زنقة 20. الرباط

تأكيدا للخبر الذي نشرته جريدة Rue20 في وقت سابق، حول صدور مذكرة بحث دولية في حقه صادرة عن السلطات المغربية، على خلفية شكايات تتهم بـ”التزوير والنصب والاحتيال على مواطنين في مشاريع عقارية بمنطقة طماريس”، وبعد توقيف يوم أمس بمطار “هامبورغ” في ألمانيا قادما من دبي، تستعد السلطات الألمانية لتسليم البرلماني محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء البيضاوي إلى المغرب.

ويأتي اعتقال بودريقة من قبل الشرطة الألمانية أمس الثلاثاء بمطار مدينة هامبورغ الدولي التي سافر إليها للقاء جوزيف زينباور مدرب الفريق، (يأتي) في إطار التعاون القضائي والأمني الذي يجمع البلدين والذي أخذ منحى تصاعديا مع توالي وتبادل زيارات مسؤولي البلدين وعودة الدفء للعلاقات الثنائية بين الرباط و برلين.

كما يؤكد خبر اعتقال بورديقة، ما انفرد به موقع Rue20 في وقت سابق، بخصوص وضع شكايات برئيس مقاطعة مرس السلطان المعزول (محمد بودريقة) بتهم تزوير وثائق للإستيلاء على عقار، حيث تم إعتقال شقيقه، في قضية تزوير عقد بيع ملك عقاري يسمى “بلاد حادة”، وهي عبارة عن أرض، مساحتها هكتار و500 متر، تحتوي على بناية، بمنطقة تيط مليل بالبيضاء، قبل أن يتم الحكم عليه اليوم بسنة حبساً موقوفة التنفيذ في قضية شيكات بدون رصيد.

من جهة أخرى، كان موقع Rue20، قد نشر خبراً حصرياً مفاده، أن رئيس الرجاء محمد بودريقة كان يتواجد  بالعاصمة اللبنانية بيروت، وليس بدبي كما يروج مقربوه بالدارالبيضاء بعدما نجحوا في الترويج لكونه خضع لعملية جراحية في لندن.

وكشف مصادر الجريدة أنذاك أن بودريقة كان يتواجد رفقة زوجته اللبنانية ببيروت التي يسيطر على مؤسساتها حزب الله، وهو ما كان يصعب من عملية تسليمه دوليا.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

استكمال محاكمة متهم في قضية خلية الزيتون.. اليوم

تستكمل اليوم الإثنين الموافق 26 أغسطس 2024، الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع المحاكم ببدر، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، وعضوية المستشارين وائل محمد عمران وحسام الدين فتحي أمـين وسكرتارية محمود شلبي وسامح شعبان، إعادة محاكمة متهم بـ خلية الزيتون.

كان قد أحيل المتهم محمد رجب عبد الله حسن للمحاكمة على خلفية الاشتباكات التي وقعت بمنطقة حلمية الزيتون بين قوات الأمن والأهالي من جانب، وأنصار جماعة الإخوان الإرهابية من جانب آخر.

وأسندت النيابة العامة، إلى المتهمين تهم إثارة الشغب والتجمهر والبلطجة والتظاهر دون الحصول على تصريح من وزارة الداخلية وحيازة مفرقعات والتعدي على قوات الأمن ومقاومة السلطات واتلاف الممتلكات العامة والخاصة والانضمام إلى عصابة إرهابية مسلحة تهدف لتكدير السلم والامن العام وتعطيل المرور.

اقرأ أيضاً8 ضحايا و7 مصابين في حادث القاهرة الفيوم الصحراوي

مدير أمن الفيوم يصل إلى موقع حادث القاهرة الفيوم الصحراوي|صور وفيديو

انتشال جثتين جديدتين.. لحادث طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

مقالات مشابهة

  • أولمو يتواجد ضمن قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاييكانو في مباراة الليلة
  • دولة عربية تتابع "عن كثب" قضية القبض على مواطنها مؤسس "تليغرام"
  • الإمارات تتابع قضية مواطنها مؤسس تليغرام في فرنسا
  • فيديكس تدمج إشعارات واتساب في الحل الرقمي لتسليم التجارة الإلكترونية
  • 3 اتهامات للطبيب.. تطورات جديدة في قضية محمد فؤاد
  • توقيف 700 مرشحا للهجرة السرية في يوم واحد وإسبانيا تعيد العشرات للمغرب
  • عاش من أطلق سراح علاء.. إعتلت قضية أهل الجزيرة وعلا صوتها بعد أن حاول علاء لدغها
  • استكمال محاكمة متهم في قضية خلية الزيتون.. اليوم
  • الرجاء يصعق الحرس الوطني النيجيري بخماسية ويبلغ الدور التمهيدي الثاني لعصبة الأبطال الإفريقية(فيديو)
  • لاستكمال مرافعة الدفاع.. تأجيل محاكمة 19 متهما من أعضاء " خلية تزوير المرج "