كشف مصدر أمني في تصريح خاص "للفجر" ملابسات وفاة الفنان الراحل تامر ضيائى في منطقة التجمع الأول


وأوضح أن الممثل الراحل تامر ضيائي ذهب إلى مستشفى الأورام برفقة زوجته، وحاول الدخول قبل الموعد المحدد له، فمنعه أحد أفراد الأمن، ونشبت بينهما مشادة كلامية وتبادلا الصفع بالقلم على الوجه، حتى سقط الفنان مغشيا عليه، وبفحصه تبين أنه توفي.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوفاة الفنان تامر ضيائى بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين أن المتوفى حضر إلى المستشفى برفقة زوجته التي تعاني من مرض سرطان الثدي، وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه.


وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الفنان وفرد الأمن تطورت لمشاجرة، صفع على إثرها الفنان فرد الأمن “بالقلم” على وجهه، ليرد له الأخير الصفعة، وبعد ذلك انصرف الفنان ضياء رجائى، لكنه أصيب بالإغماء أمام المستشفى، وتوفي في الحال.

تم التحفظ على فرد الأمن وشهود العيان للاستماع لأقوالهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصريح مصدر أمني أمن القاهرة مديرية أمن القاهرة مشاجرة وفاة مشادة سرطان الثدي أجهزة الأمن عاجل مرض سرطان الثدي قسم شرطة التجمع الموعد المحدد اللحظات الأخيرة للفجر الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي فرد الأمن منطقة التجمع الأول وفاه الفنان حياة الفنان

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. أحمد عبدالوهاب يهنئ زوجته بعيد ميلادها

حرص الفنان أحمد عبدالوهاب على تهنئة زوجته بعيد ميلادها، الذي يصادف اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "عبدالوهاب" مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته، وعلق عليها قائلا:" إلى أقصر واحدة في حياتي، اللي صوتها أعلى من الريح في يوم عاصف، اللي مشيلانا على البحر شنط أكتر من زبد البحر.. اللي عندها قدرة على الإقناع تودي محمد صلاح الترسانة، حبيت أعملك Reel بس لقيت چيهان طبعًا مونتيرة عملتلك Reel جامد جدًا، قلت أكتبلك بوست على أغنية لقيت چيهان خدت الأغنية اللي بفكر فيها وحطيتهالك في الReel، قلت خلاص اعمل بوست اكتب فيه كلمتين تحطيهم حلقة في ودنك لقيت برضو چيهان جابتلك حلق هديتك".

وأضاف:" ففي النهاية أحب أقولك ربنا يخليكوا لبعض وميحرمكوش من بعض أبدًا، كل سنة وانت معايا مكملاني ومجملاني ومريحاني يا معنى السند والدعم والحافز الحقيقي.. كل سنة بخاف عليكي اكتر وبحبك اكتر واكتر.. يا أغلى ما ليا، وطبعًا انتي عارفة الأغنية اللي حاططها دي ليه.. فأحب انتهز فرصة عيد ميلادك واقولك كفاية فضايح في الأوساط المجتمعية".

 

 

 

آخر أعمال أحمد عبدالوهاب

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبدالوهاب الفنية، هو مشاركته في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"

 

 

وشارك في مسلسل "الحشاشين" عدد كبير من النجوم، أبرزهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي

مقالات مشابهة

  • رجل ينهي حـياة بناته الأربع ويطلق الـنـار على نفسه انتـقــامًا من زوجته
  • بهذه الطريقة.. أحمد عبدالوهاب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • تأجيل مُحاكمة المتهم بإنهاء حياة صديقه ‏بسبب 100 جنيه في التجمع
  • بسبب 100 جنيه.. تأجيل مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة صديقه
  • «مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)
  • تامر أمين بعد تصريحات وزير الأمن الإسرائيلي الأخيرة: "إلا الأقصى يا بن جفير"
  • «شكرا على كلامك».. تامر حسني يوجه رسالة لـ حودة بندق
  • بعد نجاح مسلسل "عمر أفندي".. آية سماحة تنشر صورة برفقة أحمد حاتم
  • بسمة بوسيل تستمتع بإجازتها برفقة أبنائها في سويسرا
  • القبض على رجل انهى حياة زوجته خنقاً في ميسان