تستهدف Google أمثال Grammarly بميزة أضافتها إلى البحث مؤخرًا. تتضمن الخدمة الآن مدققًا نحويًا ، والذي يمكنه تحليل بناء عبارة أو جملة وتقديم اقتراحات إذا كان هناك شيء ما يبدو معطلاً.

إن التثقيب في عبارة مثل "تدقيق نحوي" أو "تدقيق نحوي" أو "مدقق نحوي" سيضمن تنشيط الأداة ، كما يشير 9to5 Google. ولكن قد يستمر البحث في تقديم اقتراحات نحوية إذا لم تقم بتضمين إحدى هذه العبارات مع طلب البحث.

إذا لاحظت الأداة خطأً ، بما في ذلك خطأ إملائي ، فستعيد Google كتابة الجملة وتشير إلى الاختلاف. ستتمكن بسهولة من نسخ العبارة أو الجملة المصححة بالمرور فوقها. إذا كانت القواعد اللغوية الخاصة بك موجودة ، فستمنحك الأداة علامة اختيار خضراء تحفز الدوبامين ، ولكن ليس للأسف نجمة ذهبية.

مما لا يثير الدهشة ، أن الأداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي. قد لا يكون دائمًا دقيقًا ، خاصةً إذا طلبت منه مراجعة عبارة أو جزء بدلاً من جملة كاملة. إذا اكتشفت شيئًا خاطئًا في أحد الاقتراحات (أو أردت مساعدة النظام في فهم أن تصحيحه كان مفيدًا) ، فيمكنك تقديم ملاحظات.

ستتوفر الأداة باللغة الإنجليزية فقط في الوقت الحالي ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنها لن تعمل إذا كانت العبارة أو الجملة تنتهك سياسات البحث. لن يتحقق من القواعد النحوية للمحتوى الخطير أو المضايق أو الطبي أو الجنسي الصريح أو الإرهابي ، أو أي شيء له علاقة بالعنف والدماء. قد تضطر إلى البحث في مكان آخر للتأكد من أن العبارة أو الجملة التي تحتوي على لغة نابية أو بذيئة صحيحة نحويًا أيضًا.

قدمت Google ، بالطبع ، أدوات القواعد في Gmail و Google Drive لفترة طويلة الآن. إن إحضار أحد الأشخاص إلى البحث أمر منطقي للغاية ، نظرًا لوجود أداة قاموس في حقيبة الحيل الواسعة الخاصة به. سيوفر عليك فتح مستندات Google أو تطبيق آخر. لن تضطر بالضرورة إلى إخراج نسخة متربة من The Elements of Style أيضًا.

ومع ذلك ، يركز العديد من الأشخاص فقط على الكلمات الرئيسية عندما يبحثون عن شيء ما على Google ولا يكتبون جملًا كاملة أو عبارات صحيحة نحويًا (على سبيل المثال "بيضة مسلوقة إلى متى"). سيتعين على الذكاء الاصطناعي إجراء تخمين مستنير حول ما إذا كان شخص ما يريد التحقق من قواعده اللغوية أم لا. خلاف ذلك ، قد يدفع البحث المعلومات التي يبحثون عنها إلى أسفل الصفحة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سعر طن الذرة الصفراء بتعاملات اليوم الأحد لدى التاجر

سعر طن الذرة الصفراء.. شهدت أسعار الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة، تبايناً، في معظم أنواعها المختلفة، حيث ثبت الأرجنتيني والبرازيلي وارتفع الأوكراني، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة، واستقر سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى نحو 11,550 جنيه.

 

وتعتبر الذرة الصفراء من أكثر المواد التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يهتم الكثير من التجار وأصحاب المزارع بسعر طن الذرة الصفراء اليوم ويأتي هذا عقب الإفراج عن كل البضائع المحجوزة بمختلف الموانئ، فى ظل زيادة الموارد الدولارية فى الأيام الأخيرة، خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.

 

ظل رغبة العديد من أصحاب المزارع والمربيين.. ويلجأ الكثرين للانترنت، من أجل التعرف على سعر طن الذرة الصفراء في مصر اليوم، نستعرض معكم التفاصيل والتي جاءت على النحو التالي.

"العمل" تشارك في ملتقى توظيفي لخريجي مدرسة ظهر للتكنولوجيا التطبيقية ببورسعيد سعر الدولار اليوم الأحد مقابل الجنيه في البنوك وماكينات الصرف الألي سعر الذرة اليوم الأحد لدى تاجر الجملة

 

الذرة البرازيلي

استقر سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 11,550 جنيه.

 

الذرة الأرجنتيني

كما ثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 11,550 جنيه.

 

الذرة الأوكراني

وثبت سعر طن «الذرة الأوكراني» نحو 10,950 جنيه.

مقالات مشابهة

  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • سعر طن الذرة الصفراء بتعاملات اليوم الأحد لدى التاجر
  • ميزات سلسلة Google Pixel 9 قد اصل إلى هواتف Pixel الأقدم
  • ميتا تقلص ظهور علامة تمييز المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي
  • بعد غياب 25 عامًا.. عبد اللطيف العيوني يعود لتقديم النشرة الجوية بالذكاء الاصطناعي
  • ميتا تحدّث تصنيف المحتوى المعدل بالذكاء الاصطناعي على منصاتها
  • جوجل تطلق ميزة جديدة: بودكاستات الذكاء الاصطناعي من ملاحظاتك البحثية!
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • ميتا تخفي علامات التحذير للصور المعدلة بالذكاء الاصطناعي
  • ‏Google TV يقوم بتوسيع عروض القنوات المجانية من خلال FreePlay