حصد فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 4 حوالي 5,642,761 جنيه منذ طرحه بعدما تم طرحه بالسينمات المصرية وهو أحدث أعمال الأنيميشن التي أطلقتها شركة يونيفرسال.

فيلم Despicable Me 4أبطال فيلم Despicable Me 4

فيلم Despicable Me 4 يقوم ببطولته ويل فيريل، ستيف كارل، جوي كينج، ماديسون بولان، كريستين ويج، وغيرهم، ويخرجه كريس ريناود، وباتريك ديلاج.

أحداث فيلم Despicable Me 4

تدور أحداث فيلم Despicable Me 4 حول ترحيب عائلة المينيونز بعضو جديد، الذي يقرر تعذيب والده، ويواجه عدوا جديدا وتضطر العائلة إلى هرب.

ببحث فيلم "Despicable Me 4" عن تحقيق ما يقرب من 120 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر خمسة أيام حتى الأحد المقبل.

فيلم Despicable Me 4


فيلم Despicable Me 2 احتل المركز الأول في أول نهاية أسبوع يعرض بها في أميركا حيث جمع إيرادات قدرها 83 مليون دولار متجاوزاً بذلك نجاح الجزء الأول في عام 2010، وقد حقق الفيلم إيرادات في أميركا وصلت إلى 360 مليون دولار بينما حقق إيرادات عالمية وصلت إلى 493 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ليصير مجموع إيرادات الفيلم 854 مليون دولار مما يجعله ثاني أكبر فيلم في عام 2013 عالمياً.

هند صبرى تودع السيناريست الراحل شريف بدر الدين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Despicable Me 4 أحداث فيلم Despicable Me 4 إيرادات فيلم Despicable Me 4 فیلم Despicable Me 4 ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

فيلم It Ends with Us يقترب من الـ8 ملايين جنيه بالسينمات المصرية

حقق فيلم النجمة العالمية بليك ليفلي It Ends with Us إيرادات ضخمة في عطلة نهاية الأسبوع، بلغت قيمتها 100 مليون دولار بالسينمات العالمية منها حوالي ما يقرب من 70 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، كما حقق 7,644,973 جنيه منذ طرحه بالسينمات المصرية.

فيلم It Ends with Us

تفوقت النجمة بليك ليفلي على زوجها ريان رينولدز، بعدما استطاع فيلمها الجديد It Ends with Us أن يتخطى بإيراداته في عطلة نهاية الأسبوع الماضية 24 مليون دولار، بالتزامن مع فيلم ريان رينولدز Deadpool & Wolverine الذي ينافس ضمن الأفلام المطروحة في دور العرض وبلغت إيراداته حوالي 16 مليون دولار فقط.


كما احتل فيلم بليك ليفلي الجديد It Ends with Us احتل المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي محققا 24 مليون دولار محليا.

فيلم It Ends with Usأحداث فيلم It Ends with Us

تدور أحداث فيلم بليك ليفلي It Ends with Us، حول ليلي التي تتغلب على طفولة مؤلمة وتبدأ حياة جديدة، ولكنها تلتقى شخص يغير حياتها ويعيدها إلى الماضي.

تلقى الفيلم ردود أفعال إيجابية وحقق نجاحا ساحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقصته الرمانسية وأحداثه المؤثرة التشويقية.

خطف ريان رينولدز الأضواء على السجادة الحمراء برفقة زوجته بليك ليفلي، خلال حضوره العرض الخاص لفيلمها It Ends with Us بعد أيام قليلة من تواجدها معه في انطلاقة فيلمه الناجح أيضا Deadpool & Wolverine.

فيلم Deadpool & Wolverineأحداث فيلم Deadpool & Wolverine

فيلم Deadpool & Wolverine تدور أحداثه حول محاولة وولفرين وديدبول إنقاذ العالم من الزوال على يد كاساندرا نوفا، شقيقة البروفيسور تشارلز إكزافير.

أبطال فيلم Deadpool & Wolverine

فيلم Deadpool & Wolverine الذي يشارك في بطولته هيو جاكمان مع صديقه ريان رينولدز، تدور أحداثه حول تعاون وولفرين وديدبول لهزيمة عدو مشترك بعد فترة خيبات متكررة.

فيلم بعد الشر ينافس على الأعلى مشاهدة في مصر

مقالات مشابهة

  • فيلم Bad Boys يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات المصرية
  • فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر في مصر
  • فيلم It Ends with Us يقترب من الـ8 ملايين جنيه بالسينمات المصرية
  • فيلم Despicable Me 4.. حصيلة إيراداته بالسينمات المصرية
  • إيرادات فيلم Trap في آخر أسبوع عرض بالسينمات المصرية
  • ماذا حقق فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية؟
  • إيرادات فيلم الإثارة والتشويق Trap بالسينمات المصرية
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقاما خيالية بالسينمات المصرية
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • ماذا حقق فيلم Bad Boys منذ طرحه بالسينمات المصرية؟