"طفل عنده 8 سنوات لابس تيشيرت أحمر وشورت زيتي مضروب بالنار في شارع الشهداء".. هذا البوست الذي تم نشره على أحد صفحات منطقة المدبح بالمنيب، جعلت ضربات قلب أم تتزايد وهي تقرأ البوست لعدة مرات وتدعو ربها بأن لا يكون ابنها، لكن قلب الأم كان له شعور واحساس بأن نجلها حدث له شئ سيئ.

"ده ابني أنا عارفه وقلبي حاسس إنه حصله حاجه، هو مش لابس كده ولا ده عمره، بس هو ابني".

. هذه كانت كلمات والدة الطالب أحمد صاحب 15 عامًا لزوجها عندما قرأت البوست على الفيس بوك الساعة 1.30 صباحا، نزل الأب مسرعا يبحث عن نجله الذي خرج لإحضار أشياء من خالته لوالدته.

والدة الطالب أحمد في لايف مع محررة الفجر 


قالت والدة الطالب أحمد الذي درس في الصف الأول الثانوي: "أنها طلبت منه إحضار أشياء من خالته، فاستجاب لها مسرعًا لإحضار الأشياء لكن تصادف مروره أمام منزل حدث فيه شجار بين نسايب بالأسحلة النارية، فانطلقت طلقة من المنزل لرأس الطفل أحمد وتوفي في الحال".

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا

وأضافت الأم المكلومة: " ابني كان بار بيا وعمره مارفض ليا طلب، يارتني منزلته يجيب حاجه، كان شاطر في المدرسة وكان نفسه يطلع ضابط، كان جدع واستغربت كمية الناس اللي حضرت الجنازة معرفش أن ليه ناس كتير بتحبه".

محررة الفجر في لايف بمنزل الطالب أحمد 

وذكرت الأم: “أنا مش مستوعبة أن أحمد توفي، مستنيه يدخل عليا البيت يحكيلي تفاصيل يومه، وأضافت ”هو كان حاسس بوفاته قبليها بفترة، قالي "بكرة مش هتلقيني جمبك عشان هموت".

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا

وقال والد الطالب أحمد: "دخلت المستشفى عشان اتأكد إنه ابني ولا لا، ويكون شعور والدته غلط، لقيته مضروب في رأسه والدم في كل وشه، ابني كان سندي وبيساعدني طول فترة إجازته كان جدع وعمره مقصر في حاجة".

وطالب والد أحمد: القصاص من المتهمين الذين تسببوا في وفاة ابنه وبثوا الرعب في قلوب أهالي المنطقة من ممارسة أعمال البلطجة والعنف".

والد الطالب أحمد في لايف مع محررة الفجر 

بينما قال أحد جيران الطالب أحمد والشاهد على الواقعة: "كان في خناقة بين رجل ومراته بسبب رفضها الرجوع للبيت، لكن هو جه لحد بيتها وحصل مشادة كلامية بين الرجل ومراته ونجلها انتهت المشاجرة بالسب والقذف، محدش اتوقع انهم هيجوا تاني".

وتابع جار الطالب أحمد: "في اليوم اللي بعده جيه الرجل ومعاه عصابة بأسلحة نارية وبدؤا يحدفوا بعض بالزجاج والنار، وجت الرصاصة في رأس أحمد".

محررة الفجر مع والدة المجني عليه 

لقى طالب مصرعه بطلقة نارية، في الرأس، أثناء تصادف مروره خلال مشاجرة بين نسايب بشارع الشهداء بمنطقة المنيب دائرة قسم شرطة الجيزة.

 

الطالب أحمد 

وكشفت التحريات الأولية أن الضحية يُدعى "أحمد" يبلغ من العمر 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي، كان متوجهًا لشراء بعض احتياجات المنزل، وتصادف مروره وقت حدوث المشاجرة بين نسايب بشارع  الفخراني، أخترقت طلقة طائشة رأسة، ويسقط في الحال غارقًا في دمائه، وجرى نقله إلى المستشفى، إلا أن محاولات إسعافه لم تجدي.

