بوابة الفجر:
2024-08-28@11:12:29 GMT

نجم الاتحاد على أعتاب الشباب السعودي

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

 
ألقت تقارير صحفية سعودية الضوء على اقتراب إدارة الشباب السعودي من الحصول على خدمات هارون كمارا نجم الاتحاد السعودي  السابق خلال فترة الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المُقبل.


ولفتت صحيفة الرياضية السعودية أن هارون كمارا كان قد انضم إلى صفوف الاتفاق في يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الماضي ونهاية عقده مع الاتحاد الذي رفض تجديده لعدم الحاجة إلى خدماته.


وأكدت الصحيفة السعودية أن إدارة الشباب تمكنت من التوصل إلى اتفاق مبدئي مع هارون كمارا للانضمام إلى صفوفه على أن يحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن وصلت المفاوضات إلى مراحلها الأخيرة عقب اتفاق الطرفين على جميع بنود العقد.

إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم تياغو ألكانتارا يعود إلى برشلونة كمساعد للمدرب فليك


وأوضحت الصحيفة السعودية أنه إذا اكتملت الصفقة رسميًا فإن كمارا البالغ من العمر 26 عاما سيرتدي قميص الشباب في صفقة انتقال حر عقب نهاية علاقته مع الاتحاد السعودي.


وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن كمارا انضم إلى صفوف الاتحاد في يوليو 2019 لمدة 5 مواسم وشارك مع الاتفاق خلال فترة الإعارة في 9 مباريات في الدوري السعودي وسجل هدف وصنع هدف آخر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب السعودي الاتحاد السعودي الدوري السعودي الميركاتو الصيفي صحيفة الرياض

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يبلغ لاعبه المحترف بالرحيل

حسم مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودب مصير أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستقر نادي الاتحاد علي رحيل المدافع الإيطالي لويس فيليبي لاعب الفريق والمنضم إلى صفوفه قادمًا من ريال بيتيس الإسباني خلال العام الماضي، في عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وكشف الصحفي تركي أبو عيشة عبر حسابه الشخصي بتطبيق إكس عن المصير النهائي للويس فيليبي قبل أيام من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر أبو عيشة بأن إدارة نادي الاتحاد أبلغت فيليبي أنه بنسبة كبيرة خارج حسابات الفريق هذا الموسم، حيث يوجد له عرضين من روشن والثالث خارجي راغبة بخدمات اللاعب بنظام الإعارة.

وتعرض فيليبي للإصابة في الدقيقة 20 من عمر مباراة الاتحاد السعودي ضد الخلود، والتي انتهت بفوز "النمور" بهدف دون مقابل،د، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.


ويمتلك فيليبي سجلاً سيئًا من الإصابات مع نادي الاتحاد منذ قدومه مطلع الموسم الماضي، حيث لقبته جماهير العميد باللاعب الزجاجي نظرًا لسجله السيء في الإصابات.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يبلغ لاعبه المحترف بالرحيل
  • مقرر مساعد «التماسك المجتمعي» بالحوار الوطني: مصر على أعتاب نقلة نوعية في غرس القيم (حوار)
  • المعيوف يقترب من الانتقال إلى الشباب
  • خاص.. الاتحاد السكندري ينهي اتفاقه مع مودرن فيوتشر لضم لاعبه
  • عاجل.. الزمالك يقترب من حسم صفقة المغربي كريم البركاوي
  • الزمالك على أعتاب حسم أولى صفقاته الصيفية من الدوري الفرنسي
  • إمام عاشور يعطل رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك.. بند مثير
  • تعرف على حقيقة انتقال راموس إلى الدوري السعودي
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين أول مركز إقليمي للتطوير والتنمية للألعاب المائية بمصر
  • نجم برينتفورد على أعتاب الأهلي السعودي