تامر ضيائي.. كشفت مصادر مسؤولة عن سبب وفاة الفنان تامر ضيائي أمام بوابة مستشفى السرطان بمنطقة التجمع الأول، وتبين أن - ضيائي-، أجرى قسطرة بالقلب منذ قرابة شهر، وكان من المقرر إجراء عملية تركيب دعامة بالقلب خلال الوقت الحالي، مشيرة إلى أنه بعد تشاجره مع فرد الأمن الإداري أمام بوابة مستشفى السرطان بمنطقة التجمع الأول، أصيب بهبوط حاد بالدورة الدموية، ما تسبب في وفاته في الحال.

وتحقق الجهات المختصة فى واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي داخل إحدى المستشفيات فى التجمع، حيث يتم الاستماع لأقوال أفراد أمن المستشفى والمسئولين عنها بعد وفاته لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

وكان الفنان تامر ضيائي توفى داخل إحدى المستشفيات بالتجمع بعد مشادة مع أحد موظفي أمن المستشفى، ثم تعدى عليه فرد الأمن فرد ضياء عليه صفعا أثناء دخول الفنان إلى المستشفى بصحبته زوجته لإجرائها جلسة كيماوى، وأثناء سيره في المستشفى سقط مغشيا عليه وتوفي وتجرى الجهات المختصة تحرياتها حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وسيتم كشف جميع ملابساتها بالكامل خلال الساعات المقبلة.

كانت قد كشفت مصادر أمنية في وقت سابق عن ملابسات وفاة الفنان تامر ضيائي، أمام بوابة مستشفى السرطان بمنطقة التجمع الأول، وتبين أن زوجة - ضيائي- مريضة بسرطان الثدي، مبينة أن الفنان توجه رفقة زوجته إلى مستشفى السرطان لعمل جلسة كيماوي، وفي أثناء ذلك طلب الفنان من فرد الأمن الدخول قبل الموعد المصرح به، ورفض ذلك فرد الأمن الإداري بالمستشفى، لتقع على إثر ذلك مشادة كلامية بين الطرفين، قام على إثرها - ضيائي-، بصفع فرد الأمن على وجهه، ما آثار غضب الأخير ليرد له الصفعة.

وفاة الفنان تامر ضيائي

وواصلت المصادر وفقًا لرواية شهود العيان على الواقعة وتحريات أجهزة الأمن بالقاهرة، أن الحاضرين أمام بوابة المستشفى وأفراد الأمن تدخلوا لفض الاشتباك بين الطرفين، من ثم غادر الفنان تامر ضيائي المكان، لكنه أصيب بهبوط حاد بالدورة الدموية، قبل وصوله إلى البوابة الأخرى للمستشفى، وبنقله إلى المستشفى تبين وفاته.

أمن القاهرة يتلقى بلاغا بوفاة الفنان تامر ضيائي أمام مستشفى السرطان

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا مفاده بورود إشارة لرئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بتلقيه إشارة من أحد المستشفيات بإستقباله الفنان تامر ضيائي، متوفي إثر تعرضه لهبوط في الدورة الدموية.

انتقال قوة أمنية

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وبالفحص والمعاينة تبين وقوع مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي بين الفنان تامر ضيائي، وفرد أمن إداري بمستشفى السرطان نطاق القسم توفى - ضيائي -على إثرها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًفرد الأمن صفعه على وجهه.. مصادر تكشف ملابسات وفاة تامر ضيائي أمام مستشفى السرطان بالتجمع

بعد القبض عليه.. مرتكب واقعة شارع فيصل: «عملتها بتحريض إخواني»

عاجل.. القبض على مرتكب واقعة العبارات المسيئة في شارع فيصل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضیائی مستشفى السرطان التجمع الأول أمام بوابة فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

أمن صنعاء يكشف ملابسات انفجار مقذوف ناري في مدرسة القليسي

الجديد برس:

كشفت إدارة أمن محافظة صنعاء عن تفاصيل الانفجار الذي وقع صباح الأحد في مدرسة الشهيد عز الدين القليسي بقرية القليس في مديرية بني مطر، وأسفر عن إصابة أكثر من 30 طالباً وطالبة من الصف الأول في المرحلة الابتدائية.

وأوضح العميد يحيى المؤيدي، مدير أمن محافظة صنعاء، لوكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء، أن “النتائج الأولية لتقرير فريق الأدلة الجنائية والبحث الجنائي أكدت أن الانفجار ناتج عن مقذوف ناري من مخلفات العدوان”.

وأضاف أن أحد الطلاب عثر على المقذوف في منطقة مجاورة وجلبه إلى المدرسة، حيث انفجر أثناء العبث به داخل الفصل، مما أدى إلى إصابة الطلاب بجروح مختلفة.

وأشار المؤيدي إلى أنه تم التحرك فور تلقي البلاغ إلى مكان الانفجار برفقة مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات، وقيادة البحث الجنائي، وقيادة المنطقة الثانية وأمن المديرية، وتم زيارة المصابين الذين نقلوا إلى مستشفى 26 سبتمبر بمديرية بني مطر، والاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأشاد المؤيدي بجهود هيئة مستشفى 26 سبتمبر في تقديم الخدمات الطبية للمصابين، ودعا جميع المواطنين إلى “عدم العبث أو حتى لمس أيٍ من الأجسام الغريبة التي خلفها العدوان والإبلاغ عنها، وتوعية أبنائهم بذلك”.

من جانبه، أوضح الدكتور عبدالناصر الذاري، رئيس هيئة مستشفى 26 سبتمبر، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الإسعافية والطبية للطلاب، الذين تفاوتت إصاباتهم بين الخفيفة والمتوسطة، ومعظمها في الأقدام والبطن.

وأشار إلى أنه تم إحالة أربعة منهم إلى المستشفى الجمهوري بصنعاء لإجراء عمليات جراحية للأوعية الوريدية في الأقدام.

مقالات مشابهة

  • تعريض حياة المواطنين للخطر.. التحقيق مع المتهمين بقيادة سيارة برعونة بالتجمع
  • «مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)
  • أمن صنعاء يكشف ملابسات انفجار مقذوف ناري في مدرسة القليسي
  • وفاة أسطورة المصارعة سايكو سيد بعد صراع مع السرطان
  • بمستشفى الصدر في بغداد.. المرضى الراقدون يستخدمون المهفات للتخلص من الحر (فيديو)
  • «شكرا على كلامك».. تامر حسني يوجه رسالة لـ حودة بندق
  • تحريات لكشف ملابسات مصرع فتاة سقطت من عقار فى الجيزة
  • السيطرة علي حريق بمستشفى مصر للطيران
  • عاجل.. التحقيق مع الفنان محمد فؤاد
  • بسمة بوسيل تستمتع بإجازتها برفقة أبنائها في سويسرا