الطالب أحمد 

وكان بلاغًا ورد إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أفاد نشوب مشاجرة بالأسحلة النارية بين عدد من الأشخاص، وبتوجه قوة أمنية إلى محل بلاغ تبين أن خلافًا نشب بين عددًا من الأشخاص وعلى إثرة نشبت مشاجرة بينهما أٌستخدمت فيها الأسلحة النارية، وخرجت طلقة طائشة من المتهم الذي يٌدعى “ محمد.ع. ال” ما أسفر عن مقتل الطالب.

محررة الفجر مع أسرة المجني عليه 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. .المشاهد الأولى لحادث طريق القاهرة الفيوم ووقوع ضحايا ومصابين

حادث طريق القاهرة الفيوم.. يستعرض الأسبوع فيديو يظهر من خلاله المشاهد الأولى للحادث المروع الذي تشهده الأن محافظة الفيوم، حيث اصطدم 6 سيارات بمحيط مساكن ميمنه بدائرة مركز سنورس، ونتج عن الحادث مصرع 6 أشخاص وإصابة 7 اخرون وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكانت قد توقفت حركة المرور بطريق القاهرة - الفيوم الصحراوي بمحيط مساكن ميمنة التابعة لمركز سنورس، بعدما شهد حادث مروع على أثره اصطدمت 6 سيارات نقل وملاكي وأجرة ببعضهم البعض ونتج عنه وفاة 6 أشخاص وإصابة 7 آخرون، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان قد انتقل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم يرافقه الدكتور محمد سامي التوني نائب المحافظ إلى موقع الحادث وذلك لمتابعة انتشال الجثث والمصابين وسط حطام السيارات.

والبداية عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد حسني مريز مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث تصادم وقع بين عدد سيارات ووجود متوفيين ومصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية التي اجراها المقدم أحمد جنيدي مفتش مباحث المركز وضمت الرائد أحمد شوقي رئيس مباحث المركز وأشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة، أن الحادث وقع بسبب اختلال توازن إحدى السيارات وعدم سيطرة قائدها عليها ادى ذلك إلى اصطدامها بسيارة أخرى نتج عنه تصادم عدد سيارات، وقد أوضحت المعاينة أن التصادم وقع بين 6 سيارات عبارة عن سيارتين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل وأخرى نصف نقل وسيارة أجرة صندوق وربع نقل، وقد نتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 أخرون، ومازال البحث جاري عن مصابين او ضحايا وسط حطام السيارات، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، كما وجهت أجهزة الأمن بعمل تحويلات مرورية أمام السيارات وجاري إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها أمام المارة، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضاًانتشال جثتين جديدتين.. لحادث طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

وفاة 4 وإصابة 7 آخرين في تصادم 6 سيارات بالفيوم

عاجل| محافظ الفيوم ونائبه ينتقلان لموقع حادث تصادم 6 سيارات ووجود وفيات ومصابين

مقالات مشابهة

  • أول إصابة منذ ربع قرن بغزة.. والدة طفل مصاب بشلل الأطفال تتحدث عن صدمة المرض
  • إيران ترسل سفيرا جديدا إلى صنعاء
  • صدمة في الجزائر.. إمام يعتدي على مُسن بعد صلاة الفجر! (فيديو)
  • المسيلة: 11 ضحية إثر انقلاب سيارة من جسر سيدي عيسى
  • ملحقش يحقق حلمه.. وفاة الطالب إبراهيم ياسر الرابع على الثانوية الأزهرية
  • عبد الناصر زيدان ل "الفجر" عن رأيه في قضية أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك
  • "الفجر" تنعي والدة عميدة تمريض القاهرة
  • الفريق أحمد خليفة يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية (فيديو وصور)
  • ماريسكا: عرفت بالمر جيدًا منذ أن كان في مانشستر سيتي
  • بالفيديو.. .المشاهد الأولى لحادث طريق القاهرة الفيوم ووقوع ضحايا ومصابين