مسقط- الرؤية

يفتتح بعد غدٍ السبت ملتقى مسقط الأول للأمراض الجلدية، بفندق موفبينك مسقط، والذي ينظمه مركز الخوير للأمراض الجلدية التابع للمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، وبالتعاون مع الرابطة العمانية للأمراض الجلدية.

يرعى افتتاح الملتقى سعادة سليمان بن ناصر الحجي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية، بحضور عدد من المسؤولين بالوزارة.

ويحاضر في الملتقى متحدثون وخبراء من داخل سلطنة عمان وخارجها، بمشاركة عدد من الأطباء العاملين في مراكز الرعاية الصحية الأولية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب وسط إقبال كبير بنادي المنيا الرياضي

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، ملتقى توظيف الشباب الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، بنادي المنيا الرياضي، وسط إقبال كبير، ضمن مبادرة "توظيف مصر"، وذلك في إطار رؤية الدولة لتعزيز مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

وأكد المحافظ أن الملتقى يمثل تجسيدًا عمليًا لرؤية الدولة في التعاون مع كافة شركاء التنمية، واهتمامها بملف التدريب والتشغيل، مشيراً إلى أهمية توعية الشباب والخريجين الجدد بأهمية العمل في القطاع الخاص، وتوفير فرص عمل لائقة تضمن حياة كريمة، بالإضافة إلى نشر ثقافة العمل الحر بما يتناسب مع طموحات الشباب ورغباتهم.

وخلال جولته في أروقة الملتقى، استمع اللواء كدواني إلى اهتمامات الشباب وآرائهم حول فرص العمل المتاحة، مشيداً بدور الشركات فى تدريب الشباب وتنمية مهاراتهم لتتناسب مع متطلبات سوق العمل.

وأكد المحافظ على دعمه الكامل ورعايته لفعاليات ملتقيات التوظيف، التي تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة، معرباً عن تقديره للشركات والقطاعات المشاركة في الملتقى.

من جانبه، أوضح مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن الملتقى يأتي تحت مظلة مبادرة "توظيف مصر"، وبرعاية البنك الزراعي المصري، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية.

ويقدم الملتقى العديد من الفرص الوظيفية التي تتطلبها الشركات، مستهدفًا توفير فرص عمل مناسبة لشباب محافظة المنيا من خلال 32 شركة من القطاع الخاص، مع التأهيل الكامل للتقدم للوظائف المتاحة.

رافق المحافظ خلال جولته في الملتقى، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادى المنيا الرياضى وممثلى البنك الزراعى المصرى و الشركات المساهمة فى الملتقى.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب وسط إقبال كبير بنادي المنيا الرياضي
  • ملتقى «ويمينار» يضيء على إنجازات المرأة الإماراتية
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف للشباب الخريجين بالتعاون مع 32 شركة
  • افتتاح ملتقى الاستثمار الريادي الثالث “فرصة 2024” على مدرج جامعة دمشق
  • «الإماراتية» كسرت الحواجز وتحدت النمطية
  • غدا الأربعاء.. ملتقى توظيف الشباب في نادي المنيا الرياضي
  • "أومينفست" تشارك في "ملتقى الأمان النفسي في بيئة العمل"
  • البابا تواضروس الثاني يناقش شباب ملتقى لوجوس
  • البابا تواضروس يشارك في مجموعة نقاشية مع شباب ملتقى لوجوس
  • رئيس جامعة المنصورة يشهد فعاليات ملتقى برلمان الجامعات المصرية