الثورة نت|

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور عبدالله عمر بن شحنه، عميد كلية الطب بجامعة عدن الأسبق، بعد حياة حافلة بالعطاء الأكاديمي والطبي.

وأشاد الدكتور بن حبتور، في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد وبقية أفراد الأسرة والوسط الأكاديمي والطبي في محافظة عدن، بمناقب الفقيد وإسهامه العلمي الكبير في مسار تطوير كلية الطب بجامعة عدن، الذي شغل عمادتها خلال فترة سابقة.

ولفت إلى أن الفقيد إلى جانب تميزه في المجال العلمي والأكاديمي يعد أحد أعمدة طب العظام ليس على مستوى محافظة عدن فحسب وإنما على مستوى اليمن ككل.

ونوه بالصفات الإنسانية النبيلة للفقيد وتواضعه الجم ورقي تعامله مع الآخرين الذي أكسبه احترام وحب كل من عمل معه أو عرفه .. مؤكداً أن اليمن عامة والقطاعين الأكاديمي والطبي خاصة فقدوا برحيل الدكتور شحنه، قامة أكاديمية وطبية.

وعبر بن حبتور، عن صادق العزاء والمواساة لأبناء وأسرة الفقيد وأعضاء هيئة التدريس في جامعة عدن والقطاع الطبي بعدن بهذا المصاب .. مبتهلا لله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه وطلابه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: بن حبتور

إقرأ أيضاً:

حسن الخاتمة.. وفاة إمام مسجد أثناء أداء صلاة العشاء بالفيوم

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية أبو نعمة التابعة لمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، بعدما انتشر خبر وفاة الشيخ مصطفي هاشم أبوالخير، عقب أداءه صلاة العشاء إمامًا لأهالي القرية، ثم انتهى من أداء الصلاة وعاد إلى منزله وعقب ذلك تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية أدت إلي وفاته.

وشيّع المئات من أهالي القرية جثمان الفقيد في جنازة مهيبة إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في نفس القرية، وسط مشاعرهم مختلطة بين الحزن على رحيله والفرح لحسن خاتمته، وأكد عدد كبير من رواد مسجد اسماعيل ابو داود التابعه لمركز ابشواي، أن الفقيد كان من احسن الناس خلقا وورعًا، وأن وفاته بهذه الصورة تعكس حسن خاتمته.

وذكر أحد أهالي القريةـ أن الفقيد الراحل يتميز بالأخلاق الرفيعة وحسن الخلق والطيبة ومحبوب وسط الأهالي، ويُعد من افضل مقرئ القران الكريم في محافظه الفيوم، وانتشرت صوره الشيخ الراحل علي صفحات وجروبات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نعاه الأهالي بأشد العبارات وعبروا عن حزنهم الشديد لفقدانه بسبب حسن سلوكه وأخلاقه الحسنة.

مقالات مشابهة

  • وفاة قارئ وإمام مسجد بعد أداء صلاة العشاء بالفيوم
  • حسن الخاتمة.. وفاة قارئ وإمام مسجد بعد أداء صلاة العشاء بالفيوم
  • حسن الخاتمة.. وفاة إمام مسجد أثناء أداء صلاة العشاء بالفيوم
  • مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية ينعى الدكتور نبيل العربي
  • ،،الوقاية خير من العلاج،، مبادرة بجامعة المنصورة للتعريف بمرض السكري ومضاعفاته
  • رئيس الوزراء أحمد الرهوي يكرم الدكتور بن حبتور وأعضاء الحكومة السابقة
  • الرهوي يكرم بن حبتور وأعضاء الحكومة السابقة
  • هيئة الاستشعار عن بُعد تنفذ برنامجًا تدريبيًا لطلاب كلية الآداب بجامعة القاهرة
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ أحمد محمد مقيت
  • وفاة مشرف تمريض بأزمة قلبية في الفيوم