أعلنت الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، طلاقها من زوجها، عبر منشور على حسابها بموقع انستغرام.

وقالت مهرة، في حسابها بانستغرام، "الزوج العزيز، بما أنك مشغول برفقة آخرين، أعلن بموجب هذا طلاقنا. أنا أطلقك، أنا أطلقك، وأنا أطلقك. اعتن بنفسك. زوجتك السابقة".

ولم تشر ابنة حاكم دبي، إلى الأسباب التي دفعتها لإنهاء علاقتها بزوجها، والطريقة التي طلقته فيها، عبر كتابة الكلمة 3 مرات عبر منشورها.




من جانبها قالت صحيفة الخليج تايمز، إن المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي لاحظوا أيضا أن الزوجين ألغيا متابعة بعضهما البعض وحذفا صورهما معا، بما في ذلك صور زفافهما.

وفي يونيو 2023، شاركت المهرة لقطات من جلسة تصوير حفل زفافها على إنستغرام، والتي تم حذف معظمها منذ ذلك الحين.

والصور الوحيدة المتبقية على حسابها تظهر ابنة حاكم دبي، وهي ترتدي ثوبا مطرزا، وكان فستان زفافها الفاخر مزينا بحجاب شبكي وعقد فاخر من الماس.

وقبل ستة أسابيع، نشرت سمو الشيخة مهرة رسالة أخرى غامضة، شاركت فيها صورة مع ابنتها وعلقت عليها: "نحن الاثنان فقط".

View this post on Instagram A post shared by Shaikha Mahra Mohammed Rashed Al Maktoum (@hhshmahra)
وتفاعل نشطاء عبر حساب المهرة، وطرحوا تساؤلات بشأن أسباب الطلاق: 






المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الشيخة مهرة دبي الطلاق طلاق دبي الشيخة مهرة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بجوار اللامبورجيني.. أحدث ظهور لـ نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام،، صور وفيديوهات من أحدث ظهور لها خلال أجازتها في موناكو

أحدث ظهور لـ نسرين طافش

 

وظهرت نسرين طافش في الصور بإطلالة برونزية، بالإضافة إلى الاسمرار الذي لمس أجزاء من جسمها، مرتديه فستان من اللون البرتقالي، معلقة عليها: «خذني إلى موناكو».

آخر أعمال نسرين طافش

 

وكان آخر أعمال نسرين طافش، مسلسل جوقة عزيزة الذي يعرض حاليا عبر شاشة MBC، وتجسد خلاله شخصية عزيزة هانم الملقبة بملكة المسرح، والتى برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية، وخفيفة الظل وذكاء أنثويا فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة واسعة.

وأيضا شاركت نسرين في بطولة فيلم بنقدر ظروفك، الذي دارت أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

لمحة عن نسرين طافش  

 

وُلدت نسرين في مدينة حلب، انتقلت إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة، في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي»، شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار. 
 

مقالات مشابهة

  • جوري بكر تبحث عن دار إيواء.. ما القصة؟
  • الشيخة فاطمة: ابنة الإمارات نالت ثقة القيادة وألهمت العالم بإنجازات تاريخية
  • الشيخة فاطمة: ابنة الإمارات نالت ثقة وتقدير القيادة الرشيدة وألهمت العالم
  • “أعيش أحلى أوقاتي”.. أصالة تُعلن عن ألبوم جديد باللهجة المصرية
  • بعد حصولها على لقب "صوت كل الأمم".. روتانا تهنئ أصالة
  • جوري بكر تعثر على أم وطفلتها الرضيعة بلا مأوي
  • بجوار اللامبورجيني.. أحدث ظهور لـ نسرين طافش
  • بسبب إطلالاتها.. منة فضالي تتصدر التريند
  • بعد تعرضها للسرقة.. فريدة سيف النصر تستغيث: أبلغ فين؟ «صورة»
  • رانيا فريد شوقي تواصل تصدرها الترند .. تعرف على السبب