كشفت صحيفة “سبورت”، أن نادي برشلونة، اتخذ قرارًا مهمًّا بشأن لاعبه الشاب لامين يامال، وأيضًا باقي اللاعبين الإسبان بالفريق الذي خاضوا بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، وتوج بلقبه المنتخب الإسباني على حساب إنجلترا.

وبدأ برشلونة، تحضيراته للموسم الجديد، على أن يخوض جولة خارج البلاد في نهاية الشهر وتحديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية سيتخللها بضع مباريات ودية.

ووفقًا لِما ذكرته صحيفة “سبورت”، اليوم الأربعاء، فإن “نادي برشلونة قرر أنه من الأفضل أن يبقى لامين يامال وبقية اللاعبين الإسبان الذين وصلوا إلى نهائي بطولة أوروبا (يورو 2024)، في إسبانيا وعدم السفر إلى الولايات المتحدة للجولة الصيفية المعتادة”.

وأضاف التقرير: “يعطي النادي الأولوية لراحة لاعبيه الجسدية والعقلية بعد موسم طويل للغاية، ولن ينضم يامال وفيران وبيدري إلى تدريبات الألماني هانزي فليك، حتى يعود الفريق من أمريكا، كما لن ينضم فيرمين لوبيز أيضًا، ولكن ذلك لأنه سيشارك في الألعاب الأولمبية”.

وأقيمت المباراة النهائية لبطولة كأس أوروبا في ألـ 14 من يوليو، ولكن بسبب الاحتفالات والرحلات الجوية والفعاليات، حيث زار لامين وبيدري، وغافي أعمال تجديد كامب نو يوم الثلاثاء، لم تبدأ عطلة اللاعبين الإسبان الذين شاركوا في البطولة حتى يوم الثلاثاء. ومن المقرر أن تستمر العطلة حتى الـ7 أو الـ 8 أغسطس، أي ما يقرب من ثلاثة أسابيع وهي ضرورية لاستعادة اللاعبين نشاطهم قبل الانضمام إلى تدريبات برشلونة.

وأوضح التقرير: “النادي أكد ضرورة حصول لامين يامال على فترة راحة لبضعة أسابيع، حيث إن اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا كان تحت الأضواء لفترة طويلة، ويعتقد برشلونة أنه بحاجة إلى الابتعاد لبضعة أيام عن دائرة الضوء الإعلامي”.

من المنتظر أن يفتتح البلوغرانا، مبارياته الودية أمام مانشستر سيتي، ثم سيلعب أمام ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية، ويختتم جولة الولايات المتحدة الأمريكية أمام ميلان.

المصدر :

إرم نيوز

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الزمالك يبدء إستعداداته للموسم المقبل في غياب الدوليين

يتجمع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين لإجراء الفحوصات الطبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامه استعدادا لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد والتى ستبدأ بعد غدا الأربعاء وهو موعد عودة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني من أجازته. 

الزمالك يمنح زيرو فرصه للرد على العرض المالى

ومن المقرر أن ينضم ثلاثى الفريق محمد شحاته وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر إلى معسكر المنتخب الوطني بعد الحصول على موافقة الإدارة.

فى الوقت الذى طلب فيه جوميز من مجلس الإداره انتظار عودته لتحديد موقف بعض اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من قائمة الموسم المقبل خصوصا أشرف روقا وناصر منسى وسيف جعفر وزياد كمال ومهاب ياسر ومصطفى الزناري. 

وشهد الفريق رحيل عدد من اللاعبين هم إبراهيما نداي ويوسف أوباما ومحمود علاء والفلسطيني ياسر حمد والغينى موتيابا ومحمد عواد.

مقالات مشابهة

  • هل استبعد المنتخب اليمني للشباب عددًا من اللاعبين من استعدادات البطولة الآسيوية؟؟ المدرب ‘‘البعداني’’ يحسم الجدل
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: ميلان يحسم مستقبل مدربه.. ماركا: إندريك "الحلم تحقق"
  • مستقبل واتارو إندو مع ليفربول.. سلوت يحسم الأمر
  • ليفربول يحسم أولى صفقاته للموسم القادم
  • يامال على رأس تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانو بالليجا
  • من إخراج خالد الحجر.. حسام داغر يعلن بدء التحضير لفيلمه الجديد
  • «السكة الحديد 2007» يخسر من بتروجيت وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • اليوم.. الزمالك يبدء إستعداداته للموسم المقبل في غياب الدوليين
  • التعاون يحسم مستقبل عون السلولي
  • اليمن: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام التصعيد الحوثي