تامر ضيائي.. كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة عن تفاصيل وفاة الفنان تامر ضيائي صباح اليوم خلال مشاجرة بالتجمع الخامس.

وتعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأمن الإداري لمستشفى سرطان في التجمع يفيد بوفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة المستشفى بعد تعرضه لهبوط حاد وتشاجره مع فرد أمن المستشفى.

واتضح من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن الفنان تامر ضيائي اصطحب زوجته لتلقي جرعة كيماوي في المستشفى وطلب الدخول، إلا أن فرد الأمن رفض وأخبره بوجود مرور وتشاجر معه فصفعه الفنان على وجهه ورد له فرد الأمن الصفعة وتركه وغادر.

وسقطتامر ضيائي أمام البوابة الخاصة بالمستشفى متوفيا أثناء خروجه منها وتم اصطحاب الشهود وفرد الأمن للنيابة للاستماع لشهادتهم.

وفاة تامر ضيائي

وأعلن الفنان عمرو عبد العزيز، عن وفاة تامر ضيائي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون كده يا تامر تمشى فجأة كده و تخضنا كلنا، لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا حبيبى ويجعل مثواك الجنه يارب العالمين».

وصية الفنان تامر ضيائي

وكان تامر ضيائي كشف عن وصيته قبل وفاته عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: « بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة اللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينة تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفة، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد».

وتابع تامر ضيائي: دي وصيتي صلاة الجنازة أهم من العزا، وهى اللى كل ما العدد زاد كل ما ثوابى ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا علي، مش شرط تيجى العزا وياريت لو اتعمل فى البيت أو مكان بسيط بفلوسو تطلعولى صدقة جارية أفضل، من فضلكم لم يثبت أو يتفق عليه عمل خاتمة قرآن للمتوفى إنها هتوصله، بس مثبت إن الدعاء والصدقة بيوصلوا للميت، فرجاء دى بالذات بلاش وادعولى الوقت اللى هتقروا فيه جزء فضوا نفسكم واقعدوا إدعوا فيه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي الفنان تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

النيابة تستمع إلى فيستون ماييلي لاعب بيراميدز

تباشر جهات التحقيق المختصة، التحقيق في واقعة سرقة اللاعب فيستون ماييلي لاعب بيراميدز ومهاجم فريق الكرة الأول، بالتجمع الخامس.

وتستمع النيابة لأقوال اللاعب فيستون ماييلي للوقوف على ملابسات الواقعة.

 
ترجع تفاصيل الواقعة عندما القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على فابيرس دونجا 28 سنة المتهم الرئيسي بسرقة فيستون ماييلي لاعب بيراميدز، ومهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، وتبين هروب صديقته المتهمة الثانية خارج البلاد.


وكشفت التحريات الأولية  أن المتهمين في واقعة سرقة فيستون ماييلي، لاعب بيراميدز هو فابيرس دونجا 28 سنة خادم اللاعب، واشترك مع صديقة لاعب بيراميدز في سرقته، ونجحا في سرقة مبالغ مصرية وعملات أجنبية من اللاعب وتمكنوا من الهرب.

مقالات مشابهة

  • استدعاء طبيب عين شمس لسماع أقواله فى إتهامات محمد فؤاد
  • النيابة تستمع إلى فيستون ماييلي لاعب بيراميدز
  • إخلاء سبيل محمد فؤاد بكفالة في مشاجرة الطبيب المعالج لشقيقه
  • إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد من النيابة العامة في واقعة “مشاجرة الطبيب”
  • إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد من النيابة العامة في واقعة مشاجرة الطبيب
  • عاجل.. إخلاء سبيل محمد فؤاد في واقعة طبيب عين شمس
  • تشديدات أمنية.. النيابة تستمع لأقوال محمد فؤاد في واقعة طبيب عين شمس
  • «الدكتور قالي اطلع بره».. أقوال محمد فؤاد أمام النيابة في واقعة مستشفى عين شمس
  • النيابة تستمع لأقوال محمد فؤاد في واقعة المشاجرة مع طبيب عين شمس
  • النيابة تستمع لأقوال موظف أشعل النار بنفسه داخل مجمع المصالح الحكومية بالجيزة