أطلق فرع ثقافة الغربية خدمة لبيع إصدارات وكتب الهيئة العامة لقصور الثقافة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك في إطار خطة الهيئة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، وتوجيهات وزارة الثقافة بالتوسع في ترسيخ ثقافة القراءة، والعمل الجاد لتعزيز قيم الثقافة لرفع الوعي وبناء الإنسان.

ضمت القائمة المبدئية التي تم نشرها على الصفحة الرسيمية لفرع ثقافة الغربية العديد من أحدث إصدارات وكتب الهيئة العامة لقصور الثقافة في عدد من المجالات الفنية والأدبية والشعرية، من بين تلك الإصدارات: ثورة مصر الحديثة، الموسيقي الأعمى، المواطنة والهوية، دور الأجانب في السينما المصرية، وهموم مواطن مصري.

هذا وقد أعلنت ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين وبإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، أسعار الكتب والمؤلفات التي تم طرحها لأهالي المحافظة "أونلاين"، حيث بدأت الأسعار من جنيهين، حتى 26 جنيها، كما وأعلنت ثقافة الغربية إتاحة فرصة التوصيل داخل قرى ومدن المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهيئة العامة لقصور الثقافة ثقافة الغربية ثقافة الغربیة

إقرأ أيضاً:

سلسلة تهاني في العيد الـ79 للأمن العام: المؤسسة التي عملت وتعمل دون كلل بخدمة الناس

هنأ اللواء عباس ابراهيم الامن العام بعيده الـ79 وكتب عبر منصة "اكس": "هو عيد العمل بصمت، المؤسسة التي عملت وتعمل دون كلل بخدمة الناس كل الناس.  فالمواطن هنا صاحب حق وليس طالب خدمة. بهذه المناسبة نقف إجلالاً للشهداء الذين سقطوا في صفوفها بمواجهة الارهاب فهم بَصمتها بالدم ولاءً للبنان مهما كانت التضحيات.   نهنىء المديرية بعيدها. متمنين للمؤسسة دوام التقدم والازدهار. وللمدير العام والضباط والأفراد القدرة بالاستمرار على العطاء رغم ظروفهم الصعبة بمواجهة كل التحديات".   ومن جهته، هنأ وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي الامن العام في عيده وكتب عبر منصة "اكس": في عيدكم تستحقون أرقى عبارات التقدير لما تقدموه لحفظ الأمن والنظام. في أصعب الظروف، نحييكم ونستذكر شهداءكم. تسعة وسبعون عامًا … وإلى المزيد في خدمة الشعب والوطن".

  كما هنّأ وزير الصناعة جورج بوشكيان الأمن العام بعيده التاسع والسبعين، وقال في بيان،  إنّ "المديرية بمديرها العام وضباطها ورتبائها وأفرادها تقوم بواجباتها مشكورة، ويسهرون على حفظ الأمن، وتلبية حاجات المواطنين، ومتابعة ملفّ النازحين السوريين وتأمين عودتهم إلى بلدهم".
وحيّا "الجهود المبذولة على هذا الصعيد"، كما أشاد بـ"تجسيد العاملين في المديرية العامة شعار الأمن العام "تضحية وخدمة"، وهذا ما يلمسه اللبنانيّون الممتنّون والمقدّرون مناقبية العناصر واداءهم وعملهم في سبيل خدمة الناس ومساعدتهم".   وكتب النائب ايهاب مطر عبر منصة "اكس":" العيد الـ79 لـ"الامن العام" مناسبة للوقوف على انجازات واحدة من أصلب مؤسسات الأمن في البلد، أعطت الكثير للوطن والمواطنين من عرق ودماء. التهنئة للمدير العام والضباط والأفراد في الأمن العام".
 

مقالات مشابهة

  • السيرك القومي يستقبل أطفال «معا» في فعالية ثقافية مميزة
  • بحضور محافظ أسيوط.. قصور الثقافة تطلق ملتقى مراسم أبنوب الأول للرسم والتصوير
  • وزارة الاتصالات: إتاحة المحتوى المرقمن لمجموعة من كتب الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية عبر بوابة تراث مصر الرقمى
  • «الثقافة»: إتاحة 11 ألفا و300 نسخة رقمية من إصدارات دار الكتب
  • سلسلة تهاني في العيد الـ79 للأمن العام: المؤسسة التي عملت وتعمل دون كلل بخدمة الناس
  • إتاحة المحتوى المرقمن لكتب الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية عبر بوابة تراث مصر الرقمي
  • قصور الثقافة تكرم أوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم الأربعاء بمسرح السامر
  • قصور الثقافة تختتم برنامج "صيف مطروح" بفلكلور الوادي الجديد
  • 250 إصدارا لقصور الثقافة بمعرض السويس الثاني للكتاب
  • بحضور كبير.. قصور الثقافة تطلق مهرجان "أهالينا" الصيفي بالمنيا