استقبل الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بمكتبه اليوم نيافة الانبا بضابا أسقف نجع حمادى وتوابعها، والوفد المرافق له، للتهنئة بمنصبه الجديد وثقة القيادة السياسية في كفاءته، وخبرته البارزة، متمنين له التوفيق والسداد في أداء رسالته السامية وواجبه الوطني، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ.

وثمن أسقف نجع حمادى جهود الدولة في  تنمية  محافظات الصعيد وخاصه محافظة قنا، وكافة المبادرات التى تخدم المواطنين تحت ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه أعرب محافظ قنا عن شكره وتقديره  لنيافة الانبا بضابا على هذه اللفتة الطيبة، وحرصه على تقديم التهنئة وهو ما يؤكد على عمق الروابط وأواصر المحبة والإخاء بين أبناء المحافظة مسلمين وأقباط، ويجسد نموذجًا متكاملاَ للوحدة الوطنية.

وأكد على أهمية دور الكنيسة في رفع الوعي والثقافة العامه حول القيم الإنسانية المشتركة بين كافة الأديان السماوية، ومن ثم الإهتمام بتشكيل وعي وثقافة المواطنين من خلال توعيتهم بأهمية العمل، واحترام سيادة القانون، وروح المحبه التى تجمعنا مسلمين وأقباط، والوقوف جنبًا إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل لكافة فئات المجتمع القنائي في القطاعات المختلفة والعمل خلال الفترة القادمة من أجل النهوض بالمحافظة واستكمال مسيرة التنمية التي أطلقها فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع انطلاق الجمهورية الجديدة، وتحقيق أهداف برنامج عمل الحكومه الجديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي قنا تلف ترك ألي اليوم بناء الطيب مرافق سير رفع رئيس الجمهوري مسيرة خدمات قدم فترة المخ الرو الثقافة العامة ألبا جهود الطيبة مختل القيم عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024 وأجمل عبارات التهنئة

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024 وأجمل عبارات التهنئة.. يحتفل المواطنون السعوديون باليوم الوطني السنوي، الذي يُعد من أهم المناسبات الوطنية في المملكة، حيث يحيون ذكرى توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز آل سعود. في هذا اليوم، يشعر كل مواطن بالفخر تجاه وطنه. وتُعلن وزارة الموارد البشرية عن منح عطلة رسمية لكافة المواطنين في هذا اليوم، والتي تمتد ليوم واحد.

موعد إجازة اليوم الوطني 1446موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024 وأجمل عبارات التهنئة

يُصادف اليوم الوطني السعودي هذا العام يوم الثالث والعشرين من سبتمبر، والذي يوافق العشرين من ربيع الأول 1446 هـ. وقد أكدت الحكومة السعودية أن هذا اليوم سيكون إجازة رسمية لجميع العاملين في القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى الطلاب في المدارس والجامعات.

أجمل عبارات التهنئة باليوم الوطني

في هذه المناسبة العظيمة، يتبادل المواطنون السعوديون التهاني. إليكم بعض عبارات التهنئة التي يمكن استخدامها:

- "دمت عزيزًا يا وطن، كل عام وأرضك في ازدهار دائم."
- "كل عام وأنتم بخير، نسأل الله أن يحفظ وطننا ويرعاه."
- "كل عام وكل مواطن سعودي شامخ."
- "بكل الحب والوفاء، أهنئ كل مواطن سعودي بهذا اليوم العظيم."

مقالات مشابهة

  • بعد 15 عاما.. يوسف الشريف يلتقي عبد الفتاح الجريني من جديد
  • المستشار أحمد عبود يقدم التهنئة لرئيس قضايا الدولة بمناسبة توليه المنصب
  • عضو بـ«النواب»: القيادة السياسية لن تتوقف عن دعم القضية الفلسطينية
  • الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء لأسرة الدكتور نبيل العربي
  • نظير عياد لمفتي بلجراد: القضية الفلسطينية هي قضية كل مصري
  • مفتي الجمهورية: نوجِّه تحيةَ إجلالٍ وتقدير للشعب الفلسطيني ولأهل غزَّة على صمودهم
  • موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024 وأجمل عبارات التهنئة
  • دبلوماسي مصري سابق: القيادة السياسية تتعامل بـ«حكمة» لاحتواء «كرات اللهب» في محيطها الإقليمي
  • النائب العليمي: حزب المؤتمر مظلة وطنية تأسست لكل القوى والتيارات وتأسيسه من أهم المحطات السياسية
  • شيخ الأزهر: وزير الأوقاف مؤتمن على قضايا المرأة وغيرها