حرصت النجمة هند صبرى على نعى السيناريست الراحل شريف بدر الدين، كما نعت أسرة وصناع مسلسل مفترق طرق كاتب العمل الذي وافته المنية صباح اليوم إثر أزمة قلبية مفاجئة، وفارق الحياة وهو في طريقه للمستشفى لإسعافه.

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

ونشرت هند صبرى، قائلة: "أسرة وصناع مسلسل مفترق طرق ينعون كاتب العمل السيناريست شريف بدر الدين إنّا لله و إنّا إليه راجعون".

أحمد فريد

كما حرص الفنان أحمد فريد على نعي شريف بدر الدين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بكلمات مؤثرة: "لا إله إلا الله، شريف سابنا ومشي، شريف راح مش مصدق، إنا لله وإنا إليه راجعون، شريف بدر الدين أخويا وحبيبي وصديقي وعشرة العمر في ذمة الله".

 محمد عبد الرحمن

ونشر المؤلف محمد عبد الرحمن، خبر وفاة شريف بدر الدين، عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقاً: "لا إله إلا الله.. وفاة السيناريست شريف بدر الدين".

شريف بدر الدين شريف بدر الدين 

شريف بدر الدين سيناريست مصري، من مواليد الغربية عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة في عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006. شارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: (تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب).

شريف بدر الدين  مسلسل مفترق طرق

آخر أعمال التى شريف بدر الدين عرضت عبر إحدى المنصات الإلكترونية كان مسلسل "مفترق طرق"، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي.

"جراج عمومي"| بسمة بوسيل تقترب من الـ 120 ألف مشاهدة روكسي|أمير عيد يطلق أول أغنيتين من أحدث ألبوماته "حاجات جوايا واسمك أيه" موعد طرح فيلم "شلبي" على منصة شاهد موعد ومكان جنازة السيناريست شريف بدر الدين أزمة قلبية.. وفاة السيناريست شريف بدر الدين عن عمر يناهز 45 عامًا مفاجأة.. رامي جمال يقابل جمهوره بمهرجان العلمين آيتن عامر تعلن عن موعد طرح أغنيتها الجديدة "مثيرة للجدل" فؤاد عبدالواحد يخطف الأضواء ويحلق في جولة المملكة بين الطائف وأبها هل إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان يعود لأزمتها الأخيرة مع طليقها؟ دنيا عبد العزيز تنعى كلمات مؤثرة: الصبر من عندك يارب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هند صبري شريف بدر الدين موعد جنازة شريف بدر الدين وفاة شريف بدر الدين السيناريست شريف بدر الدين السیناریست شریف بدر الدین

إقرأ أيضاً:

وفاة المفكر الإسلامي البارز أحمد محمد الراشد (بروفايل)

توفي المفكر الإسلامي البارز محمد أحمد الراشد، الثلاثاء، في ماليزيا بعد مسيرة طويلة وحافلة، في العمل الدعوي.

والراشد (86 عاما) داعية عراقي اسمه الحقيقي عبد المنعم العزي، ويعد من أبرز قادة ومنظري جماعة الإخوان المسلمين في العراق، والحركة الإسلامية بشكل عام.

ولدى الراحل الراشد مؤلفات عديدة تجمع بين الجانب الحركي والعلمي والروحاني والأدبي، مع العناية بالأخلاق الإسلامية وقيمها، وتُرجم كثير منها إلى اللغات الأجنبية.

وبعد غزو الكويت وحرب الخليج الثانية، هاجر العزي إلى أوروبا، وتنقل بين عدة دول إلى أن استقر به المطاف أخيرا في ماليزيا.

وكان الراحل الراشد درس في كلية الحقوق بجامعة بغداد التي تخرج منها عام 1962، وعمل محامياً، ثم صحفياً، ثم تفرغ للكتابة في العمل الدعوي.

وقبل هجرته إلى أوروبا، تنقل الراشد بين الإمارات، والسودان وإندونيسيا، وأسس لاحقا مجلس شورى أهل السنة والجماعة في العراق.


بدوره، نعى أمين عام الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القرة داغي الراحل الراشد، قائبا "أودع صديقي الغالي وشقيق الروح، ونزيل القلب، فقيه الدعوة، وأديب الدعاة، المفكر، وأحد صناع الحياة، عبد المنعم صالح العلي العزي، الذي رحل عن عالمنا تاركًا خلفه خزينة معرفية وإرثًا فكريًا رفيع المستوى".

وقال القره داغي إن الراحل "تتلمذ على يد كبار الشيوخ والعلماء في بغداد، مثل الشيخ أمجد الزهاوي والشيخ العلامة محمد القزلجي، حيث جسّد روح العلم والإيمان".

وتابع "من يقرأ أعماله يحد نفسه أنه أمام أديب كبير. وقد تتلمذ على عديد من المعلمين، وعبر عن ذوقه الأدبي في الكتب التي قرأها".

وتابع "رحل عن دنيانا صاحب رسائل العين، وواضع خط المنطلق، ومحدد المسار، والمتجاوز برقائقه العوائق. رحل إلى ربه، وماجاد به يراعه مما خطته روحه ستبقى حاضرة في حياتنا، وسيظل إرثه الفكري شاهدًا على عمقه وتفرده".


بكل حزن وأسى، وتسليم بقضاء الله وقدره، أودع صديقي الغالي وشقيق الروح، ونزيل القلب، فقيه الدعوة، وأديب الدعاة، المفكر، وأحد صناع الحياة، عبد المنعم صالح العلي العزي، الذي رحل عن عالمنا تاركًا خلفه خزينة معرفية وإرثًا فكريًا رفيع المستوى.
وُلد رحمه الله تعالى في بغداد في 8 يوليو… pic.twitter.com/GKlGjpT1sh

— د. علي القره داغي (@Ali_AlQaradaghi) August 27, 2024

مقالات مشابهة

  • داليا شوقي تودع الصيف بهذه الطريقة «صورة»
  • الملك يعزّي أفراد أسرة الصحافي الراحل جمال الدين براوي
  • لهذا السبب.. مروة عبد المنعم تتصدر تريند "جوجل"
  • وفاة المفكر الإسلامي البارز محمد أحمد الراشد (بروفايل)
  • وفاة المفكر الإسلامي البارز أحمد محمد الراشد
  • وفاة المفكر الإسلامي البارز أحمد محمد الراشد (بروفايل)
  • دون مكياج.. هند صبري تتألق بأحدث ظهور
  • فيلم "اللعب مع العيال" يتراجع في إيراداته
  • لقاء الخميسي تنضم لمسلسل «روج أسود» بطولة رانيا يوسف
  • شريف منير ينسحب من مسلسل مي عمر.. رفض وضع اسمها قبله في التتر