصدور قرارها بعد الانتهاء من التحقيقات وبيان حقيقة الأمر كاملة.

الفنان تامر ضيائي

وكانت قد كشفت مصادر في وقت سابق عن سبب وفاة الفنان تامر ضيائي أمام بوابة مستشفى السرطان بمنطقة التجمع الأول، وتبين أن تامر ضيائي، أجرى قسطرة بالقلب منذ قرابة شهر، وكان من المقرر إجراء عملية تركيب دعامة بالقلب خلال الوقت الحالي، مشيرة إلى أنه بعد تشاجره مع فرد الأمن الإداري أمام بوابة مستشفى السرطان بمنطقة التجمع الأول، أصيب بهبوط حاد بالدورة الدموية، ما تسبب في وفاته في الحال.

وأشارت المصادر، إلى أن زوجة تامر ضيائي، مريضة بسرطان الثدي، مبينة أن الفنان توجه رفقة زوجته إلى مستشفى السرطان لعمل جلسة كيماوي، و أثناء ذلك طلب الفنان من فرد الأمن الدخول قبل الموعد المصرح به، ورفض ذلك فرد الأمن الإداري بالمستشفى، لتقع على إثر ذلك مشادة كلامية بين الطرفين، قام على إثرها تامر ضيائي، بصفع فرد الأمن على وجهه، ما آثار غضب الأخير ليرد له الصفعة.

وفاة الفنان تامر ضيائي

وواصلت المصادر وفقًا لرواية شهود العيان على الواقعة وتحريات أجهزة الأمن بالقاهرة، أن الحاضرين أمام بوابة المستشفى وأفراد الأمن تدخلوا لفض الاشتباك بين الطرفين، من ثم غادر الفنان تامر ضيائي المكان، لكنه أصيب بهبوط حاد بالدورة الدموية، قبل وصوله إلى البوابة الآخرى للمستشفى، وبنقله إلى المستشفى تبين وفاته.

أمن القاهرة يتلقى بلاغا بوفاة الفنان تامر ضيائي أمام مستشفى السرطان

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا مفاده بورود إشارة لرئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بتلقيه إشارة من أحد المستشفيات بإستقباله الفنان تامر ضيائي، متوفي إثر تعرضه لهبوط في الدورة الدموية.

انتقال قوة أمنية

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وبالفحص والمعاينة تبين وقوع مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي بين الفنان تامر ضيائي، وفرد أمن إداري بمستشفى السرطان نطاق القسم توفى - ضيائي -على إثرها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًخناقة مع فرد أمن.. التحقيق في ملابسات وفاة الفنان تامر ضيائي بمستشفى السرطان بالتجمع

فرد الأمن صفعه على وجهه.. مصادر تكشف ملابسات وفاة تامر ضيائي أمام مستشفى السرطان بالتجمع

اختصم رئيس الوزراء.. دفاع عارضة الأزياء روكي أحمد: الفتاة لم تخرج عن مشاهد البكيني في التليفزيون المصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي تحقيقات النيابة العامة وفاة الفنان تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضیائی مستشفى السرطان

إقرأ أيضاً:

النيابة تستمع إلى فيستون ماييلي لاعب بيراميدز

تباشر جهات التحقيق المختصة، التحقيق في واقعة سرقة اللاعب فيستون ماييلي لاعب بيراميدز ومهاجم فريق الكرة الأول، بالتجمع الخامس.

وتستمع النيابة لأقوال اللاعب فيستون ماييلي للوقوف على ملابسات الواقعة.

 
ترجع تفاصيل الواقعة عندما القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على فابيرس دونجا 28 سنة المتهم الرئيسي بسرقة فيستون ماييلي لاعب بيراميدز، ومهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، وتبين هروب صديقته المتهمة الثانية خارج البلاد.


وكشفت التحريات الأولية  أن المتهمين في واقعة سرقة فيستون ماييلي، لاعب بيراميدز هو فابيرس دونجا 28 سنة خادم اللاعب، واشترك مع صديقة لاعب بيراميدز في سرقته، ونجحا في سرقة مبالغ مصرية وعملات أجنبية من اللاعب وتمكنوا من الهرب.

مقالات مشابهة

  • استدعاء طبيب عين شمس لسماع أقواله فى إتهامات محمد فؤاد
  • النيابة تستمع إلى فيستون ماييلي لاعب بيراميدز
  • إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد من النيابة العامة في واقعة “مشاجرة الطبيب”
  • إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد من النيابة العامة في واقعة مشاجرة الطبيب
  • عاجل.. إخلاء سبيل محمد فؤاد في واقعة طبيب عين شمس
  • محمد فؤاد أمام النيابة: طبيب مستشفي عين شمس قال لي "ارموا البتاع ده بره"
  • تشديدات أمنية.. النيابة تستمع لأقوال محمد فؤاد في واقعة طبيب عين شمس
  • «الدكتور قالي اطلع بره».. أقوال محمد فؤاد أمام النيابة في واقعة مستشفى عين شمس
  • النيابة تستمع لأقوال محمد فؤاد في واقعة المشاجرة مع طبيب عين شمس
  • النيابة تستمع لأقوال موظف أشعل النار بنفسه داخل مجمع المصالح الحكومية بالجيزة