بوابة الوفد:
2024-08-28@12:33:06 GMT

فيلم Bad boys Ride or die يقترب من 400 مليون دولار

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

استطاع فيلم Bad boys Ride or die، بطولة ويل سميث، أن يجني إيرادات ضخمة منذ انطلاق عرضه يوم 7 يونيو الماضي وبلغت 377 مليونًا و827 ألف دولار في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

يعد فيلم Bad boys Ride or die أول فيلم كبير يظهر فيه ويل سميث على الشاشة الكبيرة منذ واقعة صفعة كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

 

فيلم Bad Boys 4

تدور أحداث Bad Boys: Ride or Die حول عودة 2 من ضباط شرطة ميامي إلى العمل رغم التقاعد بعد تورط قائدهم الساق في قضية فساد ويحاولات مساعدته لتبرئة اسمه.

 

فيلم Bad boys Ride or die الذي عرض في عدد من الاحتفالات الخاصة خلال الأيام الماضية بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 100 مليون دولار.

 

يخرج الجزء الرابع من Bad Boys كل من عادل العربي، وبلال فلاح، بعدما أخرجا Bad Boys for Life عام 2020، وكان بمثابة لم شمل لكل من ويل سميث ومارتن لورانس بعد 25 عاما من نجاح فيلمهما الأيقوني Bad Boys الذي حقق 426  مليون دولار عالميا.

 

تدور أحداث سلسلة Bad Boys حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.

 

 

ويل سميث.. معلومات عن بطل الفيلم 

ولد في أسرة أفروأمريكية بولاية فيلادلفيا عام 1967 ، حيث كان الابن الثاني من أربعة أبناء .  

بدأ مسيرته مطرباً لـ"الهيب هوب" خلال الثمانينيات ، وهو منحه الفرصة في الظهور بالتلفزيون الأمريكي من خلال أحد البرامج ، ليلفت أنظار أحد المنتجين ويعطيه دوراً رئيسياً في فيلم "صنع في أمريكا" عام 1993 . 

 

 نال سميث شهرته الحقيقية حين شارك مارتن لورانس بطولة فيلمهم الشهير "الأولاد السيئون - Bad Boys" الذي يعتبر من أشهر أفلام الحركة خلال التسعينات ، وسرعان ما أصبح سميث بعده نجماً يشار إليه ، نظراً للإيرادات الضخمة التي حققها الفيلم على مستوى العالم .  

 

ولم يكن "بادبويز" استثناءً ، حيث أتبعه سميث بفيلمين حققا نجاحاً أكبر وإيرادات وصلت لمئات الملايين ، وهما فيلمين خيال علمي في قالب كوميدي ، يحملان نفس الفكرة عن غزو كائنات فضائية للأرض ، ولكن بمعالجتين مختلفتين ، الأول هو "يوم الاستقلال - Independence Day" عام 96 ، والثاني "رجال في ملابس سوداء - Men in Black" عام 97 مع تومي لي جونز .  

 

واستمر ويل سميث بعدها في تقديم أفلامه الناجحة والتي جعلته واحد من أشهر وأنجح الممثلين السود في تاريخ السينما.

 

رشح لجائزة الأوسكار مرتين ، الأولى عن فيلم "علي - Ali" عام 2001 مع المخرج مايكل مان ، والثانية عن الفيلم الإنساني "The Pursuit of Happyness " عام 2006. 

 

عمل في (Suicide Squad) و(Aladdin) و(Bad Boys for Life).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم bad boys ride or die ويل سميث فيلم Bad Boys 4 الفن بوابة الوفد الإلكترونية فیلم Bad boys Ride or die فیلم Bad Boys Bad Boys Ride or ویل سمیث

إقرأ أيضاً:

فيلم Trap.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر في مصر

جذب فيلم الإثارة الجديد Trap انتباه الجمهور، وتصل إيراداته إلي 27 مليون دولار في شباك التذاكر منذ طرحه بالسينمات العالمية، منها 16 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، كما حصد 2,235,079 جنيه منذ طرحه بالسينمات المصرية.

فيلم Trapتفاصيل فيلم Trap

حقق فيلم Trap في أول يوم عرض حوالي 7 ملايين دولار إيرادات، وهو عمل ينتمي لفئة الإثارة النفسية، وتدور أحداثه حول أب وابنته المراهقة اللذان يذهبان لحضور حفل موسيقي ليواجها مفاجأة.

فيلم Trap

يكتشف أبطال Trap أن الحفلة الموسيقية كانت فخا ليقعا في منتصف حدث مظلم ومشؤوم، بعدما هرب قـ.اتل خطير من الشرطة وانخرط وسط الحضور.

أبطال فيلم Trap

فيلم Trap من بطولة جوش هارتنت، هايلي مايلز، ساليكا شيامالان، آرييل دونوهيو، أليسون بيل، راس، كيد كودي، فانيسا سميث، ومن إخراج  مانوج نايت شيامالان.

 

نجاح فيلم Inside Out 2

من ناحية أخري أصبح فيلم Inside Out 2 رسميا هو العمل الأكثر تحقيقا للأرباح حول العالم خلال عام 2024 مغردا بمفرده في شباك التذاكر العالمي.


وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات حول العالم بلغت مليار ونصف مليار دولار خلال أقل من شهرين منذ انطلاقة عرضه وبفارق كبير عن الفيلم الذي يليه في الترتيب.

وبلغت إيرادات فيلم Dune 2 حوالي 700 مليون دولار حول العالم ويأتي في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأعمال الأكثر تحقيقا للأرباح خلال عام 2024 بفارق كبير عن  Inside Out 2.


وفيلم Inside Out 2 تدور أحداثه حول تتبع حياة رايلي بعدما تقدمت في العمر وأصبحت في سن المراهقة، واستكشاف مشاعرها في هذه المرحلة. 

ماذا حقق فيلم Deadpool & Wolverine في مصر ؟

مقالات مشابهة

  • راغب علامة يقترب من مليون ونصف مشاهدة بأغنية "بيروت ولا روما"
  • فيلم Bad Boys يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات المصرية
  • فيلم الرعب والإثارة Alien: Romulus يقترب من 2 مليون جنيه في مصر
  • فيلم Trap.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر في مصر
  • ماذا حقق فيلم Deadpool & Wolverine في مصر ؟
  • فيلم It Ends with Us يقترب من الـ8 ملايين جنيه بالسينمات المصرية
  • فيلم Bad Boys يحقق إيرادات ضعيفة في آخر أسبوع عرض
  • فيلم Deadpool & Wolverine يتصدر شباك التذاكر منذ طرحه في مصر
  • ماذا حقق فيلم Bad Boys منذ طرحه بالسينمات المصرية؟
  • فيلم It Ends with Us يقترب من 5 ملايين جنيه في مصر