الجزيرة:
2024-08-28@12:26:36 GMT

الكرواتي مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

الكرواتي مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد، ليبقى في سانتياغو برنابيو حتى 2025.

وفاز اللاعب المخضرم (38 عاما) الحاصل على الكرة الذهبية بلقب دوري أبطال أوروبا السادس له، بجانب لقب الدوري الإسباني الرابع مع ريال مدريد الموسم الماضي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2نجوم حملوا الرقم 9 قبل مبابي في ريال مدريدlist 2 of 2برشلونة يدرس بيع فيتور روكي لنادٍ سعوديend of list

وانتهى عقد مودريتش السابق في نهاية موسم 2023-2024، لكن الكرواتي أبلغ المشجعين أنه سيعود الموسم المقبل عندما كانوا يحتفلون بانتصارهم بدوري أبطال أوروبا، الذي عزز رقم ريال مدريد القياسي إلى 15 لقبا في كأس أوروبا.

ولم يفز أي لاعب بألقاب مع ريال مدريد أكثر من مودريتش، الذي رفع 26 لقبا منذ انضمامه إلى العملاق الإسباني في 2012.

✨ #Modrić2025 ✨ pic.twitter.com/WFwJsrNihE

— ريال مدريد (@realmadridarab) July 17, 2024

وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يعتزل اللاعب المخضرم، خاصة بعد أن أعلن شريكه في خط الوسط توني كروس (34 عاما) اعتزاله نهاية الموسم.

كما لا يعتزم مودريتش اعتزال اللعب دوليا رغم الخروج المبكر لكرواتيا من بطولة أوروبا التي اختُتمت مؤخرا، إذ ودعت المنافسات من دور المجموعات.

وقال مودريتش، الذي خاض 178 مباراة دولية مع كرواتيا، "أود الاستمرار في اللعب إلى الأبد، لكن من المحتمل أن يأتي وقت يجب أن أعتزل فيه. سأواصل اللعب لكني لا أعرف إلى أي مدى سأستمر في الملاعب".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد.. الملكي ينتصر بثلاثية

حقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بلد الوليد بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد، ليحقق النادي الملكي فوزه الأول بالدوري الإسباني موسم 2024-2025.

وعلى ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد، وفي ظل غياب لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام بسبب الإصابة، وحضور النجمين الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور، ارتدى كل من الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي و(البديلان) المغربي براهيم دياز والبرازيلي الواعد إندريك، ثوب الإجادة في اللقاء.

تسديدة أرضية من فالفيردي تخادع حارس مرمى بلد الوليد #الدوري_الإسباني #ريال_مدريد_بلد_الوليد #beINLiga #LaLiga pic.twitter.com/slJ0gHx2z0

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 25, 2024

وسجل الثلاثي أهداف الفريق ريال مدريد ضد بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني في الدقائق 50 و88 والسادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني على الترتيب.

pic.twitter.com/sTTUg64K6O

— محمود الباسكي (@mmtv30020) August 25, 2024

وارتفع رصيد ريال مدريد (حامل اللقب)، الذي استهل مشواره في البطولة هذا الموسم بالتعادل 1 / 1 مع مضيفه ريال مايوركا، إلى 4 نقاط في المركز الثالث، ويكتسب قوة دفع جيدة قبل لقائه مع مضيفه لاس بالماس في المرحلة المقبلة، يوم الخميس القادم.

كيليان مبابي يغيب عن التسجيل وبديله البرازيلي إندريك يبصم على أول أهدافه مع الميرينغي#الدوري_الإسباني #ريال_مدريد_بلد_الوليد #beINLiga #LaLiga pic.twitter.com/kQg1NasHz1

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 25, 2024

في المقابل، توقف رصيد بلد الوليد الذي افتتح مسيرته بالمسابقة خلال الموسم الحالي بالفوز 1 / صفر على ضيفه إسبانيول، يوم الاثنين الماضي، عند 3 نقاط في المركز الثامن.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني
  • فينيسيوس جونيور: هذا ما يعيق تتويج ريال مدريد بالثلاثية
  • القادسية يتعاقد مع الإسباني كاميرون بويرتاس حتى 2028
  • خاميس رودريجيز يعود إلى أوروبا من بوابة رايو فايكانو
  • برشلونة «الانطلاقة القوية» ومبابي «العقدة التهديفية»
  • إندريك يصنع التاريخ مع «الريال»
  • ريال مدريد يفوز على بلد الوليد في الدوري الإسباني
  • عاجل.. كارلو أنشيلوتي يحسم مصير نجم ريال مدريد من الرحيل
  • أهداف مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد.. الملكي ينتصر بثلاثية