الأسبوع:
2024-08-28@11:27:14 GMT

لقاء الخميسي ناعية تامر ضيائي: «ابن الأصول» | صورة

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

لقاء الخميسي ناعية تامر ضيائي: «ابن الأصول» | صورة

نعت الفنانة لقاء الخميسي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» وفاة الفنان تامر ضيائي، بعد رحيله عن عالمنا اليوم الأربعاء عقب تعرضه للضرب المبرح خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت لقاء الخميسي صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «البقاء لله في الجميل تامر ضيائي ابن الأصول، ربنا يصبر أحبائه وأهل بيته ويجعله من أهل الجنة».

لقاء الخمسيس تنعي تامر ضيائيوفاة الفنان تامر ضيائي

توفي الفنان تامر ضيائي، اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض استمر لأشهر عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، عن عمر يناهز الـ 50 عاما.

وأعلن الفنان عمرو عبد العزيز، عن وفاة تامر ضيائي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن وفاة تامر ضيائي، قائلا: «إنا لله وانا اليه راجعون كده يا تامر تمشى فجاءه كده و تخضنا كلنا، لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا حبيبى ويجعل مثواك الجنه يارب العالمين».

وصية الفنان تامر ضيائي

وكان تامر ضيائي كشف عن وصيته قبل وفاته عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: « بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة إللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينه تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفه، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد».

اقرأ أيضاً«وحشتني ضحكتك».. لقاء الخميسي توجه رسالة لـ مها أبو عوف

«أكثروا الدعاء وقت نزول القبر».. تامر ضيائي ينشر وصيته بعد نجاته من جلطة (10 بنود)

بهذه الكلمات.. نهال عنبر تنعي تامر ضيائي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لقاء الخميسي تامر حسني تامر الفنانة لقاء الخميسي الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي الفنان تامر ضيائى ضيائي تامر ضياء الفتيان تامر بسيسو الفنان تامر ضیائی لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

35 مليار درهم أصول تديرها شركات إدارة المحافظ وصناديق الاستثمار

أبوظبي (وام)

قالت هيئة الأوراق المالية والسلع، أمس، إن حجم الأصول المدارة حالياً من قبل الشركات المرخصة لإدارة المحافظ وصناديق الاستثمار، يبلغ 35 مليار درهم، ما يؤكد تنافسية وجاذبية الصناديق الاستثمارية المحلية، ويحقق رؤية دولة الإمارات في أن تصبح مركزاً عالمياً رائداً للاستثمارات والخبرات في مجال إدارة الأصول.

وأضافت الهيئة، أن العام الجاري شهد ارتفاعاً بنسبة 83% في عدد الشركات المرخصة لإدارة هذه الأنشطة ليصل عددها إلى 33 شركة، ما يعكس النمو المتسارع للقطاع، والإقبال المتزايد على تأسيس صناديق الاستثمار المحلية وزيادة رؤوس أموالها.

وتوقعت الهيئة، أن يستمر قطاع إدارة الأصول بالدولة في النمو خلال الفترة المقبلة، ليصل عدد صناديق الاستثمار المحلية إلى 56 صندوقاً، بعد أن تلقت الهيئة 25 طلباً جديداً لتأسيس صناديق استثمار، ما سيسهم في تعزيز حجم الاستثمارات المدارة من قبل هذه الشركات في الأسواق المالية بالدولة.

وأوضحت أن المؤشرات الإيجابية التي حققها قطاع الأصول المدارة تسهم في تمكين قطاع صناديق الاستثمار المحلية من القيام بدوره الفعال في تنشيط وتوازن واستقرار الأسواق المالية بالدولة، بالإضافة إلى دعم مساهمة قطاع إدارة الأصول في تنمية القطاعات الاقتصادية المختلفة داخل الدولة وتحقيق التنمية المستدامة.

وذكرت أن هذه المؤشرات تأتي نتيجة للجهود الدؤوبة التي بذلتها للارتقاء بالمنظومة التشريعية بالدولة، حيث أصدر مجلس إدارتها في يناير 2023، نظام صناديق الاستثمار الجديد، والذي يهدف إلى تمكين هذا القطاع من القيام بدوره الفعال في تنشيط توازن واستقرار الأسواق المالية بالدولة، كما عملت الهيئة مؤخراً على تحديث كتيب القواعد الخاص بالأنشطة المالية، لا سيما فيما يتعلق بنشاط إدارة صناديق الاستثمار.

وأشارت الهيئة إلى أن هذه الخطوات تعد جزءاً من خطة تطويرية شاملة تتبناها للنهوض بصناعة إدارة الأصول بالدولة، وتوفير بيئة تنظيمية متكاملة ومرنة تسهم في جذب شركات إدارة الأصول ومزودي خدمات صناديق الاستثمار العالميين والمحترفين لتأسيس أعمالهم داخل الدولة.
 

مقالات مشابهة

  • الموت يفجع الفنانة نهال عنبر «صورة»
  • 35 مليار درهم أصول تديرها شركات إدارة المحافظ وصناديق الاستثمار
  • «مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)
  • لقاء الخميسي تنضم لمسلسل «روج أسود» بطولة رانيا يوسف
  • «شكرا على كلامك».. تامر حسني يوجه رسالة لـ حودة بندق
  • لقاء الخميسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "روج أسود"
  • تامر أمين عن أسباب وفاة الباحثة ريم حامد بفرنسا: غامضة
  • بعد نجاح مسلسل "عمر أفندي".. آية سماحة تنشر صورة برفقة أحمد حاتم
  • بسمة بوسيل تستمتع بإجازتها برفقة أبنائها في سويسرا
  • تصل لـ 1000 جنيها.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في بورسعيد