مملكة بريس:
2024-08-28@11:55:01 GMT

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2025

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

أعلن نادي ريال مدريد، حامل لقبي البطولة الإسبانية ومسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، اليوم الأربعاء، أن لاعب الوسط الدولي الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش وقع عقدا جديدا لمدة عام واحد.

وكان مودريتش، الذي سيحتفل بعيد ميلاده التاسع والثلاثين في التاسع من شتنبر المقبل، مدد عقده لعام واحد أيضا العام الماضي، على الرغم من الاهتمام القوي الذي أبدته أندية سعودية لضمه.

وقال النادي، في بيان، إن “مودريتش اتفق مع ريال مدريد على تمديد عقده مرة أخرى حتى 30 يونيو 2025″، مذكرا بأن الكرواتي الذي انضم إلى صفوفه قادما من توتنهام الإنجليزي في عام 2012، هو اللاعب الذي حصل على “أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا، ولعب معنا 534 مباراة”.

وفاز مودريتش مع ريال مدريد بستة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، خمسة في مونديال الأندية، ومثلها في الكأس السوبر الإسبانية، وأربعة في البطولة الإسبانية، ومثلها في الكأس السوبر الأوروبية، ولقبين في مسابقة كأس الملك.

وشارك الكرواتي، المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2018، أساسيا في 37 مباراة فقط خلال الموسمين الأخيرين في البطولة، ولم يحظ بالرسمية كثيرا الموسم الماضي عقب التعاقد مع الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، لكنه ما يزال يحظى بتقدير كبير من قبل جماهير ريال مدريد ويظل لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد أن ساعد الفريق على تحقيق ثنائية دوري أبطال أوروبا والبطولة الإسبانية الموسم الماضي، وبعد اعتزال الدولي الألماني طوني كروس.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

خلال قرعة دوري أبطال أوروبا.. جائزة خاصة لرونالدو من اليويفا

يحصل النجم الدولي البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو على جائزة خاصة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) خلال قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا -بعد غد الخميس- تقديرا لإنجازاته القياسية في المسابقة القارية.

ويتربع رونالدو على صدارة قائمة الهدافين التاريخيين لدوري الأبطال برصيد 140 هدفا، خلال 183 مباراة لعبها مع أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة والنظام الجديدlist 2 of 2تفاصيل سحب قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-2025end of list

وحصد رونالدو جائزة هداف البطولة في 7 مواسم، بينها موسم 2013-2014 الذي شهد إحرازه 17 هدفا، كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالبطولة القارية، علما بأنه اللاعب الوحيد في تاريخ المسابقة الذي هز الشباك في 3 مباريات نهائية.

View this post on Instagram

A post shared by UEFA (@uefa_official)

وكان رونالدو (39 عاما) -قائد النصر السعودي- أول لاعب يفوز بالبطولة 5 مرات، بواقع لقب مع يونايتد و4 ألقاب مع الريال.

وقال ألكسندر سيفرين (رئيس يويفا) في بيان صدر -اليوم الثلاثاء- إن "كريستيانو رونالدو أحد ألمع النجوم في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف رئيس يويفا "يبدو أن إنجازاته المذهلة في تسجيل الأهداف في البطولة ستصمد أمام اختبار الزمن، مما يشكل تحديا رائعا للأجيال القادمة".

View this post on Instagram

A post shared by UEFA Champions League (@championsleague)

وأكد سيفرين أن "تفوقه المستمر على أعلى مستوى برهان على سعيه الدؤوب لتحقيق الألقاب الجماعية والفردية. على مدار أكثر من عقدين من الزمان، عمل باستمرار على تطوير وتحسين أسلوب لعبه مع الحفاظ على شغفه الشبابي بتسجيل الأهداف والاحتفال بها".

وشدد -في ختام حديثه- عن رونالدو أن أداءه الاحترافي وأخلاقياته في العمل وتفانيه وقدرته على التألق على المسرح الكبير "هي صفات ينبغي على لاعبي كرة القدم في كل مكان أن يطمحوا إلى محاكاتها".

مقالات مشابهة

  • موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والنظام والتصنيف
  • مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024 والقنوات الناقلة
  • خلال قرعة دوري أبطال أوروبا.. جائزة خاصة لرونالدو من اليويفا
  • فينيسيوس جونيور: هذا ما يعيق تتويج ريال مدريد بالثلاثية
  • جائزة خاصة لـ كريستيانو رونالدو على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا
  • تكريم خاص لـ رونالدو في قرعة دوري أبطال أوروبا .. أعرف التفاصيل
  • موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والقنوات الناقلة والنظام الجديد
  • رونالدو ينال جائزة خاصة من الاتحاد الأوروبي
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • خاميس رودريجيز يعود إلى أوروبا من بوابة رايو فايكانو